3D Escape Games-Halloween Cast

يتضمن إعلانات
3.5
1.09 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تطبيق لعبة الهروب من الغرفة رقم 82 من QuickSailor.

ألعاب الهروب - تحتوي قلعة الهالوين على 13 غرفة للهروب

إنه أسبوع الهالوين، بعد تفجير القرع وجمع الحلوى ولعب الحيل التي كنت عائداً إلى المنزل، تصادف قلعة ترتدي زي الهالوين. إذا أصابك الفضول، قررت إلقاء نظرة خاطفة على قلعة الهالوين. كان باب القلعة مفتوحًا، ودخلت قلعة الهالوين، وفجأة انفجرت ضحكة عالية واصطدم باب القلعة بقوة خلف ظهرك. ينتابك القلق عندما تُحبس بمفردك في قلعة الهالوين وسط وجوه القرع الغريبة. لعبة الهروب من قلعة الهالوين هي لعبة ذهنية حيث يتعين عليك الهروب من قلعة الهالوين اللغز من خلال استكشاف الأشياء المخفية والمناطق المحيطة بها. إنها لعبة الهروب من الغرفة، وحل سلسلة من ألغاز اليقطين باستخدام الأشياء المخفية كدليل والهروب من قلعة الهالوين. اعثر على الأشياء المخفية، واجمعها من أجل الهروب وإكمال مستويات لعبة الهروب من الغرفة. هنا تم حبسك في قلعة الهالوين المحاطة بأشياء مخفية مخيفة للهالوين تساعد على حل الألغاز بمساعدة قرع الهالوين وأشياء غريبة أخرى كأشياء مخفية متاحة للهروب من قلعة الهالوين. لعبة الهروب من الهالوين، تتكون قلعة الهالوين من 3 مستويات للهروب من قلعة الهالوين. يلعب كل مستوى من اليقطين دورًا حيويًا إلى جانب الأشياء المخفية الأخرى لحل الألغاز. الهروب من قلعة الهالوين من المستوى 1؛ تساعد آلة الحلوى والقطط السوداء وأكاليل الثوم والقرع العنكبوتي والقرع الفزاعة جنبًا إلى جنب مع الأشياء المخفية الغريبة الأخرى على حل الألغاز لملء الخدعة أو علاج كيس الحلوى الذي يحمله الشبح في الباب والذي يساعد في الهروب من قلعة الهالوين من لعبة الهروب من لغز الهالوين. الهروب من قلعة الهالوين من المستوى 2؛ تساعد أكوام اليقطين وقطع اليقطين جنبًا إلى جنب مع الجرعة السحرية والجمجمة وغيرها من الأشياء المخفية على إضاءة اليقطين الفارغ المحاط بتاج اليقطين لحل الألغاز والهروب من لغز قلعة الهالوين في لعبة الهروب من الهالوين. الهروب من قلعة الهالوين من المستوى 3؛ تساعد الشموع والأقنعة المخيفة وأيدي الزومبي ذات القبعة الساحرة التي تحمل القرع جنبًا إلى جنب مع الأشياء المخفية الأخرى في حل الألغاز والهروب من قلعة ألغاز الهالوين في لعبة الهروب من الهالوين. لعبة الهروب من الألغاز ، الهروب من قلعة الهالوين هي مزيج من ألغاز الهالوين التي يجب حلها مع الأشياء المخفية المترابطة لقلعة الهالوين التي تساعد في الهروب من قلعة الهالوين.

لعبة الهروب من قلعة الهالوين، لعبة الهروب من قلعة الهالوين، ستدخلك في لغز الهروب، وتبني اتصالًا قويًا بينك وبين اللعبة. تغلب على كل مستوى من مستويات لعبة الهروب من قلعة الهالوين من خلال الانتباه إلى جميع القرع إلى جانب الأشياء المخفية الأخرى وابحث في كل ركن من أركان قلعة الهالوين التي تساعد على حل اللغز، والهروب من قلعة الهالوين، وفتح الباب للهروب من لعبة الهروب من قلعة الهالوين. يتم لعب لعبة الهروب بين الأشخاص من جميع الفئات العمرية. في لعبة الهروب من ألغاز الهالوين، تم إعداد قلعة الهالوين كلعبة هروب من الألغاز حيث يمكنك الهروب من 3 ألعاب هروب من الألغاز تُمنح كلعبة الهروب من الغرفة. في لعبة الهروب من قلعة الهالوين، يمتلئ مسار الهروب بالأشياء المخفية بطريقة تساعدك على حل الألغاز والهروب من قلعة الهالوين. تحرق ألعاب الهروب السعرات الحرارية لعقل اللاعب من خلال الأشياء المخفية غير المتطابقة التي ترتبط بحل الألغاز. ألعاب الهروب تتضمنك في البيئة المحيطة، والتي يجب عليك الهروب منها، والمشاركة بحيث تشعر بها بشكل حقيقي وحل الألغاز للهروب. وبالتالي، في ألعاب الهروب، لا تقوم فقط بحل الألغاز لحل الألغاز، ولكن حلها للهروب من المصير الذي ينتظرك إذا نفد الوقت، لذلك تشعر وكأنك نصر حقيقي عندما تهرب.
قم بتنزيل تطبيق Quicksailor Halloween Castle Room Escape المجاني.

ميزات لعبة الهروب من قلعة الهالوين:

• اعثر على الأشياء المخفية

• حل الألغاز

• يتوفر 15 مستوى للهروب من غرفة قلعة الهالوين

• تطبيق لعبة الهروب من الغرفة

• تحديثات مستمرة بمستوى جديد

• تنزيل مجاني 100٪
تاريخ التحديث
18‏/06‏/2021

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.5
801 مراجعة
مستخدم Google
16 ديسمبر 2018
انصح كل شخص ذكي ينزلة يعني متلي وربي كتير حلو البرنامج
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Quicksailor
21 ديسمبر 2018
Thanks for the Review. 100+ Quicksailor Escape Games are free to play. Try them too!
مستخدم Google
25 مارس 2020
ولك شو هل لعبة يا زلمة ربع ساعة ناطر لتحمل وما مشي الحال 😠
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
28 مارس 2020
هل لعبة ما حلوة لازم تستاهل نص نجمة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟