Sejarah Imperium Britania

يتضمن إعلانات
+50
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

التطبيقات تاريخ الإمبراطورية البريطانية هو التطبيق الذي يحتوي على مجموعة من المواد التعليمية عن تاريخ الإمبراطورية البريطانية. المادة الموجودة في هذا التطبيق التعلم التاريخية كاملة تماما. بدءا من الاستعمار في وقت مبكر من أيرلندا، الامبراطورية البريطانية أولا، الإمبراطورية البريطانية الثانية، العصر الذهبي الإمبراطورية البريطانية، حرب عالمية، وإنهاء الاستعمار وانهيار حتى التراث التاريخي bitania الإمبراطورية.
تحميل تطبيق الإمبراطورية البريطانية على الفور. اقرأ وتعلم تاريخها.

وهلة تاريخ الإمبراطورية البريطانية
الإمبراطورية البريطانية (بالإنكليزية: الإمبراطورية البريطانية) هي إمبراطورية القوة التي تتألف من الأراضي المستعمرات، المحميات، ولايات، دوميني وغيرها من المناطق وقضت مرة واحدة أو تسيطر عليها المملكة المتحدة. بدأت الإمبراطورية البريطانية في أواخر القرن ال16 وذلك تمشيا مع تنامي قوة البحرية الملكية البريطانية وهو ان الامبراطورية الأكثر شمولا في تاريخ العالم وفي فترة معينة كانت قوة رئيسية في العالم. في عام 1922، والإمبراطورية البريطانية تغطي يبلغ عدد سكانها حوالي 458 مليون نسمة، خمس تقريبا من سكان العالم في ذلك الوقت، والتي تغطي أكثر من 33700000 km2 (13012000 ميل مربع)، أو نحو ربع إجمالي مساحة الأرض. ونتيجة لذلك، فإن تأثير بريطانيا، وخاصة إنجلترا، ويرد بقوة في جميع أنحاء العالم: في ممارسة الاقتصاد والقانون ونظام الحكم والمجتمع والرياضة (مثل الكريكيت وكرة القدم)، فضلا عن استخدام اللغة الإنجليزية. الإمبراطورية البريطانية في وقت يطلق عليها اسم مرة واحدة باسم "الإمبراطورية التي لا تغرب الشمس" لأن المنطقة التي تمتد على طول العالم وبالتالي تشرق الشمس دائما، على الأقل في واحدة من العديد من المستعمرات.

 ميزات التطبيق:
- التاريخ المواد التعليمية الفئة الإمبراطورية البريطانية
هناك فئة القائمة التي يمكن أن تسمح للمستخدمين بمشاهدة هذا الموضوع باختصار.
- القائمة المفضلة
يمكن للمستخدمين التطبيق تخزين المواد مثل مجموعة من الصلوات، والدافع الهجرة الإسلامي، كيف يصلي صلاة التوبة والذكر مجموعة من التطبيقات المفضلة لديك في القائمة.
- عمليات البحث السابقة المواد بريطانيا
يمكن للمستخدمين البحث عن تطبيقات المواد بسهولة جدا من خلال ميزة البحث. كما يمكن للمستخدمين البحث من خلال فئات أو الأمر كله بسهولة كبيرة.

لا يوجد العاج التي لا مشققة. بالتأكيد في عرض المحتوى في التاريخ التعلم التطبيق من الإمبراطورية البريطانية قد يكون من الخطأ جيد لمدة الأخطاء المطبعية، وعلامات الترقيم وغيرها. ومع ذلك، فإننا سنظل نسعى جاهدين لتقديم الأفضل لتغيير أفضل.

دعم لنا من خلال تقديم أفضل التقييمات والتعليقات الإيجابية. نأمل هذا التطبيق إلى قيمة دينية وتعود بالفائدة على جميع الأطراف.
تاريخ التحديث
29‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات