+5 آلاف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

Dynamic Health ™ هي أداة قائمة على الأدلة مصممة لمساعدة الممرضات والمهنيين الصحيين المتحالفين على إتقان المهارات والحصول على إجابات سريعة للأسئلة وتعزيز ثقافة الممارسة القائمة على الأدلة والتفكير النقدي مما يؤدي إلى تحسين نتائج المرضى. هذا التطبيق المجاني متاح لممرضات الموظفين ومسؤولي التمريض وطلاب التمريض وأعضاء هيئة التدريس والممرضات والمهنيين الصحيين المتحالفين مع اشتراك مؤسسي في Dynamic Health.

يرجى ملاحظة أن هناك نسختين من Dynamic Health متاحان للاشتراك: Dynamic Health Skills و Dynamic Health CDS + Skills ويختلف المحتوى بين الإصدارات. سيتعرف التطبيق تلقائيًا على إصدار Dynamic Health الذي يمكنك الوصول إليه ، بناءً على اشتراكك المؤسسي. بينما سيتنوع المحتوى ، فإن وظائف التطبيق متسقة عبر عروض الاشتراك.

تتيح وظائف التطبيق المريحة والغنية للمستخدمين:

⦿ يمكنك الوصول إلى المحتوى القائم على الأدلة في Dynamic Health بما في ذلك الأمراض والحالات والعلامات والأعراض والاختبارات والمختبرات وتدخلات الرعاية والمهارات وأدلة الأدوية سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بناءً على نوع اشتراكك.
⦿ تابع الموضوعات التي تهمك للوصول إليها بسهولة في المستقبل.
⦿ ابحث في Dynamic Health باستخدام عوامل تصفية يمكنها تضييق النتائج حسب العمر والتخصص ونوع المحتوى. عرض المهارات والملاحظات الخاصة بمكان عملك.
⦿ الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور عبر الإنترنت.
⦿ اربح CEs في كل مرة تستخدم فيها Dynamic Health للإجابة على سؤال إكلينيكي.
تاريخ التحديث
15‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Workplace Skills now appear in search results when your device is online. We've also made improvements to the app's stability and reliability.