Great Ringtones for Android

4.1
8.31 ألف مراجعات
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تأتي معظم هواتف إندرويد المحمولة محملة مسبقًا برنات جديده قليلة يمكنك الاختيار من بينها عندما تقرر تخصيص هاتفك. فمن دون تخصيص نغمات الرنين القديمة ، سيشعر هاتفك وكأنه "إصدار قديم" ، ولن يكون هناك الكثير من اجمل الرنات 2021 سامسونج واحلى نغمات موبايل اندرويد.

تريد احدث نغمات الموبايل سمعنا واحدث الرنات 2021، نغمات جديدة ومذهلة تم اختيارها لتكون اجمل رنات الموبايل كلما تلقيت مكالمة واردة، أو ربما عندما يرسل إليك شخص ما رسالة عبر تطبيق واتس آب أو أي تطبيق مراسلة فورية آخر مثل: صوت تنبيه واتساب، نغمة رنين الاتصال سامسونج.. نغمات تنبيه والرسائل القصيرة كذلك نغمة منبه قوية mp3 لاجدد النغمات.
زين
موبايلي
وافي نيت

اختيرت اجمل رنات الهاتف 2021 من طرف أكبر عدد لمستخدمي سامسونج وعشاق الأندرويد، فالتطبيق يحتوي على اروع نغمات جديده 2021.

تطبيق نغماتي يتيح لك تحميل اروع نغمات و الرنات الهاتف اغاني 2021، اذا كنت تبحث عن احلى رنات 2021 جديدة للهاتف سواء كان ايفون او أندرويد فانك في العنوان الصحيح.


يتيح لكم تطبيقنا تحميل اروع نغمات و الرنات الهاتف اغاني 2021 حسب الذوق و تصويت لمستعملينا.

سيسمح لك تطبيق احدث رنات الموبايل 2021 و رنات هاتف جميلة بإضفاء طابع شخصي على هاتفك من خلال منحك إمكانية الوصول إلى الآلاف الرنات وتحميل نغمات للموبايل مجانا مع احلى احلى رنات ورنين طوپ 2021 التي يمكنك تنزيلها مجانًا. التطبيق سهل التثبيت ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام لضمان البحت السهل في العثور على نغمات رنين مثالية 2021 التي ترغب في استخدامها من لحظة انتهاء التثبيت.


اجمل نغمات اسلاميه عاليه الصوت 2021


قمنا ايضا بزيادة التصنيفات بعد التحديث الاخير لكي يشمل نغمات رنين من كل البلدان التي عليها طلب مثال : نغمات شعبية؛ رنات خليجيه 2021 و نغمات تركيه روعه و هنديه و التي عليها حصة الاسد من الطلبات و كذا الشيلات الجديده 2021.

كما قمنا باضافة اكثر من 30 رنة اجنبية : صينية، نغمات و رنات عربيه مصريه.

قمنا ايضا باضافة الرنات الاسلامية والنغمات الدينية تحث طلب جمهورنا العربي و الاسلامي


وقمنا باضافة العديد من نغمات منشدين مثال : ماهر زين ، حسين الجسمي، مشاري العفاسي.


تتضمن بعض الفئات التي يمكنك البحث عنها للعثور على نغمات رنين رائعة لهاتف إندرويد الخاص بك:

*معظم رنات هاتف عبارة عن نغمات مجانية فمن بين رنات قوية للهاتف نجد: رنات صفارة ، شاحنة ، رنات طيور رنات قوية وصاخبة للإنذار.
*لكلبلد وحسب الجنسية: رنات تركية 2021 ، رنات خليجيه 2021 ، التيلجووالبنجابية ، عورباني ، الرنات صينية 2021 ، الإنجليزية والعربية.
*بالنسبة إلى البلدان الآسيوية أضفنا: فيتنام ونغمات كپوپ الشهيرة في كورياالجنوبية 2021 ، الناي اليابانية ،الهندية أو بوليوود ، النغمات الصينية،الإندونيسية ، الباكستانية ، بنغلاديش ، الفلبين ... .الخ


مهما كانت الشركة المشغلة للهاتف :
تلقينا الكثير من الاستفسارات لاشخاص يطلبون اذا ماكانت رناتنا تعمل بشكل سليم على الهواتف التي لها مشغلي الهاتف مخلفة مثال : شركة أورنج او اتصالات مصر او رنات فودافون بالنسبة لمصر او جازي موبيليس أوريدو بالنسبة للجزائر

رنات قديمة

لمحبي الزمن الجميل

قمنا ايضا باضافة بعض الانغام القديمة : نغمات زمان المجسمه

هدفنا هو ان يجد المستعمل دائما الرنة التي يريدها مهما كانت ادواقه لذلك اضفنا العديد من ال

بالاضافة الى الرنات الموسيقية قمنا ايضا باضافة اصناف المتنوعة مثال : و نغمات حزينه مپ3 للتحميل وكذا اضفنا نغمة نصية مضحكة.

ويمكنك تحديد هذه النغمات كنغمات واتساب 2021 أو رنين اشعارات أورسائلكم القصيرة.
رنات متعددة ومتنوعة تنتظركم من نغمات ريمكس ٬ نغمات اعياد الميلاد، نغمات مضحكة باردة، أصوات الأطفال، رنات الحب والرومانسية، الكلاسيكية، رنات جرس عالي الطبيعة للتأمل والغيتار والفلوت و الكمان وغيرها من الموسيقى.
تاريخ التحديث
09‏/02‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و4 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
8.22 ألف مراجعة
hamada elmasry
20 مايو 2021
التطبيق اصبح الأفضل عن ظهر قلب بين منافسيه وانا الان استمتع بكل مقاطع النغمات التى اضفتها على هاتفى.... انصح كل من يريد الجديد فى عالم النغمات ان يقوم بتحميل هذا التطبيق ويستحق أن اقيمة ب خمس نجوم
رأى 217 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
آمال الدخيّل
30 ديسمبر 2020
سيئ لأنو يرفض التحميل الا عند السماح بالوصول الى الصور والمستندات.. ماله علاقه الصور والمستندات بالنغمات ليش يبي يوصل لهم..
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Jamal Alammari
27 أكتوبر 2021
نغمات متنوعة و رائعة تتيح لك الإختيار .. بديع
رأى 90 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Performance improvement
- bug fix