+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم تطبيق On-Demand Home Based Services للأشخاص الذين لديهم جدول أعمال مزدحم والذين يجدون صعوبة حقًا في توظيف الخدم المنزليين ، مثل الخادمات وجليسات الأطفال والطهاة والقائمين بالرعاية أو رعاية المسنين ومقدمي الخدمات الشخصية مثل المعلمين والمدربين والفنيين وغيرهم. أو Gardner ، والخدمات المهنية ، كل يوم من أجل الحل. تعتبر التطبيقات عند الطلب للخدمات المنزلية والخدمات الشخصية والخدمات المهنية سهلة الاستخدام إلى حد كبير. يمكن للمستخدم حجز الخدمات واستلامها في غضون ساعات قليلة عبر الإنترنت من المنزل.
بناءً على الحاجة إلى الخدمة ، يتم تقسيم الخدمات حسب الطلب إلى ثلاث فئات كبيرة:
• الخدمات المحلية.
كما هو الحال مع الطريقة التقليدية ، نستخدم في الغالب منصة مقدمي الخدمات المحليين لربط الخادمات وجليسات الأطفال والطهاة والقائمين على الرعاية ، وبالتالي يُطلق على الخدم المنزليين للعائلات الصغيرة أو الآباء الجدد الخادمات أو الطباخين أو مجالسة الأطفال عند الطلب. للحصول على مساعدة إضافية ، تحتاج العائلات إلى خدم منزليين
• خدمات شخصية.
منزلك يعكس شخصيتك. انها تتحدث نيابة عنك. يمكنك أن تخبر الكثير عن شخصيتك في كيفية تصميمك لها وصيانتها. من المحتمل أن تختار مزودي خدمة شخصية مختلفين يمكنك الارتباط بهم عن كثب. لكن ، دعنا نقول ، لا يعرف الكثير من الناس الطريقة المثلى لتقديم الخدمات!
من الذي سيخبرك بالطريقة الفعلية لتقديم الخدمات المعينة؟ ربما يجب عليك الاتصال بأخصائي ، مقدم خدمة شخصية لاحتياجاتك الشخصية من الخدمة ، أليس كذلك؟ تبدأ هنا المهمة الحقيقية المتمثلة في العثور على مزود خدمة شخصية موثوق به وذو خبرة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا التطبيق عند الطلب للخدمات الشخصية سهل الاستخدام للغاية. يمكن للمستخدم حجز الخدمات واستلامها في غضون ساعات قليلة عبر الإنترنت من المنزل.
• خدمات احترافية.
تطبيق مقدم الخدمة الاحترافية عند الطلب هو تطبيق جوال للمهنيين المشغولين الذين يقدرون وقتك والمهنيين ذوي الخبرة مثل الحلاقين وخبراء التجميل وأخصائيي التغذية والمدربين والمعلمين وغيرهم من المهنيين الذين يقدرون فنك. كلما أراد المستخدم خدمة احترافية ، سيبحث عن مزودي الخدمة المحليين ووقت الفراغ المتاح للخدمة.
يمكن لمقدمي الخدمات المحليين هنا أيضًا امتلاك منصة لاستكشاف الأعمال باستخدام التطبيق. تمت الموافقة على مزودي الخدمة المحترفين المحليين هنا من قبل الإدارة ويمكن للمهنيين أيضًا التواصل مع الخبراء الآخرين على المنصة.
سيتم عرض قائمة بأسعارها ويجب على المستخدمين اختيار خدماتهم من الخيارات المتاحة. يمكنك أيضًا السماح للمستخدمين باختيار المحترف المفضل لديهم وعرض الفترة الزمنية المتاحة لهم. يمكنك أيضًا مراقبة طلبك للحصول على محترف وموافقتك على الخدمة وجدول الخدمة الخاص بك.
التركيز على مثل هذه التطبيقات يلغي الحاجة إلى الكراسي الفارغة في قاعة التدريب ، ومركز السبا والمساج ، وصالون الحلاقة ، وصالون التجميل مما يساعد المستخدمين على القفز من مساحة الانتظار. يتم أيضًا تشجيع مزودي الخدمة المحترفين والعملاء على الامتثال لجداولهم مع توسيع نطاقهم.
تاريخ التحديث
05‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

MaidHub is the Aggregator Platform for Easily Accessing On-Demand Home-Based Services. An On-Demand Home Based Services app is designed for people with a busy schedule who find it really hard to hire the domestic servants, like housemaids, babysitters, cooks, caretakers or elder care, and personal service providers like tutors, trainers, technicians,s or Gardner, and professional services, every day for the solution.
Bug fixed & performance improvements.