Puzzle Blocks - Eliminate it

يتضمن إعلانات
+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العب واحدة:
طريقة اللعب مستعارة من لعبة القضاء على المكعب لألعاب الطفولة المحمولة ، ودرجة حرية التشغيل أكثر ملاءمة من اللعب في مرحلة الطفولة.
الملعب عبارة عن رقعة داما 10x10. يتم إعطاء ثلاثة أشكال مختلفة لرسومات الفتحات المربعة في الأسفل في كل مرة. حرك أصابعك واسحبها إلى رقعة الشطرنج.
لا يوجد تمييز بين الألوان ، طالما أن كل صف أو عمود مملوء بفتحات مربعة ، فسيتم إزالته تلقائيًا وسيتم الحصول على النقاط. كلما تم التخلص من شبكات أكثر في كل مرة ، زادت النتيجة.


الوضع الثاني:
طريقة إزالة الكتل الكلاسيكية سهلة التشغيل ويمكن تشغيلها بيد واحدة. ما عليك سوى النقر فوق الفتحة المربعة ، طالما أن هناك ثلاثة أو أكثر من الثقوب المربعة المجاورة من نفس اللون ليتم التخلص منها.
يمكن أن تختار طريقة التشغيل النقر للحذف أو النقر لحذف الفتحة المربعة ، والنقر مرة أخرى للحذف.

الوضع الثالث:
بالنظر إلى مجموعة من الكتل الإنشائية بألوان مختلفة ، كل مستوى له عدد ثابت من الحركات ، حرك الفتحة المربعة إلى اليسار واليمين أو لأعلى ولأسفل ، بحيث يمكنها تبادل المواضع مع ثقوب مربعة مجاورة ، عندما تكون هناك كتل في موضع التبادل .
عندما يكون هناك 3 كتل متجاورة من نفس اللون ، يمكن إزالتها. بعد عدد ثابت من التبادلات ، تخلص من جميع الثقوب المربعة لاجتياز التحدي بنجاح.

الوضع الرابع:
اسحب الشاشة لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين ، وستتحرك المربعات الرقمية وتتجمع في الاتجاه الذي تنزلق إليه. عندما تتصادم الثقوب المربعة التي لها نفس الرقم ، ستندمج في مربع واحد ، وتكون القيمة هي مجموع الاثنين.
2 يصبح 4 ، 4 يصبح 8 ، 8 يصبح 16 ويتم دمجه بهذه الطريقة ، حاول إذا كان بإمكانك دمج 2048 أو 4096 أو حتى رقم أكبر. ملحوظة؛ عندما تكون الشبكة ممتلئة ، تنتهي اللعبة.

الوضع الخامس:
تلعب لعبة المكعب الكلاسيكية المحمولة باليد ، وإسقاط مكعبات من أشكال مختلفة من الأعلى ، وملءها إلى أسفلها ، والقضاء على الخط الكامل ، وكلما زاد عدد الصفوف التي تقضي عليها في كل مرة ، زادت النتيجة ، وستكون سرعة هبوط المكعب أسرع وأكثر أسرع.
توفر اللعبة الكثير من الدعائم لمساعدتك على تحدي أعلى الدرجات!
تاريخ التحديث
19‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات