Mini Legend - Mini 4WD Racing

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.1
103 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في العالم المثير لـ Mini Legend! استمتع بأفضل ميني 4WD ، والمعروف أيضًا باسم "Mini Yonku" (ミ ニ 四 駆) في اليابان ، متسابقين وتخصيص سياراتك وتعديلها وتسابقها من خلال مسارات متقنة في لعبة المحاكاة المحمولة المثيرة هذه.

مع أكثر من 150 سيارة مختلفة ومئات من أجزاء الأداء للاختيار من بينها ، يمكنك إنشاء سيارة فتحة Mini 4WD النهائية. استكشف وضع القصة ، الذي يتميز بحملة آر بي جي للاعب واحد مع أكثر من 250 مستوى فريد ومعارك زعماء صعبة. افتح الصور الرمزية لاستخدامها في أوضاع أخرى ، وكن بطل Mini 4WD النهائي.

تحدى لاعبين حقيقيين في وضع لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت ، وشاهد كيف تتراكم Mini 4WD المخصصة الخاصة بك في مواجهة المنافسة. تنافس في سباقات ذات تنسيق خاص ، وسباقات أسبوعية متخصصة ، وسباقات سيارات محدودة الإصدار في أحداث عبر الإنترنت. في السباقات اليومية للهجوم ، تحدى نفسك للتغلب على الوقت المستهدف اليومي واختبر مهاراتك في مسارات عشوائية يومية.

انضم إلى الأصدقاء في وضع الفريق ، وأنشئ فريق السباق الخاص بك للمنافسة في تصنيف الفريق. تواصل بسهولة باستخدام نظام الدردشة الجماعية.

إذا كنت جديدًا في Mini 4WD ، فهو نموذج مصغر ضمن مقياس 1/20 (1:20) إلى 1/48 (1:48). جرب الإثارة مع سيارات السباق البلاستيكية المصغرة ذات الحجم 1/32 (1:32) والتي تعمل بالبطارية بدون جهاز تحكم عن بعد. مع الدفع المباشر على جميع العجلات الأربع ، تقوم البكرات الجانبية الأفقية بتوجيه السيارة ضد الجدران الرأسية للمسار غير المربوط للتوجيه ، مما يوفر سرعات مذهلة تصل إلى 65 كم / ساعة (40 ميلاً في الساعة) على المسار.

قم بتنزيل Mini Legend الآن وأصبح بطل Mini 4WD النهائي! قم بزيارة صفحتنا على Facebook وخدمة العملاء: MiniLegend4WD أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على cs@twitchyfinger.com لمزيد من المعلومات. لا تفوت الإثارة - احصل على Mini Legend اليوم!
تاريخ التحديث
20‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
97.8 ألف مراجعة
عاصم جابر
6 يناير 2023
جميل جدا ولكن نحتاج نت .في ناس كثيرة لاتحب الالعاب التي تحتاج الي نت ناس من جميع الطبقات .اتمنى جعل هذه لعبة بدون نت في المستقبل .
رأى 58 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Twitchy Finger Ltd.
10 يناير 2023
Thank you for the feedback and support!
مستخدم Google
26 مارس 2020
العبة جميلة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآ وتستحق ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ نجمة★. شكراً للذي صنع هذه العبة فهي في المرتب الاول في سباق السيارات التي نزلتها ولاكن هي في المرتب ٥ من جميع الالعاب التي نزلتها واذا تحدثت فصتصبح المرتب الاول وليس لها مثيل.....
رأى 117 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Mina Milad
24 ديسمبر 2022
انها بنت لكن الناس ان اذا النت عندي ضعيف تشتغل بسرعه انا لا احب هذه اللعبه قلبين ولكنها عندها مشكله صغيره انها تقفل عندي بسرعه اتمنى حل هذه المشكله لكن اعطيها 5 نجوم.
رأى 49 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Get ready to dive straight into the action with our brand-new Quick Play Button!
- We've fine-tuned the user interface to create a sleek and immersive experience.
- Brace yourself for a burst of excitement as we unveil a thrilling new event!