+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Waiting Tones هو تطبيق يمكنك من خلاله تخصيص نغمة الانتظار الخاصة بك مع الموسيقى المفضلة لديك.
بالإضافة إلى ذلك ، في هذا الإصدار الجديد ، أضفنا أيضًا نغمات رنين ، حتى تتمكن من الاستماع إلى الأغنية التي تعجبك أكثر عندما يرن هاتفك.

لدينا ملايين النغمات مع كل المستجدات الموسيقية التي يتم تجديدها باستمرار. ينقسم الكتالوج الخاص بنا إلى فئات موسيقية وفي محرك البحث الخاص بنا ، ستتمكن من العثور على أغاني الفنان المفضل لديك ، ونشيد فريق كرة القدم الخاص بك ، و OST للأفلام والمسلسلات ، والنغمات المضحكة وغير ذلك الكثير.

في كل مرة يتصلون بك ، لن يسمعوا نغمة الانتظار المملة بشكل افتراضي ... رنين. الآن مع نغمات الرنين ، سوف يسمع الأشخاص الذين يتصلون بك على هاتفك المحمول نغمة مختلفة في كل مكالمة.

ماذا يجب عليك أن تفعل؟ انقر على زر "تنشيط" الأحمر الذي ستجده في كل أغنية ، الأمر بسيط للغاية. ستتم إضافة جميع الأغاني المختارة تلقائيًا إلى "نغماتي" وستصدر صوتًا عشوائيًا للأشخاص الذين يتصلون بك.

ميزات التطبيق:
=========================
* الصفحة الرئيسية: ستجد هنا معظم TOP. الأكثر استماعًا لأغاني اللحظة.
* المتجر: في هذا القسم ، يمكنك الاطلاع على آخر الأخبار وكتالوجنا الموسيقي بالكامل مصنّفًا حسب الفئات. لديك نغمات رنين ونغمات رنين متوفرة.
* نغماتي:
- نغمات الانتظار: هي قائمة نغمات الانتظار التي حددتها. ستصدر جميع الأغاني صوتًا عشوائيًا للمتصلين. يمكنك حذف أو إضافة النغمات التي تريدها في أي وقت مجانًا تمامًا.
- نغمات الرنين: وهي قائمة النغمات التي قمت بتنزيلها. ستكون النغمة التي تختارها هي تلك التي تصدر عندما يتم الاتصال بك. يمكنك تغييره وقتما تشاء.

=========================
ملاحظة: في الوقت الحالي ، نغمات الرنين هي خدمة متاحة لمشتركي فودافون إسبانيا.
تاريخ التحديث
25‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

- Added Google policy compatibility support