UXReality - one app instead of

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

UXReality هو تطبيق لمساعدة محترفي UX على اكتساب نظرة عميقة حول سلوك المستخدم على الهاتف المحمول وإنشاء مواقع وتطبيقات رائعة للهواتف المحمولة.

يرجى ملاحظة : هذا التطبيق هو جزء من حل UXReality * (منصة على الإنترنت لاختبارات المستخدم عن بعد). لاستخدام هذا التطبيق ، تحتاج إلى الحصول على رمز دعوة من صاحب مشروع بحثي.

إذا كنت مالك مشروع البحث وتريد فقط تجربة اجتياز الاختبار كمستجيب ، فانتقل إلى حسابك على سطح المكتب ، وافتح المشروع الذي تحتاجه. في علامة التبويب "دعوة المختبرين" ، سترى الرمز (يتم إنشاؤه تلقائيًا) - انسخه والصقه في تطبيق UXReality عند سؤالك.

* ما هو حل UXReality
UXReality عبارة عن منصة إلكترونية تعمل بالذكاء الاصطناعي لاختبار المستخدم عن بُعد. إنه حل كامل عبر الإنترنت لأبحاث UX / CX عن بعد على الهاتف المحمول وسطح المكتب. يسمح بإجراء اختبارات المستخدم للنماذج الأولية وكذلك للمواقع والتطبيقات الحية. مدعومًا بالذكاء الاصطناعي ، يحل UXReality محل مختبر الاستخدام التقليدي تمامًا عن طريق تحريك الأدوات لتتبع الانتباه البصري للمستخدمين (تتبع العين) وتعبيرات الوجه (ترميز الوجه) عبر الإنترنت. تقوم UXReality بتحويل صناعة أبحاث المستخدم من مختبرات ضخمة ومربوطة إلى موقع مركزي إلى حلول افتراضية أنيقة وسريعة.

تلتزم UXReality بالامتثال الدولي لقوانين ولوائح وقواعد حماية البيانات. نحن نلتزم بالمبادئ الأساسية لحماية البيانات ونتبنى المبادئ الأساسية للائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي.

كيف تعمل
1. قم بتسجيل حساب في uxreality.com
2. إنشاء مشروع
3. اختر المنتج الرقمي لاختبار المستخدم - نموذج أولي ، موقع ويب مباشر أو تطبيق
3. تعيين المهمة للمستخدمين
4. حدد المختبرين (خاصتك أو عن طريق لوحات مدمجة)
5. اطلب من المختبرين تثبيت هذا التطبيق وإرسال رمز الدعوة إليهم (الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا بعد إعداد المشروع) حتى يتمكنوا من المشاركة في الاختبار من أجهزتهم المحمولة.

لماذا ستحب UXReality
المس عالم الرؤى العميقة عبر تطبيق واحد سهل:
- حيث ينظر المستخدمون (بيانات تتبع العين عبر الكاميرا الأمامية)
- ما يشعرون به (بيانات تعابير الوجه عبر الكاميرا الأمامية)
- ما ينقرون عليه وكيف يمررون (تسجيلات الشاشة)
- ماذا يقولون (عبر التسجيل الصوتي والاستطلاعات)

تم تسمية تقنية UXReality كأفضل تقنية لتحسين معدل التحويل لعام 2019 في جائزة تكنولوجيا التسويق المحترمة التي استضافتها ClickZ & Search Engine Watch. تعزز هذه الجائزة ريادتنا في مجال اختبار المستخدم عبر الإنترنت وتثبت اكتمال الحل الذي نقدمه.

لذا ، ما عليك سوى النقر والتقاط! يمكنك إنشاء تجربة رقمية رائعة من خلال الرؤية من خلال عيون المستخدمين ، وفهم مشاعرهم ، ومعرفة ما يفكرون فيه عبر تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي للحصول على رؤى حول سلوك الهاتف المحمول.
تاريخ التحديث
06‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
معلومات التطبيق وأداؤه
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل

الجديد

+ Fixed critical error during In-app testing