Train Derby Demolition - Car D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.3
686 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لقد انتهى وقت الانتظار لعشاق لعبة هدم قطار الديربي الجديدة 2019 الذين كانوا ينتظرون لعبة محاكاة قيادة قطار الديربي الجديدة المميزة 2019 لفترة طويلة. يحتوي جهاز محاكاة سباق دربي القطار السريع هذا على مجموعة متنوعة من النقاط المثيرة للاهتمام المختلفة والمبتكرة وهو ما لا يحدث في محاكي قطار ديربي عالي السرعة القديم 2019. افعل في محاكاة تدمير قطار الديربي الشديد ما لا يمكن تحقيقه في الحياة الواقعية لهدم قطار فائق السرعة للغاية لتقدير الجهد الجديد الذي بذله مطورو ألعاب تدمير قطار الديربي القصوى. يقدم المفهوم المثير الذي تم إنشاؤه حديثًا لمحاكاة تدمير قيادة القطار النهائي مشاهد هدم مثيرة مثل سباق دربي القطار ثلاثي الأبعاد الجديد لعام 2019 لألعاب هدم القطارات ثلاثية الأبعاد المثيرة.
اصقل مواهبك في محاكاة تدمير قطارات إطلاق النار لألعاب تدمير سيارات قطار المدينة الجديدة من خلال الاستمتاع بكل جزء من الخصائص الفائقة لألعاب تدمير سيارات سباق قطار المدينة. اجعل نفسك على دراية بالقوى التي لا مثيل لها لقطار ديربي في محاكاة قيادة سيارة دربي القطار الحديثة من خلال تنفيذ تدمير هدم قطار ديربي hi jack الذي هو أكثر إثارة للشفقة وشدة في فعاليته من تدمير سيارة هدم القطار الثقيل البسيط في عام 2019. كن مسؤولاً روحيًا عن تدمير سيارة محاكاة قطار Moto لإخبار الناس عن مواهبك الرائعة في تدمير سيارة محاكاة سباق القطارات. لا تدع سيارة دربي هدم قطار Hi speed Train Rider غير متأثرة بأفعالك في محاكاة تدمير سيارات النقل والقطارات في أحدث أشكال ألعاب قيادة تدمير قطارات المدينة.
قم بالقيادة والتحكم في قطارك على مسارات مصممة بشكل مثالي لألعاب محاكاة دربي القطارات وابذل قصارى جهدك للذهاب إلى المستويات النهائية لمحاكاة تدمير سيارات القطار المستقبلية في فترة زمنية معينة. قدم طرقًا جديدة للمنافسة في هدم قطار المدينة المستقبلي 2019 لمحبي لعبة محاكاة سباقات التلال ذات السرعة العالية في ديربي القطار لإثبات قوة أدوات التحكم القوية في القيادة الخاصة بك لنقل هدم قطار الديربي السريع في عالم متغير باستمرار من ألعاب سيارات هدم القطارات الكبرى. أثناء لقائك بألعاب تدمير ديربي القطار الكبير ، قم بإحداث تأثيرات دوول لقيادة سيارة نقل القطار الفائقة حتى لا يجرؤ أحد على المجيء أمام قطارك الخاص بألعاب سباقات نقل القطارات المتعددة. شارك تجربتك في هذه الحلقة المصممة حديثًا من ألعاب قطارات النقل بالشاحنات الفائقة الحقيقية مع أصدقائك لتجعلهم يشعرون بنفس الشعور مثلك.
ميزات 687Train Derby Demolition - Car Destruction Simulator:
مفهوم غريب لهدم السيارات.
تدمير عملي للسيارة.
مشاهد تدمير واقعية.
تحذير لمارة الأشجار.
أصوات قطار حقيقية للتحذير.
مسار قطار مبني بشكل مثالي.
الجو الطبيعي في كل مكان.
الكثير من المرح في فترة زمنية محدودة.
العب دورك لإنقاذ سيارة دربي نقل قطار الشرطة من أي نوع من حوادث القطارات في ألعاب سيارات دربي محاكاة قطار الجيش. نفذ عمليًا مشاهد الإصابات في محاكاة قيادة القطار الطائر السريع للاستمتاع بحوادث القطارات الدقيقة مع دربي سيارات سباق القطارات الطائرة المتعددة الحقيقية.
تاريخ التحديث
08‏/09‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.4
660 مراجعة
Yassin Mahmoud
30 مايو 2020
اللعبه مش شغاله عندي ولاد اللذينا
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد علي
5 مايو 2020
علرر .زاغهغ8ط
رأى 11 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
محمد أحمد / MuhaMadAhmed
4 يونيو 2020
5ففففففففففففففففففففففففففففففففففففففشل
رأى 9 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bugs fixed