OBV: Used Car & Bike Valuation

يتضمن إعلانات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Orange Book Value (OBV) هو تطبيق التقييم الأكثر تميزًا ومجانيًا للسيارات المستعملة. إنه محرك التسعير الخوارزمي الأول في الهند للعثور على سعر السوق العادل لأي سيارة مستعملة في 10 ثوانٍ فقط. تستخدم OBV مناهج التعلم الآلي وعلوم البيانات المتقدمة في القرن الحادي والعشرين لجميع حساباتها. OBV هي أداة التسعير القياسية الأولى في الصناعة الأمريكية الحاصلة على براءة اختراع (مؤقتة) ، وهي مستقلة تمامًا وغير متحيزة وموضوعية موجودة في أكثر من 38 دولة حول العالم.
ماذا يمكنك أن تفعل مع تطبيق OBV؟
تطبيق OBV هو أداة متقدمة من Droom - أكبر سوق سيارات للمعاملات عبر الإنترنت في الهند ، يغطي مجموعة واسعة من فئات المركبات ، ويشمل السيارات والدراجات النارية والدراجات البخارية والدراجات والطائرات.
● تثمين السيارة المستعملة - استخدم القيمة الدفترية البرتقالية للتحقق بسهولة من سعر السوق العادل لأي سيارة مستعملة.
● تقييم الدراجات المستعملة - يمكن أيضًا استخدام الأداة للتحقق من تقييم الدراجات المستعملة.
● تقييم السكوتر المستعمل - يساعد OBV في تقييم تقييم السوق العادل للدراجات البخارية المستعملة.
● تقييم السيارة الجديدة - ستساعدك الأداة أيضًا على التحقق من سعر المركبات الجديدة وقيمتها المستهلكة في السنوات القادمة.
● فرق السعر للتبادل - يساعد في تحديد السيارة التي تريد استبدال سيارتك الحالية بها ومعرفة فرق السعر.
● السعر المستقبلي - يساعد OBV في معرفة سعر إعادة البيع المقدر لسيارتك في السنوات القادمة.
● القيمة المتبقية - لكل من السيارة الجديدة والمستعملة ، يمكنك العثور على القيمة المتبقية لها والتي توفر تقديرًا لقيمة السيارة في نهاية عقد الإيجار.
● تقييم الهاتف المستخدم - تطبيق OBV هو الحل الأمثل للتحقق من قيمة الهاتف المحمول المستخدمة أيضًا. من خلال تحديد العلامة التجارية وطراز أي هاتف ، يمكنك التحقق من سعر السوق العادل للجوّال.
● تثمين الممتلكات المستعملة - باستخدام تطبيق OBV ، يمكنك أيضًا التحقق من قيمة أي عقار. يمكن تقييم قيمة أي عقار بمساعدة أداة تقييم الممتلكات.
● حاسبة الراتب - على أساس المؤهل ، يمكن حساب الراتب بمساعدة تطبيق OBV.
فوائد استخدام تطبيق OBV:
الحصول على تقييم السوق العادل - Orange Book Value هي أداة تسعير توفر سعر السوق العادل للمركبات المستعملة لأي مشتر وبائع ، والذي يوفر المدخلات مثل الفئة ، والطراز ، والتشذيب ، والسنة ، و Kms مدفوعة.
تحقق من التقييم في غضون 10 ثوانٍ - تطبيق Orange Book Value هو أسرع تطبيق للتحقق من تقييم المركبات المستعملة وتقديم القيمة الأكثر تقديراً. بمجرد وضع بيانات السيارات والدراجات والدراجات البخارية المستعملة وما إلى ذلك ، يستغرق الأمر 10 ثوانٍ فقط للتحقق من أسعار السيارات المستعملة.
تحقق من التقييم مجانًا - ليست هناك حاجة لدفع أي مبلغ للتحقق من تقييم السيارة المستعملة أو تقييم الدراجة المستعملة أو تقييم السكوتر المستخدم. احصل على تقرير التسعير الأساسي أو تحقق من أسعار السيارات المستعملة مجانًا.
احصل على تقرير التسعير المميز - مع تطبيق OBV إذا كنت تريد تقرير التسعير الكامل ، فسيتعين عليك دفع روبية. 149. سيتضمن التقرير جميع المعلومات مثل التكلفة الإجمالية للملكية ، وسعر السيارة الجديدة الآن وبعد ذلك ، واستهلاك السيارة في السنوات الثلاث القادمة ، وما دفعه المشترون الآخرون ، واستعراضات الخبراء وتقييماتهم جنبًا إلى جنب مع تقييمات المستخدمين واستعراضات السيارات المستعملة أو الدراجة أو السكوتر الذي ترغب في شرائه. من المفيد جدًا إذا كنت تريد الشراء والبيع في وضع عدم الاتصال والتأمين وقرض السيارة.
مستقلة وموضوعية وغير متحيزة - OBV هي أداة معيار التسعير الوحيدة في الهند ، وهي مستقلة وموضوعية وغير متحيزة ، لأنها تستند إلى علم البيانات في القرن الحادي والعشرين ومنهجية التعلم الآلي.
أداة OBV متاحة في 38 دولة حول العالم تمتد عبر أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا. مع أكثر من 500 مليون مستخدم موثوق به حول العالم ، تم استخدام OBV كشريك موثوق لأكثر من مليون معاملة. يضمن OBV حصولك على القيمة السوقية العادلة للسيارة ، ونحن نقدم تقرير تقييم ممتاز. لا يقتصر استخدام OBV على تسعير المركبات فحسب ، بل يساعد أيضًا في التحقق من تقييم الأجهزة المحمولة المستعملة ، وتقييم العقارات ، والوظائف والرواتب ، وتقييم المجوهرات.
يسعدنا سماع ملاحظاتك / مراجعاتك على العنوان التالي: support@orangebookvalue.com
تاريخ التحديث
24‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و6 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

الجديد

1. UI Issues Fix.