Heroes Evolved

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.6
731 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في تطور الأبطال - لعبة إستراتيجية وحركة عالمية مجانية حيث ستكون جزءًا من فريق مكون من 5 أعضاء يهدف إلى تدمير قاعدة العدو! إنها لعبة MOBA ممتعة حقًا حيث يوجد أكثر من 120 بطل فريد لتختار القتال ضد منافسين حقيقيين من جميع أنحاء العالم. يمكنك تحقيق أقصى استفادة من مهاراتك وعملك الجماعي وذكائك واستراتيجيتك للبقاء والنجاح في اللعبة.

*** 5 VS 5 MOBA لعبة ***
استمتع بتجربة MOBA الكلاسيكية مع لعبة ساحة معركة عالمية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على أجهزتك. العب في أي وقت وفي أي مكان! هناك أكثر من 120 من الأبطال الذين يمكنك لعبهم لتختارهم بجلود متعددة لمنح بطلك مظهرًا فريدًا في المنافسة. جرب أساليب لعب مختلفة مثل الدبابة والقاتل والدعم والمحارب والمهارات القوية لتدمير الأبراج المتنافسة بينما تدافع عن أبراجك!

*** أوضاع لعبة مختلفة ***
حدد وضع لعبة الحركة PVP الهائل مع 5v5 ، 3v3 ، 1v1 ، حتى الوضع المخصص ، وأنماط معركة متعددة اللاعبين الأخرى مثل الشطرنج التلقائي ، لتعزيز التصنيف والفوز بمكافآت وفيرة. قهر ساحة المعركة باستراتيجيتك الخاصة!

*** اللعب النزيه ***
تضمن القدرات والمهارات المتوازنة للأبطال أن يتمتع كل بطل بميزة وقوة فريدة. سيستمتع اللاعبون أكثر في القتال المتوازن. تطور الأبطال هي مرحلة لإظهار مهاراتك المذهلة.

*** تفاعل مع العالم ***
الدردشة ، تكوين الفريق ، إنشاء العشائر ... كل هذا يحدث في الوقت الفعلي. ستلتقي بأصدقاء وتتطابق مع لاعبين من دول مختلفة من أجل الإثارة والمرح الفوريين! لدينا دعم متعدد اللغات مثل EN ، FR ، DE ، ES ، PT ، RU ، ID ، مع المزيد في المستقبل!

***اتصل بنا***
تابع موقعنا على الإنترنت و SNS للحصول على آخر الأخبار!
الفيسبوك: https://www.facebook.com/HeroesEvolvedMobile/
Youtube: https://www.youtube.com/@HeroesEvolved
Discord: discord.gg/heroesevolved
Twitter: https://twitter.com/HeroesEvolved
Instagram: instagram.com/heroesevolved_official
الموقع الرسمي: https://heroes.99.com/en/
خدمة العملاء: heroesevolved@netdragon.com
تاريخ التحديث
12‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والصور والفيديوهات و4 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
لا يتم تشفير البيانات
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.6
697 ألف مراجعة
Karim Amir Medhat
14 مارس 2024
اللعبه تحتاج الكثير من التطوير 1- مشكلة البنج مرتفع جدا 2- عندما ادخل مباره لا يكون فيه جرافيك او رسومات ولكن يتم ضبط الجرافيك والرسامات بعد 8 دقائق 3-عندما ادخل مباره تكون بدات قبل انا ادخل فيكون العدو اقوي مني في اللفيل لكن اللعبه جميلة وسلسه وتناسب جميع الاجهزه الضعيفه و مساحتها صغيره ولكن ينقصها حل هذه المشاكل وسوف تصبح افضل لعبه موبا
رأى 12 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netdragon Websoft Inc,
14 مارس 2024
Hello, please clear the cache and data of the game, restart your device and open the game again to try. If that does not work, please tap the support icon at the top right of the login screen and then tell us about your situation so we can investigate the problem. Thank you very much!
Zahraa Aliꨄ
8 أبريل 2024
جيدة ما ناحية الابطال لاكن اتمنى ان الجرافيك يتعدل مع الخريطة لان اللعبة ممتعة وتستحق ان تكون رائعة
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Arsalan Naruto
20 ديسمبر 2023
حطيت نجمة واحدة بسبب الأخطاء حيث كلما أنتهي من قتال تتوقف اللعبة على شاشة خضراء للأسف إصلحوا و أعدك بخمس و لكن لو بقي الخطأ فسأزيل اللعبة.
رأى 47 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Netdragon Websoft Inc,
21 ديسمبر 2023
Hi. We apologize for the inconvenience caused. To resolve this problem, we recommend submitting a ticket through our support system and providing as many details as possible. Our team is here to help you find a solution. Thank you for your cooperation!

الجديد

انضم إلينا للاحتفال بالذكرى السنوية السابعة للعبة الأبطال المتطورون من خلال سلسلة من الأحداث الغنية والمثيرة، وأزياء إصدار الذكرى السنوية المجانية، ومتعة لا نهاية لها!

❀ [أشكال إصدار الذكرى السنوية] تتضمن سلسلة قوى الحرية ستة أشكال محدودة، كل منها بتعليق صوتي حصري، وسيتم إصدارها خلال الاحتفال بالذكرى السنوية.

❀ [البطل الجديد] هيرلي مستعدة للظهور لأول مرة في خضم الاحتفال بالذكرى السنوية.