Visual Math Karate

عمليات شراء داخل التطبيق
+100
عملية تنزيل
يوافق عليها المعلّمون
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

هل تريد أن يطور طفلك أساسًا رياضيًا قويًا مدى الحياة؟ تم تصميم Visual Math Karate لمساعدة الطلاب الصغار على تطوير مهارات حسابية قوية والرياضيات الذهنية وإتقان حقائق الرياضيات مدى الحياة. على عكس العديد من تطبيقات الرياضيات الأخرى، يتم دعم ألعاب الذاكرة المتقدمة لإبقاء الأمور أكثر إثارة وتحديًا للمتعلمين الصغار.

تمتد من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الأول ، هذه الطريقة الفريدة للعد والتوحيد (أو تكوين مجموعات من عشرة) والجمع والطرح تضع الأساس لفهم أرقام الأساس العشرة ونظام القيمة المكانية.

نبدأ باستخدام عشرة إطارات لتصور الأرقام ضمن 20 ونستمر في تحليل الأرقام وتكوينها للعثور على المجاميع والاختلافات (أخيرًا!) لتحرير الطلاب من الاعتماد على العد بالآحاد.

من خلال الأنشطة والألعاب، سيتعلم طفلك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي ستساعده على تصور الأرقام وتصنيفها وتركيبها وتفكيكها ومقارنتها وإضافتها وطرحها. يعد اكتساب هذه الاستراتيجيات أمرًا بالغ الأهمية لتطوير فهم عميق للأرقام وحس الأرقام والقدرة على المشاركة بطلاقة في جميع العمليات الحسابية.



للوالدين - لماذا Visual Math Karate؟

قليل من البحث:

قد لا تدرك ذلك، ولكن الأطفال يتعلمون نوعين من الأرقام. كل نوع مفيد لسبب مختلف. تعكس الأرقام الترتيبية تسلسل الأرقام (مثل عد الأرقام، 1، 2، 3، ... 7، 8، 9). يمكن أيضًا استخدام الأرقام للإشارة إلى الحجم أو الكمية. هذه أرقام أساسية (مثل، أرى 5 قطط و 3 قطط أخرى. هناك 8 قطط إجمالاً.) يظهر العديد من الباحثين أن فهم الأرقام الأساسية يساعد الأطفال على اكتساب حس رقمي جيد. لهذا السبب، تؤكد لعبة Visual Math Karate على العلاقة الأساسية والتصور.

تظهر لنا الأبحاث أن الأطفال الذين تعلموا تصور عشرة إطارات يمكنهم أن يتعرفوا على الأرقام على الفور. على سبيل المثال، انظر إلى إطارنا المكون من 8 عشرة. لقد تعلمت أدمغة الأطفال أن ترى بسهولة صفًا من 5 و 3 أكثر من 8. كما يرون المساحتين الفارغتين أيضًا. على هذا النحو ، سيخبرك الأطفال أيضًا أن الرقم 8 يبعد نقطتين عن 10 وأن 8 و 2 يساويان 10.

الحفظ أم التصور؟

حفظ الحقائق ليس ضروريًا حتى! يساعد التصور الأطفال على استخدام الاستراتيجيات لإجراء العمليات الحسابية ذهنيًا. يستمتع الأطفال باستخدام إطار العشرة ورؤية مدى سرعة أدمغتهم في إجراء حسابات بسيطة.

خلاصة القول: عندما يكون لدى الأطفال صورة مرئية لكميات الأرقام من 1 إلى 10 بعشرة إطارات ، يكون من الأسهل استخدام الرياضيات الذهنية للحساب. يؤدي التصور والممارسة إلى الإتقان. علاوة على ذلك، سيساعد التعلم المبكر القائم على الإستراتيجية الأطفال على التفكير في الحسابات متعددة الأرقام. لا يمكن تحقيق نفس الشيء من خلال الحفظ بالتدريبات.



للمعلمين - لماذا Visual Math Karate؟

هل سبق لك أن شعرت بالحيرة من مدى سهولة وسرعة تراجع الطلاب ونسيان حقائق الرياضيات الأساسية ، حتى بعد أن أظهروا إتقانًا في الاختبارات المحددة بوقت؟ لماذا يستمر الكثيرون في استخدام أصابعهم واستراتيجيات العد للجمع والطرح جيدًا في الصف الثاني؟

تم تصميم الأنشطة الفرعية لـ Visual Math Karate لمساعدة الطلاب الصغار على التعرف بسهولة على عدد الأشياء في مجموعة دون عد وتطوير مفهوم العدد. تعد الكاردينالية أمرًا بالغ الأهمية لتطوير الفهم العميق للأرقام ، والشعور بالأرقام ، والقدرة على الانخراط بطلاقة في العمليات والمقارنات الحسابية.

إن فهم الأرقام ككميات سيمكن الطلاب من تفكيك الأرقام وتكوينها أو توحيدها أو تكوين مجموعات من عشرة ، وهو الأساس لفهم الأرقام العشرية ونظام القيمة المكانية.
تاريخ التحديث
29‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات
التزم مطوّر البرامج باتّباع سياسة العائلات في Play

الجديد

This update includes over 20 new activities and games in Grade 1. Plus - new targeted practice, assessments, rewards, achievements, and progress reports.