Rádio Alegria FM

+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

راديو FM الفرح أنيتا غاريبالدي / SC

وتأتي هذه المحطة في عام 2017 للاحتفال بالذكرى السنوية الثامنة، تحتفل والدفاع عن "الوضع" بالوقوف وراديو المجتمع أكثر سهولة على شبكة الإنترنت في ولاية سانتا كاتارينا. فريق الاهواء في الموعد المحدد مع الموسيقى، والمهمات المحلية، وتعزيز الأعمال التجارية المحلية في شكل من أشكال الدعم الثقافي، الأبراج اليوم، الإعلانات المبوبة، والبرامج الدينية والجداول بمشاركة حية للمستمع وتوزيع العديد من الجوائز في كل يوم.

قدمت محطة الاذاعة الوحيدة في المدينة، وبالتالي هو الأكثر استمع ل، حيث في الدراسات الاستقصائية التي أجريت في جميع أنحاء أراضي البلدية معدلات 92٪ جمهور. أي في 10 anitenses، 9 تعلق على البرامج الإذاعية.

كما المحطة الجماعة يقتصر نطاقه. هذا التقييد من 25 واط من الطاقة على أجهزة الإرسال وهوائي مع ارتفاع 30M. زيادة النطاق في المدينة الجمهور والمستمعين في دائرة نصف قطرها 15 كيلومترا في المنطقة. مع أكبر تغطية في الأراضي المحلية تركز دائما على الجدول الزمني الخاص بك البرامج الثقافية والمحلية، والتي تفصح عن التقاليد والعادات السائدة في المجتمع.

يتم توفير برنامج مع الإعلاميين والمتطوعين الذين لديهم خبرة متميزة في جميع أنحاء المنطقة، ولعب الأغاني في نمط البوب ​​والروك والموسيقى والرقص، والموسيقى الإلكترونية والموسيقى البلاد، MPB والموسيقى الإقليمي.

وبحلول نهاية العام، يلعب خلال الجدول الزمني الخاص بك في السنة من أجل موضوع مع كبار المطربين والفرق البرازيلية. كما قناة غلوبو، والذي موضوعه، "إن الحزب هو صاحب" جوي FM له موضوعه الخاص، الذي تقول جوقة: "الحياة يستحق !!! العيش مع JOY "
تاريخ التحديث
18‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Correções