TigerAndGoats

+500
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هذا هو أصغر وأبسط تباين من لعبة لوحة الماعز والنمور شعبية في القرى منذ العصور القديمة في الهند ونيبال. في هذا الإصدار هناك 1 النمر و 5 الماعز. النمر هو بالفعل على متن الطائرة ، لذلك تتحرك الماعز أولا. وضعت جميع الماعز 5 على متن الطائرة قبل أن يتمكنوا من التحرك. النمر يمكن أن تقتل عنزة بالقفز فوق عنزة مثل في لعبة الداما. فوز الماعز إذا كان النمر محاطًا بالماعز ولا يمكنه التحرك. بما أن الأمر يتطلب ما لا يقل عن 4 ماعز لتطويق نمر ، فإنه يفوز بالنمور إذا قتل 2 من الماعز. إذا لعبت بشكل صحيح فهو فوز سهل للماعز. هناك "تراجع" لاستعادة خطوة. وهناك "تلميح" للماعز حتى لا يكون هناك تحد كبير. ومن ثم فهي مناسبة للأطفال الصغار. مع قتل واحد من الماعز ، هناك فرصة ضئيلة للغاية لا يزال من الماعز الفوز. هذا تحد جيد للعثور على تلك المواقف. في الاختلافات الأخرى هناك 3 ماعز نمور - 15 ، 4 ماعز نمور - 20 مع لوحات أكبر ، لذا فالألعاب أقل مشاركة. سأقوم بنشر هذه الألعاب لاحقاً استمتع باللعب!

ستقوم START بإعادة تشغيل اللعبة. يمكن الضغط على START في أي وقت لإعادة التشغيل.
مع PCMOVE سوف يجعل الكمبيوتر التحرك إما للنمر أو للماعز. سوف يكون تحرك الكمبيوتر للنمر دائما خطوة قتل إذا كان ذلك متاحا ولكن بطريقة عشوائية. تحرك الكمبيوتر للماعز هو دائما خطوة فائزة إذا كان هناك واحد أو تحرك لتجنب الوقوع أو تحرك عشوائي ، بهذا الترتيب. يمكن للمستخدمين تبديل الجوانب حتى أثناء اللعبة بقدر ما تريد! ومن خلال الاستمرار في الضغط على جهاز PCMOVE ، يمكن أن يجعل الكمبيوتر يلعب اللعبة حتى النهاية.
وسيعيد مكتب الأمم المتحدة المعني بالبيئة هذه الخطوة السابقة. يمكن إلغاء أي عدد من التحركات بترتيب عكسي.
سوف تعطي HINT حركة فائزة للماعز إذا كان هناك واحد. مع وجود جميع الماعز الخمسة على متنها عادة ما تكون هناك حركة فائزة للماعز. مع 4 ماعز ، هناك عدد قليل جدا من المواقف التي تنتقل إلى الماعز. وبالنسبة للنمر ، لا توجد أية تلميحات!
تاريخ التحديث
09‏/11‏/2018

أمان البيانات

يمكن لمطوّري البرامج عرض معلومات هنا حول كيفية جمع واستخدام بياناتك في تطبيقاتهم. مزيد من المعلومات عن أمان البيانات
لا تتوفر أي معلومات

الجديد

First release of a simple tiger and goats board game.