مدرسة قيادة السيارات سيم

يتضمن إعلانات
4.2
2.29 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

محاكاة قيادة السيارة: ألعاب السيارات
الترحيب الحار في محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات في المدينة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت محظوظ جدًا للعثور على جهاز محاكاة ثلاثي الأبعاد لمدرسة تعليم قيادة السيارات. يتم توفير مواقف السيارات وألعاب القيادة من خلال جهاز محاكاة القيادة.

مدرسة لتعليم قيادة السيارات - محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات في المدينة
مدرسة لتعليم قيادة السيارات هي محاكاة قيادة السيارة الحقيقية. اقبل التحدي كسائق سيارة محترف في منطقة القيادة دون اتصال بالإنترنت - ألعاب السيارات وأظهر مهارات قيادة سيارتك على الأسفلت باستخدام الانجراف بالسيارة وسباق السيارات وسباق السحب. احرق إطاراتك واستكشف محاكي القيادة العالمي من حوله في محاكاة مدرسة القيادة ثلاثية الأبعاد. لدى Car Driving School بعض مهام ألعاب قيادة السيارات الواقعية لجميع سائقي السيارات مثل مدارس تعليم قيادة السيارات الأخرى في المدينة: ألعاب السيارات. مدينة واقعية جاهزة لاستكشاف عالمك في مدرسة القيادة: لعبة سيارات المدينة 🚘 ثلاثية الأبعاد.

مدرسة لتعليم قيادة السيارات: ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد
يمكنك الآن الحصول على ترفيه استثنائي من خلال لعب ألعاب قيادة السيارات: محاكاة السيارة مع أفضل مواقف السيارات وألعاب القيادة على أجهزتك. هل يمكنك الحصول على دروس القيادة أو مهارات قيادة السيارة الإضافية؟ العب قيادة السيارة الحقيقية هذه: ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت لتعلم القيادة والاستمتاع بأفضل لعبة مدرسة لتعليم قيادة السيارات في المدينة مصممة خصيصًا لألعاب سيارات الأطفال. توفر لك ألعاب مواقف السيارات وقيادة السيارات العديد من السيارات الفاخرة والسيارات الرياضية وسيارات برادو وسيارات توربو في أكاديمية القيادة.

العاب قيادة السيارات - مدرسة السيارات
هذا هو أفضل عصر لقيادة السيارة المتطرفة هنا مع نقاط تفتيش ثلاثية الأبعاد مذهلة في مدرسة محاكاة القيادة في المدينة الحضرية: ألعاب السيارات. استمتع بقيادة السيارة المجنونة بالمغامرة أو مواقف السيارات الحقيقية خلف المقود في ألعاب السيارات.

طريقة اللعب:
ألعاب محاكاة السيارات: ألعاب القيادة
ابدأ تشغيل محرك السيارات واربط حزام الأمان واختر نظام قيادة السيارة اليدوي. بعد محاكاة قيادة السيارة ثلاثية الأبعاد، يمكنك أن تشعر بالفرق بين ألعاب قيادة السيارة ولعبة اختبار القيادة. شعور القيادة الحقيقية جيد تمامًا. أثناء مدرسة القيادة، اتبع قواعد المرور ثلاثية الأبعاد، ومساعدة الممرات، وقواعد المرور وجميع التعليمات الأخرى خلال المستوى تصبح محاكاة سائق سيارة محترفة. تمتلئ معظم مناطق مدينة مدرسة تعليم القيادة بالمركبات الثقيلة الوحشية ونقطة تفتيش الشرطة. لا يمكن لأحد أن ينتهك قواعد المرور في محاكاة قيادة السيارة: قيادة السيارة ثلاثية الأبعاد. بعد القيادة القصوى للسيارة، ستستمتع بالتأكيد بسيارات السباق الأخرى ومواقف السيارات والقيادة المدرسية ووضع قيادة السيارة الحقيقية عبر الإنترنت.

محاكاة السيارة: منطقة قيادة السيارة
يمكنك المشاركة في قيادة السيارة المدرسية، والانجراف بالسيارة، وسباق السيارات، وأعمال السيارات المثيرة، وقيادة السيارة، وسباق السحب ودعوة أصدقائك لقيادة سيارات متعددة في جميع أنحاء المدينة لتعليم قيادة السيارات معًا. تعال لتعلم القيادة والاستمتاع بأفضل مواقف السيارات وألعاب قيادة السيارات الحقيقية بالإضافة إلى أفضل الموسيقى في كل مستوى من مستويات محاكاة القيادة. بعد لعب القيادة اليدوية للسيارة - ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد، ستتمكن من إتقان سائق فئة مدرسة محاكاة قيادة السيارة.

مدرسة تعليم قيادة المدينة: لعبة السيارات
لا حدود. لكسب المال مقابل السيارات الجديدة، لا يتم ذلك فقط من خلال وضع محاكاة مدرسة لتعليم قيادة السيارات، بل يمكنك كسبه من خلال لعب سباقات مواقف السيارات في الشوارع أو مواقف السيارات المثيرة أو مواقف السيارات الحقيقية أو وضع ازدحام مواقف السيارات ثلاثي الأبعاد. قيادة السيارة عبر الإنترنت: محاكاة السيارة ثلاثية الأبعاد هي أفضل ألعاب محاكاة القيادة أو ألعاب سيارات الأطفال في العالم. سجل نفسك كمحاكاة سائق ثلاثية الأبعاد في لعبة السيارات 🚘 ثلاثية الأبعاد: قيادة السيارة اليدوية لتعلم القيادة في لعبة اختبار القيادة أو أكاديمية القيادة المدرسية.

مدرسة القيادة: ميزات اللعب لتعليم قيادة السيارات الحقيقية؛
🚘 تحتوي لعبة محاكاة ألعاب السيارات على رسومات عالية الدقة
🚘 أكثر من 20 سيارة متاحة لقيادة السيارة في منطقة القيادة
🚘 محل تصليح سيارات
🚘 فيزياء واقعية لمحاكاة قيادة السيارة
🚘 قم بترقية سيارتك الفاخرة، والجلد، والمفسدين، وطلاء الجسم، والحافات، والمصدات
لعبة السيارات المقدمة من محاكاة القيادة
تاريخ التحديث
23‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
2.12 ألف مراجعة
Jawad Taghi
22 مارس 2023
انا قاعد انزل فيها ما بعرف واش حلوه ولا لا من صورها تبان جميلة لذلك اعطيها 5 نجوم😍❤️
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Nada mohmmed
13 أبريل 2023
العبة جميلة جدا جدا جدا انصحكم ان تحملوها
رأى 48 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Asmaa Hicham
20 يوليو 2022
لعبة جميلة جداً ولا اروع واجمل من هذه 😉😊
رأى 105 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟