EazyDiner: Eatout & Save

4.7
127 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

هل تبحث عن أذكى طريقة لتناول الطعام في أفضل المطاعم في مدينتك؟ لا مزيد من البحث!
EazyDiner هي منصة رائدة لاكتشاف الطاولات وحجزها ودفعها مع أكثر من 15000 مطعم في أكثر من 300 مدينة في جميع أنحاء الهند.
تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة فريق من الأفراد المتحمسين - خبراء الصناعة والطهاة وأصحاب الفنادق، وهو يرشدك عبر قائمة منسقة من المطاعم الشهيرة. لا يمكنك فقط اختيار أفضل المطاعم، بل يمكنك أيضًا الحصول على خصم يصل إلى 50% على فاتورة الطعام. مع عضوية EazyDiner Prime، احصل على خصم مضمون بنسبة 25-50% في المطاعم المتميزة.
✨اكتشف أفضل المطاعم
هل تتساءل أين تذهب لتناول الإفطار والغداء والعشاء؟
يمكن لضيوفنا اختيار أفضل المطاعم عندما يريدون العثور عليها - الإفطار الأقرب إلي، أماكن الإفطار بالقرب مني، أفضل مطاعم الغداء بالقرب مني، أماكن الغداء لتناول الطعام بالقرب مني، أفضل المطاعم لتناول العشاء بالقرب مني، أماكن العشاء الجيدة بالقرب مني.
يمكنك أيضًا العثور على خيارات الوجبات السريعة والبوفيه على التطبيق - الوجبات السريعة بالقرب مني، وأماكن الوجبات السريعة الصينية بالقرب مني، وبوفيه غير نباتي بالقرب مني، وبوفيه عشاء بالقرب مني، وبوفيه بالقرب مني.
🍽️حجز الطاولة بشكل فوري
تخطى قائمة الانتظار واحجز طاولة على الفور خلال 10 ثوانٍ. احصل دائمًا على طاولة مؤكدة في مطاعمك المفضلة في أفضل المدن مثل دلهي إن سي آر ومومباي وبنغالورو وحيدر أباد وتشيناي وكولكاتا وبيون وغيرها الكثير. يساعدك تطبيق EazyDiner في العثور على أفضل المطاعم في مدينتك اعتمادًا على اختيارك للمطبخ والمطعم والموقع. تتبع حجوزاتك الحالية والسابقة وشارك أيضًا تفاصيل الحجز مع الأصدقاء والعائلة.
سواء كان لديك تفضيل نباتي أو غير نباتي، فإننا نرشدك للعثور على أفضل الأماكن. ما عليك سوى البحث - مطاعم الخضار القريبة مني، والمطاعم غير النباتية القريبة مني، ومقهى نباتي بالقرب مني.
🌟عروض وخصومات على تناول الطعام بالخارج
وفر 25% على فاتورة طعامك. مع أكثر من 18 عرضًا بنكيًا، ادفع الفاتورة على EazyDiner عبر PayEazy (منصة الدفع) للحصول على خصم إضافي يصل إلى 25%. تناول الطعام مثل كبار الشخصيات مع عضوية EazyDiner Prime وستحصل على خصم مضمون بنسبة 25-50% في المطاعم المتميزة على التطبيق. مع EazyDiner Prime، لن تحصل على خصومات أعلى فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى فعاليات تناول الطعام بالإضافة إلى ضعفي نقاط Easy في كل حجز.
👩‍🍳أفضل المأكولات في المطاعم الشعبية
هل تحب الانغماس في المأكولات الآسيوية والمأكولات المتعددة والإيطالية وشمال الهند وجنوب الهند؟ يرشدك التطبيق إلى الأفضل من خلال توفير خيار مرشح "المأكولات الشعبية". يمكنك البحث عن - الطعام الصيني بالقرب مني، والطعام الإيطالي بالقرب مني، والطعام الهندي الشمالي بالقرب مني، والطعام الهندي الجنوبي بالقرب مني.
💫استكشف سلاسل المطاعم التي لا نهاية لها
مباشرة من البوفيه إلى القهوة، ستستمتع بتجربة أفضل لحظات تناول الطعام عندما تبحث عن - منطقة الشواء بالقرب مني، وبيكانيرفالا بالقرب مني، وقهوة باريستا بالقرب مني. سواء كنت تريد التخطيط لنزهة رائعة مع عائلتك في Barbeque Nation أو تبحث عن مكان مناسب للمواعدة مثل Barista، فإن "المطاعم العائلية القريبة مني" و"مطعم الزوجين بالقرب مني" هما مرشحات البحث المثالية لك للتخطيط لتجارب المواعدة الخاصة بك.
👷‍♀️ بناء الخبرات
مساعدة عملائنا على عيش أفضل تجربة والاستمتاع بالأجواء في أماكن مثل المطاعم الموجودة على السطح القريبة مني والحانات وحانات المشروبات القريبة مني مع صالات الرقص. من المؤكد أنك سترقص على أنغام الموسيقى الرائعة، وفوق ذلك، الطعام الجيد!
الآن يمكنك الاسترخاء والراحة بأناقة.
🗒️ما هو الشيء الكبير التالي في اتجاهات الغذاء؟
ابق على اطلاع بأحدث اتجاهات الطعام واكتشف المطاعم الشهيرة في المنطقة المجاورة لك. ابق على اطلاع دائم بلعبة عشاق الطعام عندما تقرأ تقييمات واتجاهات الطعام الحصرية. تعرف على الشيء الكبير التالي في صناعة الأغذية والمشروبات واعثر على مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في مدينتك.
💪🏼اكسب واستبدل نقاط إيزي بوينتس
EazyPoints هي نقاط الولاء التي تكسبها في كل مرة تحجز فيها طاولة على EazyDiner. لا تفوت مجموعة متنوعة من عروض الاسترداد التي نوفرها لك على التطبيق.
⏱️ خدمة كونسيرج طهي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
ما عليك سوى الاتصال للحصول على أي مساعدة والحصول على تجربة تناول طعام سلسة وسريعة من خلال مرافق الكونسيرج لدينا التي تعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.7
126 ألف مراجعة