FPS Commando Train Gun Shooter

يتضمن إعلانات
4.3
247 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

الميزات الجديدة


رشاش جديد وأعداء أذكياء

تصويب سريع بدون نطاق

وضع الزعيم

مستوى المكافأة

حريق سريع

تجربة لعب محسنة


NPC المخفي

تمت إضافة رسوم متحركة واقعية

ألعاب المهام السرية: إطلاق نار كوماندوز حقيقي

هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة في جميع المهام الصعبة في لعبة الرماية الجديدة هذه؟ تدور ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول حول البقاء على قيد الحياة في الإثارة؛ هل أنت مستعد للبقاء على قيد الحياة في جميع المهام الصعبة في لعبة الرماية الجديدة هذه؟ إذا أجبت بنعم ، فاستعد لتحمل مستويات التسديدات المستهدفة في لعبة الرماية التعاقدية. يمكنك الفوز بلعبة الكوماندوز هذه لعام 2020 إذا كان بإمكانك تلبية جميع معايير لعبة مهام الكوماندوز هذه وتعتبر نفسك أفضل مطلق نار كوماندوز عسكري. إذا كنت تستمتع بألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، فإن لعبة الكوماندوز الواقعية هذه سترضي رغبتك في إطلاق النار والقنص والاعتداء في مغامرة حربية. ماذا لا تزال تنتظر؟ من أجل التسلية، قم بتنزيل لعبة إطلاق النار القناصة الممتعة هذه.

FPS COMMANDO SUBWAY TRAIN SNIPER SHOOTING 3D

طريقة اللعب في لعبة الحركة هذه مثيرة بشكل لا يصدق ومليئة بالإثارة. هل تحب لعب واحدة من أكثر الألعاب شعبية، مثل لعبة إطلاق النار المثيرة هذه؟ لرفع مستوى لاعبك، ابدأ مهمتك اليومية على أراضي العدو في أفضل لعبة إطلاق نار على الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت. في لعبة إطلاق النار في الصراع هذه، لديك خيار من الأسلحة الحديثة تحت تصرفك؛ ما عليك سوى بدء معركتك مجانًا. كل ما عليك فعله في الألعاب الجديدة هو محاربة الإرهابيين. في أعظم لعبة إطلاق نار في العالم من منظور الشخص الأول، ابق متخفيًا عن أنظار العدو. أكمل مهام ألعاب القناصة بسهولة بفضل قوة التخفي.



كونك كوماندوز من القوات الخاصة لتدريب مكافحة الإرهاب، واجه الإرهابيين بمسدس قناص مطلق النار ثلاثي الأبعاد في ألعاب IGI Commando Elite لإطلاق النار. دمر جميع الخصوم ، وقم بضربة إرهابية مضادة في ألعاب إطلاق النار على القطار من منظور الشخص الأول. قاتل مع مافيا الإرهابيين والجريمة في ساحة معركة القطارات لمكافحة الإرهاب في ألعاب القناصة في مترو الأنفاق. اختر أسلحة الكوماندوز القتالية الحديثة IGI لتدمير معسكرات العدو كقناص حقيقي في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

انضم كضابط كوماندوز بالجيش للقيام بإطلاق النار العسكري لنا وإطلاق النار على قناص الجيش الأمريكي في ساحة المعركة في ألعاب إطلاق النار والهجوم الإرهابي من منظور الشخص الأول وألعاب إطلاق النار على القطارات. أكمل مهام إطلاق النار على القطار بصفتك مطلق النار القناص الحقيقي IGI Commando في ألعاب الهجوم المضاد للإرهاب. الهجوم الإرهابي على البلاد في مكافحة الإرهاب ، لذا واجه الضربة الإرهابية بصفتك أفضل مطلق نار من منظور الشخص الأول في ألعاب إطلاق النار النخبة. كن مستعدًا للدفاع عن بلدك من هؤلاء الإرهابيين الخطيرين كضابط كوماندوز حقيقي في ألعاب حرب إطلاق النار. استخدم كل مهاراتك في إطلاق النار من النخبة لأن هؤلاء أشخاص لا يرحمون ولن يترددوا في تدمير بلدك في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. قم بإطلاق النار على القناصة للاستمتاع بالإثارة المطلقة لغزو العالم في حالة حرب إطلاق النار الإرهابية في IGI الكوماندوز قطار مكافحة هجوم إرهابي ألعاب مطلق النار قناص مترو الأنفاق. قم بأداء واجب مهمة الكوماندوز كقناص حقيقي في ألعاب IGI كوماندوز لمكافحة الإرهاب في الجيش الأمريكي.

دمر جميع قوات العدو مع جميع القوات العسكرية في ألعاب قناص IGI الكوماندوز الضاربة الحديثة. ومع ذلك، يوصى باستخدام أسلحة الجيش وبنادق مدفعية الجيش في مهام إطلاق النار في ألعاب القناصة. أكمل مهمة إطلاق النار النخبة لإنقاذ البلاد من هجوم إرهابي في ألعاب حرب إطلاق النار بالقطار.

الميزات الرئيسية لألعاب Train Counter Terrorist Attack FPS Shooting هي:
مهمة مكافحة الإرهاب مليئة بالإثارة
مهمات واقعية لإطلاق النار على قناص كوماندوز تابع للجيش الأمريكي
ضربة حاسمة في ساحة المعركة من منظور الشخص الأول في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول
أسلحة قتالية حديثة متعددة للضربات النارية
خطط لاستراتيجية حرب مكافحة الإرهاب


قم بالتنزيل الآن وقدم لنا اقتراحاتك وملاحظاتك لجعلها أفضل لك.
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

التقييمات والتعليقات

4.3
233 مراجعة
محي الدين
15 أغسطس 2020
انها جدن مميزا التطبيق جدا حلو
رأى 50 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
سامي المعمري
23 سبتمبر 2021
ممتعه جدن جدن
رأى 8 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
marwan Elsawy
12 مايو 2021
اللعبة ممتعة
رأى 16 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟