Ghép Hình Đoán Chữ

يتضمن إعلانات
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Word Guessing Puzzle - لعبة كلمات مستوحاة من العرض التلفزيوني الشهير في فيتنام. الألغاز اللغز لمطابقة الكلمات ، تخمين كلمة وعود لتصبح لعبة اللغز ، جذابة فكريا ، لاعبين جذابة.

مع مستودع بيانات غني ، جنبًا إلى جنب مع التصميم الجميل والصور الانتقائية عالية الجودة. أصبحت لعبة Jigsaw التخمين لعبة مسلية للغاية ، حيث تخفف من التوتر بعد ساعات من العمل والدراسة المجهدة.

أبرز النقاط:
- بانوراما الألغاز التي هي خالية تماما.
- لا حاجة للوصول إلى واي فاي ، الإنترنت.
- تمتلك اللعبة حزمة أسئلة ضخمة ومرحة.
- واجهة جميلة ، صور عالية الجودة.
- خطأ في اللعب بسيطة وسهلة الفهم.
- مناسبة لجميع الأعمار.

نظام المستوى ، لعب الشاشة الكبيرة ، صعوبة مقسمة من السهل إلى الأقل. لغز يساعد اللاعبين فهم بسهولة والانضمام بسرعة إلى اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجلب أيضًا تحديات للاعبين وليس مملًا.

تشبه اللعبة bat chu duoi hinh ، لا تتطلب سوى اللاعب تطبيق ذكائهم وقدرتهم على التفكير وحكمهم. تطابق الصور المعطاة ومحاولة التقاط وتخمين الكلمات ، للعثور على الجواب.

اللعبة مجانية تمامًا ولكنها تمنح اللاعب ثروة من المعرفة ، وهي عبارة عن كلمات مركبة كبيرة ومفيدة. يتم الاستمتاع بكل مرحلة في كل مرة للاستمتاع بالمرح ، والأمر الرائع عندما تجد إجابات مثيرة ، مخفية وراء كل مستوى.

قم بالتنزيل بسرعة ، قم بتنزيل الآن Guess the Picture Puzzle للاستمتاع بلحظات من الترفيه ، والتقاط كلمات جذابة ، وجذابة حتى الآن!
تاريخ التحديث
18‏/12‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات