Survival Island 2: Dinosaurs

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
126 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Survival Island 2: واحدة من أفضل ألعاب محاكاة البقاء على قيد الحياة للمغامرة دون اتصال بالإنترنت.

لم يكن البقاء على قيد الحياة على طوف في المحيط المليء بأسماك القرش مهمة سهلة بالنسبة لك. لقد نجوت، لكن مغامراتك لم تنته بعد. بعد العاصفة ، تم تسمير طوفك بواسطة الأمواج إلى جزيرة برية في المحيط. أنت لست وحدك هنا... تعيش الديناصورات البرية في هذه الجزيرة. مغامرتك مستمرة! لقد بدأ البقاء على قيد الحياة على الجزيرة!

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ ميزات لعبة Survival Island 2 ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

👾 تمت إضافة وضع البكسل!
البقاء على قيد الحياة في جزيرة البكسل! هل تريد ترويض ديناصور منقط؟ ثم انطلق! إذا كنت تحب ألعاب البكسل، فستحب بالتأكيد تعديل البكسل الجديد. إذن ماذا تنتظر؟ عالم البكسل في انتظارك!

⛏ كهوف الديناصورات
يمكنك العثور على كهف الديناصورات وجمع الموارد النادرة. استكشف الكهوف في الجزيرة. كهوف الجزيرة مليئة بالديناصورات الخطيرة والموارد النادرة. اكتشف أنواعًا جديدة من الديناصورات! اجمع الموارد النادرة، واصنع الأدوات والأسلحة، وابنِ منزلاً على الجزيرة! حاول البقاء على قيد الحياة!

🌴رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة جديدة
استمتع بأحدث إصدار من الرسومات عالية الدقة ثلاثية الأبعاد. يبدو البقاء على قيد الحياة أكثر واقعية من أي وقت مضى. فقط تخيل العثور فجأة على جزيرة من العصر الجوراسي بها غابة غابات عملاقة وحيوانات قديمة. لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة مع أفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد متاحة بالفعل!

🏹 العشرات من الأسلحة الجديدة والموارد الحيوية
نهاية العالم أو جزيرة صحراوية... على أي حال، عليك البقاء على قيد الحياة. يمكنك صناعة الأسلحة: الفأس والقوس والسهام. سيساعدونك في البحث عن الطعام وحماية نفسك في القتال. اصنع الأسلحة للبقاء على قيد الحياة! استمتع بحرفة البقاء على قيد الحياة! كن صيادًا حقيقيًا للديناصورات!

🦖 أنواع مختلفة من الديناصورات
هناك مجموعة ضخمة من الديناصورات والحيوانات البرية في الجزيرة. Dodo هو أفضل صديق لك وحامي! سوف يحميك من Kentrosaurus الخطير! حاول ترويض الزاحف المجنح البري! اجمع كل البيض واحصل على ناسوتوسيراتوبس! قم بالترويض أو الصيد! الديناصورات في انتظارك!

🔨 تحسين مهارات الصناعة والبناء والقتال
ألعاب البقاء على قيد الحياة...الأمر ليس سهلاً كما يبدو. كن شجاعًا حتى لو كان يومك الأخير... تمكنك هذه اللعبة من إنشاء وصياغة موارد أكثر تقدمًا لبناء المرافق. إذا كنت تحب لعبة البقاء على قيد الحياة، فهذه اللعبة هي كل ما تحتاجه! استكشف أراضٍ جديدة بكل الطرق الممكنة، أنت الآن ناجٍ حقيقي.

🦕 يستمر التطور
تتيح لك هذه اللعبة اكتشاف الديناصورات في وقت واحد. الحيوانات البرية الواقعية حريصة على قتل الضيف غير المدعو على هذه الجزيرة - حاول البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة! هل تريد ترويض الديناصورات أو أن تكون صيادًا للديناصورات؟ اصطد الديناصورات أو حاول ترويضها! واحدة من أفضل ألعاب البقاء هنا!

إذا كنت تحب ألعاب البقاء على قيد الحياة، فستحب هذه اللعبة! جزيرة البقاء على قيد الحياة، والصناعة، والصيد، والبناء. ديناصورات حقيقية وحيوانات خطيرة! كن صيادًا حقيقيًا للديناصورات! استمتع بلعبة مغامرة جديدة لمحاكاة البقاء على قيد الحياة دون اتصال بالإنترنت الآن! ماذا تنتظر؟ جزيرة خطيرة في انتظارك!

سياسة الخصوصية: https://www.gamefirst.site/privacy.htm
تاريخ التحديث
23‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
معلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
110 ألف مراجعة
Hassan Adnan
23 أغسطس 2021
اللعبة.جمييييييييييلة.جدا.ولكنها.لاتسرع.في التثبيت.ارجوكم.اصلحوا.المشكل.في.اسرع.وقت.ممكن
رأى 346 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
انس شوغي
17 مايو 2023
جميله جدا لاكن هناك بعض المشاكل مثل إيجاد البيض و قتل الاستيجو و البتيرا صعوبة التنقل و ارجو ان يتك إضافة المزيد من الديناصورات و تحديد أماكن البيض علي الخرائط
رأى 107 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Sara Mostafa
23 فبراير 2024
اللعب حلوى خالص بس لو كان البناء أسهل كانت تستهل خمس نجوم أو أكثر
رأى 20 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Bug fixes