Offline Wrestling Games 2022

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.9
3.04 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بكم في ألعاب ثورة المصارعة غير المتصلة بالإنترنت 2022 هي ألعاب wwe جديدة ، أفضل ألعاب بطولة wwe الجديدة 2022. ابحث عن لعبة مصارعة جديدة للأولاد ولعبة مصارعة جديدة 2022.

العب لعبة أبطال ثورة المصارعة الأفضل في العالم 2022: لعبة جديدة 2022. استعد لمعارك المصارعة في وضع عدم الاتصال: ألعاب المصارعة من ألعاب wwe 2022 لعبة جديدة للمصارعة الحقيقية ، يقاتل نجومك المفضلين من أجل smackdown في ثورة المصارعة المحترفة 2022 من ألعاب مصارعة فريق tag في 3D معارك البعد. يستعد كبار المصارعين من WWE Championship 2020 لتحدي Expat Libre غير المجدول في WWE 2K20 Wrestling Games ، والذي يسمح لك بأن تصبح Superstar Wrestling Superstar في WWE Championship 2. تثير المصارعة الحقيقية نجوم ثورة المصارعة المحترفة. Battle Championship 2020 وأثبت أنك بطل ألعاب القتال الحلقية الملكية. يتيح لك Lever in 2k20 wwe توسيع فريق smackdown لعب بطولة فوضى المصارعة الحقيقية في أفضل ألعاب المصارعة لتعلم مجموعات المصارعة جون سينا ​​في لعبة الدمدمة الملكية 2k20. تجلب لعبة المصارعة المحترفة بطولة القتال المشاجرة لإظهار مصارعة الشبكة في المباريات التالية لألعاب مصارعة فريق العلامة. تلعب بطولة المصارعة الحقيقية لفريق شبكة مصارعة WWE 2k20 مباريات مصارعة تينا غير مهزومة بحركات جديدة من WWE 2k19 تقاتل لتصبح نجم ثورة مصارعة محترف مثل جون سينا. بطولة Tag Team Wrestling: Wrestling Game 2020 لا تلتقي أبدًا بنفس أسلوب لعبة الدمدمة الملكية القديمة مع wwe القديم لإبلاغ الناس عن لعبة المصارعة مع المصارعة الفائقة. ساحة رائعة لبطولة فريق العلامة يجب أن تتعلم إستراتيجية لعبة المصارعة TLC لمصارعة الكون في ألعاب مصارعة الشوارع من WW 2k20. Real Wrestling Rumble Fight: Wrestling Games تحتوي على العديد من الحيل الجديدة مثل قفل المفصل ، والقتال عن كثب ، ورمي و Smackdown لكمة تستثمر wwe في المصارعة للتغلب على نجوم المصارعة والتغلب على نجوم المصارعة TSC. العب أكثر بطل فريق علامة غير مهزوم في ثورة المصارعة الحقيقية المتقدمة هذه: لعبة القتال ww 2k20.

ألعاب المصارعة غير المتصلة بالإنترنت 2022: تتدحرج ألعاب المصارعة تمامًا في البعد ثلاثي الأبعاد. لطالما كان قتال القفص قتالًا وحشيًا حتى أن ثورة المصارعين تموت في الحلبة أثناء خوض معركة شديدة. ستتحقق أحلامك من خلال لعب لعبة المصارعة هذه. تتوفر الآن لعبة مصارعو فريق العلامات الأكثر إدمانًا في العالم لأول مرة في متجر android play. سيستمتع عشاق لعبة القتال الحر ويجدونها لعبة مصارعة ثلاثية الأبعاد أكثر إثارة للاهتمام.



* اشعر بحرارة لعبة المصارعة 2022 كثورة المصارعة العالمية.
* عمل خارق للروبوت الأبطال الخارقين مقابل الروبوت الفولاذي.
* حارب كرجل آلي شجاع وأصبح بطل المصارعة 2022.
* قوى روبوت لا يمكن تصورها.
* مشاهد ومستويات جميلة.

قم بتثبيت هذه الرسوم الهزلية الجديدة لتجربة الإثارة الحقيقية لـ Offline Wrestling Games 2022: New Game 2022 ، العب دورك الإيجابي للتغلب على روبوت ألعاب الحلقة.
تاريخ التحديث
17‏/07‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.0
2.74 ألف مراجعة
مستخدم Google
18 يونيو 2019
سهل احسن لعبة في ا لعالم كله
رأى 73 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمدالكثيري الكثيري
22 سبتمبر 2023
اللعبه ماتستاهل نجمه ولاهي بذاك المستوى وبعدين في الصوره ثاني وفي الواقع ثاني في الصوره كأنها لعبه مصارعه حقيقيه وفي الواقع مصارعة ريبوت ليش الضحك على الناس.
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
الفرماوى الفرماوى نبوى
9 مايو 2022
حلوه جدا جدا جدا تستاهل اكتر من نجمه
رأى 45 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟