TDC Erhverv Guard

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يتيح لك TDC Erhverv Guard الوصول إلى وظائف الأمان التالية:
• مضاد للفيروسات
• ابحث عن الهاتف في حالة فقدانه
• سرية البيانات
• الرقابة الأبوية على الهاتف المحمول
• حماية المتصفح
يجب أن تكون أحد عملاء TDC Erhverv لتتمكن من استخدام TDC Erhverv Guard.

مضاد للفيروسات:
تحميك الحماية من الفيروسات من البرامج الضارة التي يمكنها جمع المعلومات الشخصية وتوزيعها. تعمل هذه الميزة على منع الإصابة بالعدوى عن طريق فحص جميع الملفات والبرامج تلقائيًا. إذا تم العثور على فيروسات، فسيتم إخطارك على الفور وإرشادك لإزالتها أو عزلها.

العثور على الهاتف في حالة فقدانه:
باستخدام هذه الوظيفة، يمكنك العثور على الجهاز المفقود (الهاتف) وتشغيل المنبه عليه.

خصوصية البيانات للبرامج:
تقوم هذه الوظيفة بفحص التطبيقات الأخرى على هاتفك المحمول وتمنحك نظرة عامة على الأذونات التي يتطلبها التطبيق. توفر الوظيفة أيضًا تصنيفًا لعدد الأذونات التي تتطلبها التطبيقات الفردية. ويرد أيضًا وصف فني للتصاريح الفردية.

الرقابة الأبوية على الهاتف المحمول:
يسمح لك بمنع حركة مرور التصفح إلى فئات غير ذات صلة بصفحات الويب. من الممكن تحديد حدود زمنية لاستخدام أدوات الرقابة الأبوية.

حماية المتصفح:
يضمن سلامتك ويحمي معلوماتك الشخصية من خلال إبعادك عن مواقع الويب التي تنشر محتوى ضارًا أو تجمع معلومات شخصية. على سبيل المثال، إذا كان لديك متصفح غير محمي، فيمكنك فتح رابط ينقلك إلى موقع ويب خاص ببنك مزيف. تتضمن الميزة أيضًا الحماية المصرفية عبر الإنترنت التي تخبرك بأنه موقع مصرفي آمن وتؤمن اتصالك بالموقع. يتطلب استخدام متصفح معين.

رمز "المتصفح الآمن" المنفصل في المشغل
يعمل التصفح الآمن فقط عندما تتصفح الإنترنت باستخدام المتصفح الآمن. للسماح لك بتعيين المتصفح الآمن كمتصفح افتراضي بسهولة، نقوم بتثبيته كرمز إضافي في المشغل. ويساعد هذا أيضًا الطفل على تشغيل المتصفح الآمن بشكل أكثر سهولة.
الامتثال لخصوصية البيانات
تطبق TDC دائمًا إجراءات أمنية صارمة لحماية سرية وسلامة بياناتك الشخصية. اطلع على سياسة الخصوصية الكاملة هنا: https://www.f-secure.com/da/web/legal/privacy/services
تاريخ التحديث
06‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الملفات والمستندات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والملفات والمستندات و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل