4x4 Crazy Off Road Stunt Drive

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.5
5.11 ألف مراجعات
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Crazy Jeep Stunt Drive Challenge كن سائقًا خبيرًا وقم بأداء الأعمال المثيرة المجنونة في مغامرة سباق سيارات الجيب 4x4 المثيرة. 4x4 Jeep Extreme Stunts Mountain Tricks Master 3D هي لعبة 4x4 المثيرة الصعبة المجنونة بين ألعاب قيادة سيارات الجيب ثلاثية الأبعاد لمغامرة الجيب مع الأعمال المثيرة المجنونة على الطرق الوعرة. أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد لسباق سيارات الجيب حيث ستؤدي حركات مثيرة مجنونة على عجلة كبيرة مع القيادة المثيرة لشاحنة الوحش السريعة على مسارات الحركات المائية بواسطة محرك برادو 4x4. تمثل قيادة سيارات الجيب الصعبة والسباق في مغامرة مثيرة للغاية لسيارة جيب 4x4 تحديًا حقيقيًا. باعتبارك سائق ومتسابق سيارات جيب رباعية الدفع، فإنك تقوم بالحركات المثيرة والحيل على المسار الصحيح في مغامرة سيارات الجيب المثيرة. قم بأداء حيل مجنونة على المسارات الصعبة في أفضل ألعاب سيارات الجيب لتصبح محترفًا في الحركات البهلوانية ومتسابقًا صعبًا. سيختبر التحدي الرئيسي لحيل سيارات الجيب المجنونة 4x4 مهاراتك الحقيقية في القيادة البهلوانية كأفضل سائق ورجل أعمال.
قم بقيادة سيارة الجيب المثيرة والشاحنة الوحشية الثقيلة في بيئة الحيل المائية. قم بأداء قفزات سيارة مجنونة مع منحدرات مستحيلة على مسارات حيلة خشبية. اختبر مهاراتك في القيادة لمغامرة 4x4 jeep 3d من خلال قيادة سيارات الجيب الفاخرة على مسارات مليئة بالقفز في مغامرة سباق سيارات الدفع الرباعي 4x4 للحصول على لقب المتسابق المتطرف وأفضل سائق. استخدم قوة سيارة الجيب الحقيقية للقيام بقفزات هائلة فوق العقبات في السباق حتى خط النهاية. كن حذرًا حتى لا تسقط في الماء. استمتع بالقيادة المثيرة السريعة للعجلات الكبيرة أثناء السباق مع الزمن. الوقت ينفد ، عليك القفز على المنحدرات المثيرة مع القفز السريع بالسيارة في مغامرة مجنونة ثلاثية الأبعاد لعام 2019.

تحتوي لعبة Jeep Stunt Tricks Master 3D 2019 على مهام حيلة حقيقية لمهاراتك في سباق برادو لألعاب سيارات الجيب الفاخرة ثلاثية الأبعاد. استخدم أفضل مهاراتك في القيادة على العجلات الكبيرة للقيام بحركات سيارات الجيب المثيرة على المسارات المائية مع قيادة برادو السريعة والشاحنة الوحشية من خلال القفز فوق العقبات. بصفتك خبيرًا في الحيل وسائقًا خبيرًا ، عليك القيام بحيل وحركات مجنونة حقيقية للوصول إلى نقطة النهاية في الوقت المحدد في 4x4 jeep Tricky Stunt Adventure 3d 2019. استمتع بركلات المغامرات المثيرة الأكثر واقعية لمركبات 4x4. إذا كنت تحب ألعاب القيادة أو ألعاب الحركات البهلوانية أو ألعاب السباق ذات المهام الصعبة، فإن تحدي قيادة سيارات الجيب السريع المجنونة هو ما يناسبك.

قم بحركات بهلوانية واقفز بسيارة جيب 4x4 على مسارات صعبة مليئة بالقفز للقيام بالحركات المثيرة المجنونة. بفضل دقتك ودقتك في القيادة الفائقة لسيارات برادو عالية السرعة على مسارات القفز، ستفوز بلقب بطل الحركات البهلوانية. استعد لمغامرة سيارات الجيب المثيرة لشاحنة الوحش 4x4 وسيارة الجيب لتصبح سائقًا خبيرًا ومحترفًا في عالم الحركات البهلوانية. تجنب السقوط من المسارات العالية في الماء، التحدي الذي يواجهك هو القيام بقفزات عالية مثالية وحيل جنونية مع القيادة السريعة لسيارات الجيب والسباق لتصبح متسابقًا نهائيًا وأسطورة للمغامرة المثيرة الحديثة لعام 2019.

اربط حزام الأمان وخذ عجلة القيادة في سيارة جيب برادو السريعة ذات الدفع الرباعي والشاحنة الوحشية للانضمام إلى مغامرة حيلة حقيقية ثلاثية الأبعاد لعام 2019 للقيادة والسباق كرجل أعمال محترف وسائق صعب للغاية. كن متسابقًا خبيرًا في سيارات الجيب الفاخرة وأظهر خبرتك في سباقات البهلوانية الصعبة والقيادة لتصبح سائقًا ومتسابقًا محترفًا في سباقات البهلوانية الكبيرة 4x4 Adventure 2019. إنها ليست مثل لعبة سباق سيارات الجيب الصحراوية الحقيقية في دبي أو سباق برادو على الطرق الوعرة في الإمارات العربية المتحدة ، عليك أن تكون سيدًا حقيقيًا لسيارات الدفع الرباعي للعب هذا التحدي المجنون برادو ثلاثي الأبعاد.

لعبة واقعية وسهلة لحركات برادو المثيرة الصعبة.
بيئة لعب مذهلة ومبهجة لقيادة سيارة برادو جيب 4x4 المجنونة.
العديد من سيارات جيب الوحش الفاخرة في قيادة مثيرة على المنحدرات الخشبية الصعبة.
مستويات لعبة متعددة تسبب الإدمان مع حركات سيارات الجيب المثيرة.
رسومات واقعية وثلاث بيئات مختلفة في ألعاب الطراد المثيرة.
اجمع نقاط التفتيش والنجوم لترقية سيارتك الجيب والوحش.
تاريخ التحديث
22‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.5
4.67 ألف مراجعة
مستخدم Google
9 يناير 2020
اتمنا التحديث فقط لتصبح افضل وعالم مفتوح ومدينه كبيره تتوه داخل الماب والى الامام وشكرن
رأى 17 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
13 أبريل 2020
لا انصح بتحميلها اطلاقا لان مليئة بالاعلانات
رأى 4 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اختصاصي العاب وتفحيط
20 أغسطس 2020
اشكر من صممها ومن نشرها را اعه حتا وعادنا لا انزلها
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟