Magellan Financial Group

+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تشكلت ماجلان لإدارة الأصول في عام 2006 لتوليد عوائد مجزية للعملاء من خلال الاستثمار في الأسهم العالمية والبنية التحتية المدرجة العالمية مع حماية رأس مالها.

ومنذ ذلك الحين، وقد وضعنا سجلا لخلق والحفاظ على ثروة لمستثمرينا. لقد فعلنا ذلك من خلال الاستثمار في ذات جودة عالية الاسهم العالمية التي استفادت من صعود المستهلك الناشئة، القادمة من المجتمع غير النقدي، فإن الانتعاش في المساكن في الولايات المتحدة، وهيمنة عمالقة البرمجيات التجارية وصول منصات الاستهلاكية الرقمية، ل اسم فقط بعض المواضيع الرئيسية في العقد الماضي.

لدينا فريق من خبراء الاستثمار ذوي الكفاءة العالية والخبرة تدير أكثر من في استراتيجيات الأسهم والبنية التحتية العالمية للعملاء يستند إلى جميع أنحاء العالم.

للمساعدة في تلبية احتياجات عملائنا، ونحن وضعت مؤخرا استراتيجيات منخفضة الكربون ورائدة وسيلة ورقية للاستثمار في الأسهم العالمية النشطة على ASX. يمكنك القيام بذلك عن طريق موقعنا الأسهم العالمية النشطة وتبادل الأموال المتداولة البنية التحتية العالمية.

تأسست ماجلان عام 2006 من قبل هاميش دوغلاس وكريس ماكاي ولها مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة. نحن شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة المجموعة المالية ماجلان، التي تعد واحدة من أكبر 100 أسهم من حيث القيمة السوقية على ASX.
تاريخ التحديث
26‏/09‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الرسائل والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات