The Sports Office App

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تطبيق Sports Office من The Sports Office هو رابط شخصي قوي بين النادي وفرقه. فهو يُحسّن جميع الاتصالات ، وعلوم الرياضة ، والطب الرياضي ، والتدريب ، والعمليات الإدارية بين المنظمة واللاعبين فيها أو الرياضيين. يتكامل التطبيق مع حلول إدارة أداء Office Sports لتوفير مجموعة شاملة من الدعم المخصص.
 
إنها أداة لا غنى عنها للمدربين والنخبة من ممارسي الرياضة لتحسين الأداء.
 
التطبيق يتيح مؤسسات النخبة الرياضية لتقديم دعم معززة بشكل ملحوظ للاعبين. يضمن أقصى قدر من الكفاءة والفعالية في المجالات الحيوية بما في ذلك الاتصالات والتدريب والإدارة.
 
يُعد الفيديو أحد المجالات الأساسية للوظائف التي يوفرها تطبيق المشغل الجديد. يمكن للموظفين تعيين مقاطع فيديو محددة للاعبين لزيادة المشاركة والتعلم والتقدم. يمكن أيضًا تصنيف اللقطات لتحسين انعكاس المشغل المركز ويمكن إنشاء قوائم تشغيل مخصصة. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو لعرضها بلا اتصال.
 
توفر مناطق Newsfeed و Dashboard تحديثًا في الوقت الفعلي للمعلومات ذات الصلة مباشرة من النادي. يمكن أيضًا مزامنة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لدعم إخراج اللاعب وضمان التوافق مع سياسة النادي والبيانات العامة.
 
يعزز تطبيق Sports Office التواصل بين الموظفين واللاعبين عبر المراسلة الفورية الآمنة وإشعارات الدفع.
 
يتوافق التطبيق مع البيانات من مجموعة واسعة من مصادر الجهات الخارجية. يسمح هذا باستخدام بيانات تحليل العلوم الرياضية / الأداء من مزودي الخدمة بما في ذلك OPTA و StatSports.
تاريخ التحديث
21‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات ومعلومات التطبيق وأداؤه
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والرسائل و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Bug fixes and improvements