Quad Bike Offroad Drive Stunts

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Quad Bike Offroad Driving Stunts هي لعبة دراجة رباعية العجلات. في لعبة الدراجة الترابية هذه ، يجب عليك أداء الأعمال المثيرة على الطرق الوعرة على أكثر المسارات دموية من خلال إظهار مهاراتك الاحترافية في القيادة على الطرق الوعرة للعالم. Quad bike simulator هي أحدث لعبة إدمانية مليئة بمهام مثيرة ومهام صعبة على الطرق الوعرة.

أمسك بمقبض موتو السباق لإظهار الأعمال المثيرة المستحيلة للدراجة الرباعية من خلال الركوب على المسارات المستحيلة للمناطق الجبلية. تتيح لك القيادة على المسارات الخطرة تحسين مهاراتك في القيادة على الطرق الوعرة في الظروف القاسية. تم تصميم أنواع مختلفة من الحواجز والقفزات والعقبات لتجعلك المتسابق المحترف في حيل الدراجات النارية على المسارات المستحيلة لمناطق الطرق الوعرة. لتخطي هذه العقبات والعقبات ، عليك أن تكون سائقًا جريئًا. كن بطلاً أسطوريًا لراكبي الدراجات النارية من خلال أداء الأعمال المثيرة المميتة الرباعية والقيادة بشراسة على عكس ألعاب قيادة الدراجات الأخرى.

قيادة دراجة رباعية الدفع رباعية الدفع على المنعطفات المستحيلة الصعبة في المواقع المميتة والعقبات ستجعل هذه اللعبة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام لمحبي الدراجات الرباعية الأمريكية. قم بأداء 4 عجلات بدراجة رباعية الانجراف على حواف المنعطفات الحادة للوصول إلى وجهتك في أقل وقت ممكن. قم بالقيادة بسرعة كبيرة ولكن يجب أن يكون لديك سيطرة كاملة على دراجتك الرباعية على الطرق الوعرة وإلا فإن خطأك الوحيد يمكن أن ينهي اللعبة وعليك إعادة تشغيل لعبتك مرة أخرى من بداية المهمة. قد تجد هذه اللعبة كما لو كنت في لعبة سباق الدراجات الرباعية وتتسابق ضد متسابقي الدراجات الرباعية الآخرين على مسارات السباق على الطرق الوعرة.

قلل سرعتك أثناء عبور المسارات شديدة الانحدار لتجنب أي موقف كارثي أثناء القفز من أي منحدر أو عقبة ، وإلا فإن دراجتك الرباعية الفاخرة ستتحطم وسيتعين عليك بدء اللعبة من بداية تلك المهمة المعينة التي تخسر فيها اللعبة . عبور جميع نقاط التفتيش للوصول إلى نقطة النهاية في أقل وقت لإظهار مهاراتك في قيادة الدراجة الرباعية المحترفة. العب كراكب دراجة حيلة يركب على المنحدرات الضخمة والعقبات المميتة. خذ قفزات عالية بسرعة عالية لأداء حركات الدراجة المثيرة في الهواء.

ستمنحك هذه اللعبة تجربة مختلفة عن غيرها من ألعاب سباقات الدراجات الرباعية 2018 لأنه في هذه اللعبة عليك أن تنافس نفسك فقط. ليس لديك أي خصم ، عليك أن تحطم الأرقام القياسية الخاصة بك بنفسك لتصبح بطلًا رائعًا للدراجات الرباعية. قم بالقفزات الخطرة على منحدرات مميتة. قم بالقيادة ضد الانزلاق على الأرض والصخور الكبيرة التي تتدحرج نحوك ، لذا قم بالقيادة بسرعة وحفظ نفسك للوصول إلى نقطة النهاية في وقت محدود.

عليك أن تتحدى نفسك بالقيادة ضد نفسك وأداء حركات الدراجة البخارية المثيرة التي يستحيل أداؤها للسائقين العاديين. قم بتسريع سرعتك كما هو الحال في ألعاب تسلق الصخور الأخرى واعبر منحدرات مميتة ، حيث تهدد البندولات التي يمكن أن تصيبك بشدة ويمكن أن تقضي على حياتك في اللعبة. يجب أن يكون لديك شغف للعب مثل هذه اللعبة المثيرة للدراجة الرباعية. لا توجد قواعد قيادة في لعبة القيادة على الطرق الوعرة هذه ، عليك إنشاء القواعد واللوائح الخاصة بك للفوز بلعبة حيلة الدراجة بأي ثمن.

ميزات الأعمال المثيرة للدراجات الرباعية على الطرق الوعرة
ضوابط الدراجة الرباعية القائمة على الفيزياء واقعية
يؤثر التخميد والتعليق الحقيقي
بيئة الطرق الوعرة الواقعية مع المنعطفات الحادة القاتلة
مجموعة متنوعة من العقبات والمنحدرات الضخمة
بعثات صعبة متعددة مع مجموعة متنوعة من العقبات
تاريخ التحديث
29‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات