Igbo Liturgy Pro.

يتضمن إعلانات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

اعتبر الناس أن تطبيق Igbo Liturgy App (المحترف) هو الأفضل لأنه يتم تعيين الصفحات بالتسلسل وفقًا لترتيب خدمة الشركة المقدسة أو الكنيسة الإفخارستية في نيجيريا (المناولة الأنجليكانية). ما عليك سوى التمرير إلى الصفحة المحددة كما هو معلن في خدمة الشركة.

يشمل Igbos ، أو شعب Ibo ، جنوب شرق نيجيريا ، عمومًا في منطقة دلتا النيجر. بالمقارنة مع معظم اللغات ، فإن Igbos لها عدة لهجات. نشأت الأعمال التبشيرية الإنجيلية هناك مع CMS في عام 1870 ، وتزامنت مع نشر أول Igbo BCP ، في لهجة Isuama. تضمن هذا الكتاب ترجمة إضافية واحدة في هذه اللهجة ، وواحدة في لهجة الإيبو السفلى ، واثنين في لهجة الإغبو العليا (أو أونيتشا).


الوصف الكامل بلغة IGBO
E mepụtara Akwụkwọ Anglican Liturgy iji mee ka ndị òtù anyị na-enwe mmekọrịta na Chineke، ebe ọ bụ na ana-ejikarị igwe ekwe-nti na taụụ eme ihe n'ụwa nile.

Akwụkwọ Liturgy a na-enye ndị ozi na ndị mmadụ ntụziaka maka ịmalite ife ofufe oriri nsọ (Eucharist) na Chọchị Anglican nke Naijiria.
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

✔ All pages were set in accordance to the order for holy communion service book.