Transit Tracker - Chicago

يتضمن إعلانات
3.7
57 مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا ينتمي Transit Tracker إلى أي وكالة عبور أو وكالة حكومية؛ هذا ليس تطبيق CTA رسميًا. يتم الحصول على جميع البيانات من خلال واجهات برمجة التطبيقات العامة التي تقدمها CTA. يمكن العثور على التفاصيل هنا: https://www.transitchicago.com/developers/

يتيح Transit Tracker - Chicago للركاب الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات Bus Tracker التابعة لهيئة Chicago Transit Authority.

يتضمن Transit Tracker - Chicago أيضًا القدرة على تنزيل جداول المسارات.

يتيح لك Transit Tracker - Chicago تحديد التنبيهات الخاصة بمسارات ومحطات CTA؛ احصل على إشعار عندما تقترب مركبة على طريق معين أو تصل إلى محطة معينة.

من فضلك أرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني إذا وجدت مشكلة أو إذا كان لديك أي تعليقات أو اقتراحات.

التتبع

- قم بإدخال رقم مسار واحد أو أكثر، مفصولة بمسافات أو فواصل، والاطلاع على جميع الحافلات الموجودة على تلك المسارات أو ضع رقم حافلة فردي (مطبوع على جانب حافلات CTA).

جداول الطريق

- يمكنك طلب جدول المسار لأي مسار CTA عن طريق إدخال رقمه. يمكن عرض الجداول كجداول الأصل/الوجهة أو على الخريطة. على الخريطة، يمكنك معرفة الموعد المقرر لوصول الحافلة/القطار التالي من خلال النقر على المحطة. اطلع على جميع الأوقات لهذا التوقف من خلال النقر على نافذة المعلومات التي تظهر.

توقف قريب

- حدد موقعك الحالي أو العنوان الذي تدخله أو تحدده على الخريطة كموقع بحث عن محطات CTA القريبة. يمكنك تحديد الحد الأقصى لعدد محطات التوقف للعودة بالإضافة إلى مرشح المسار الاختياري.

تنبيهات

- يمكنك تحديد التنبيهات عند اقتراب مركبة CTA أو وصولها إلى محطة معينة. تعتمد هذه التنبيهات على المسافة من المحطة، وذلك باستخدام شكل المسار المحدد بواسطة CTA.

- نظرًا لأن هذه التنبيهات تعتمد على السيارة التي تتبع الشكل المحدد بواسطة CTA، إذا كانت السيارة في طريق تحويلة، أو إذا كانت السيارة لا تتبع المسار المحدد لسبب آخر، فقد لا يتم تشغيل التنبيه الخاص بك كما هو متوقع.

الاتجاهات

- اختر نقطة الانطلاق والوجهة والوقت الذي ترغب في المغادرة أو الوصول فيه، وسيعرض تطبيق خرائط Google الخيارات المختلفة المتاحة باستخدام حافلات وقطارات CTA.


ميزات أخرى:

- اختر سمة فاتحة أو داكنة.
- عرض صور الأقمار الصناعية و/أو بيانات حركة المرور المرمزة بالألوان على الخريطة.
- اختياريًا، حافظ على شاشة الخريطة من التعتيم والإغلاق.
- ضبط الفاصل الزمني للتحديث لمواقع مركبات CTA.
- اختر نغمة رنين مخصصة للتنبيهات.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.6
54 مراجعة