الحياة البرية العقرب محاكي

يتضمن إعلانات
4.2
176 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في Wild Scorpion Life Simulator حيث تلعب دور العقرب البري وتعيش مع عائلتك في لعبة الحيوانات البرية والصيد بمساعدة تكتيكات البقاء على قيد الحياة في الصحراء أثناء لعب Wild Scorpion Family Jungle Simulator. ابحث عن ملكة العقرب الإمبراطور الخاصة بك لبناء عائلة العقرب الخاصة بك في الغابة المظلمة. حارب مع الحشرات الخطيرة مثل الجرذان ، والثعبان السام ، والديناصور وغيرها الكثير لتستمر في لعبة الصياد العالمية للحيوانات البرية.

سوف تدخل عالم الحشرات كعقرب صغير وتبني مستعمرتك. سيساعدك العثور على عمال على إنشاء مستعمرتك. عندما تجد كل الملك سيصل إلى Wild Scorpion Life Simulator. بمجرد أن تصبح مستعمرتك كبيرة بما يكفي ، سيصل الملك. ستجد نفسك أيضًا في معارك وجهاً لوجه ضد مستعمرات النمل ، والعناكب ، وسرعوف الصلاة ، والدبابير ، والفراشات ، وعسل النحل ، والخنافس ، واليعسوب. لم يكن صيد الحشرات أكثر متعة من أي وقت مضى.

اصنع وقاتل بمساعدة عشيرة صياد العقرب البري المطارد الخاص بك وكن ألفا في الغابة. في لعبة الصيد Wild Scorpion Life Simulator
، عليك أن تكون حشرة عقرب برية وتطارد الحشرات اللذيذة ، مثل الديدان والفئران والصراصير ومعركة حياتك ضد الحيوانات المفترسة القاتلة مثل الثعابين أو العنكبوت أو سحلية تنين كومودو.

قم بإنشاء فريقك الخاص من مقاتلي Mortal Kombat وقادهم إلى المعركة لكسب الخبرة وهجمات الحيوانات البرية الخاصة الجديدة في Wild Scorpion Life Simulator والتحف القوية. كوّن فريقًا من المحاربين بتآزر فريد للحصول على ميزة على أعدائك مثل Team Ronin و Team Nightmare و Team Day of the Dead!

يهاجم العقرب الغاضب الأعداء بمساعدة لدغة السم والاسكواش بمخالبك من خلال لعب ألعاب محاكاة الحرق هذه. حسِّن طاقتك وصحتك من خلال المزيد من الصيد وتناول الحشرات المختلفة في ألعاب الرماية والصيد التي تعتمد على RPG للحيوانات.

إنه فصل الشتاء ، ويسكن هذا المكان عدد كبير جدًا من حيوانات الزواحف السامة. لكنك أخطر عقرب هنا ، فلا تخف! عش حياة العقرب البري الصحراوي الكبير ، وضرب الحشرات الخطرة الأخرى بلسعة السم ، واضغط بمخالبك واستمتع بلعب Wild Scorpion Life Simulator السام! اندفع إلى ساحة المعركة وافعل كل ما هو ممكن للبقاء على قيد الحياة! الآن أنت مقاتل العقرب في محاكاة العقرب لحياته ضد الحشرات الأخرى! تحقق من لعبة قتال العقرب الآن.
تاريخ التحديث
23‏/08‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

EXCITING UPDATE]
We have made multiple changes in gameplay to make them more exciting for our users and enhance gameplay experience!

[Gameplay Levels]
+ Minimised lagging on low end devices .
+ Removed mini-map and integrated marker based navigation system.
+ Improved current scoring system by replacing 'coins' to 'sting coins'
+ Redesigned whole GUI .
+ Added a new Snow mode with challenging opponents.
Enjoy the Update