Heavy Truck Simulator Offroad

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
9.6 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

نقدم لك لعبة جديدة تحبها "Heavy Truck Simulator: Offroad Uphill Cargo Game". نقل البضائع الثقيلة على شاحنة. قم بالقيادة على طريق شاق خطير. استكشف المواقع الجميلة. كن بطلاً حقيقياً لسائق الشاحنة من خلال لعب لعبة محاكاة تسجيل البضائع الخشبية ذات المقطورة الطويلة المذهلة هذه. نقدم لك أفضل تجربة للعبة شاحنات نقل البضائع على الطرق الوعرة، حتى تتمكن من تحسين مهاراتك في القيادة.
إذا كنت مستعدًا لتحمل المسؤولية، فضع يديك على المقود الكبير وكن سائق الشاحنة المحترف على الطرق الوعرة وقم بتوصيل البضائع إلى الوجهة النهائية بأمان. في بعض المسارات ، يبدو من المستحيل القيادة مع بضائع مثل شعاع خشب الصنوبر ، وعلف الحيوانات ، والألعاب النارية لمهرجان ريفي من خشب الخشب الأحمر ، والأرز البسمتي ، والحواجز الدائرية الخرسانية ، والقمح ، وبالات علف الحيوانات ، والتجابو ، واليقطين ، ولكن عليك إظهار احترافك والقيادة بعناية لإكمال المستوى.
تحتوي لعبة Heavy Truck Simulator الجديدة المفضلة عالميًا: Offroad Uphill Cargo على مستويات صعبة مختلفة مع الكثير من المواقع المختلفة مثل الجزيرة والمروج الخضراء والصخور والتلال وجوفا وجبال k والغابات ومنحدرات موهير ودينالي ووادي بارون. باعتبارك سائق شاحنة بضائع جديد، يجب عليك عبور المسارات والعقبات الصعبة للوصول إلى الوجهة. أحد أفضل ميزات هذه اللعبة هو نظام الطقس الديناميكي ، فهناك أوضاع طقس متعددة ليلاً ونهارًا ، ومطر ، وأمطار متوسطة ، وأمطار غزيرة ، وعاصفة ، وثلجية وغيرها الكثير. البيئة الريفية الخضراء الجميلة والطقس في لعبة شاحنات البضائع على الطرق الوعرة المذهلة هذه ستمنحك الكثير من الإثارة.
لعبة شاحنات الطرق الوعرة الشهيرة في متناول الجميع. تعد هذه الرحلة المجانية لشاحنة نقل البضائع الثقيلة على الطرق الوعرة الأفضل من بين جميع ألعاب محاكاة قيادة الشاحنات على الطرق الوعرة الأخرى. ستحصل على مجموعة متنوعة من الشاحنات مثل شاحنة صغيرة (شاحنة بضائع صغيرة 4 × 4) وشاحنة نقل حيوانات (شاحنة بضائع حيوانات) وشاحنة هندية (شاحنة بضائع هندية) وشاحنة نقل بضائع 4 × 4 وشاحنة قلابة ثقيلة وشاحنة باك (شاحنة نقل بضائع Pk) وشاحنة تفريغ التعدين الكبيرة. هناك خيار ملف تعريف مخصص للاعب، حيث يمكنك تحديد اسم بلدك واسمك وصورتك والعديد من الخيارات الأخرى. إنه اختيارك إما أن تلعب وضعًا سهلًا أو وضعًا صعبًا للعبة ، والفرق هو أنه في الوضع السهل لا يمكن إسقاط البضائع.
طريقة اللعب في اللعبة دون اتصال بالإنترنت بسيطة للغاية ، حيث توجد مجموعة متنوعة من الأزرار على شاشة جهازك مثل الخريطة المصغرة وزاوية الكاميرا المختلفة وأضواء الشعاع والمرايا الجانبية وخيار حزام الأمان وشفافية الشاشة وما إلى ذلك. عليك أولاً تشغيل المحرك ثم ملء الوقود ، ثم تبدأ رحلتك. تتوفر أزرار السحب والأنهار على الجانب الأيمن من الشاشة. يتوفر أيضًا زر الفرامل والسباق بالإضافة إلى أزرار التوجيه والسهم للتنقل على شاشة الجهاز. حاول ألا تلحق الضرر بسيارتك على الطرق الوعرة الصعبة.
الميزات:
⦁ سهلة اللعب
⦁ قم بالقيادة وتعلم مهارات قيادة الشاحنات
⦁ رسومات جميلة فائقة الدقة
⦁ تحكم سلس وسهل للمتعة القصوى
⦁ تشغيل صوتي عالي الجودة
⦁ بيئات ثلاثية الأبعاد
⦁ لعبة إدمانية
⦁ مجموعة متنوعة من الشاحنات
⦁ زوايا مختلفة للكاميرا
⦁ نظام طقس ديناميكي
⦁ مساحة منخفضة
لاكتشاف المزيد حول "Heavy Cargo Truck Simulator: Offroad Uphill Game" العب واستمتع بلعبة محاكاة قيادة شاحنة بضائع على الطرق الوعرة المذهلة هذه مع ميزات مذهلة. لا تنسَ تقديم ملاحظاتك لأنها تهمنا كثيرًا. حظا سعيدا!
تاريخ التحديث
06‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.3
9.53 ألف مراجعة
خليل عبدالرحمن ربوعي
1 يونيو 2022
ممتازه وتتستحق التنزيل
رأى 44 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد عارف الرشيدي
15 أغسطس 2022
اللعبه ممتعة جدا جدا جدا جدا جدا
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
بشير جابر
28 نوفمبر 2022
لا انصح احد ان ينزلها
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- New Redesigned UI Graphics
- Now Highly Optimized
- Now Supports Low End Devices
- Offline Gameplay
- Driving Control Is Now Highly Improved
- Location Bug Resolved
- Truck Not Reversing Bug Resolved
- Minor Bugs Fixes
- Vulkan Support Dropped For Now