Operation: Dessert Storm

2.8
1.02 ألف مراجعة
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في عملية: Dessert Storm!

تجري اللعبة في عالم خيالي من Toontown ، وهي بلدة غريبة ، تسكنها شخصيات كرتونية تسمى Toons. إنهم في مهمة لهزيمة الروبوت الشرير Cogs الذين يخططون للاستيلاء على Toontown ، من خلال تحويل مباني Toon إلى مباني Cog سيئة. لحسن الحظ ، لا يمكن أن تستغل Cogs مزحة - يمكن لـ Toons هزيمتها بسهولة باستخدام Gags ، لكن هذه Cogs المزعجة لن تسمح لنفسها بالتدمير.

العملية: Dessert Storm هي لقطة جديدة تمامًا في المدينة الغريبة التي تسمى Toontown. أخيرًا ، تظهر على الشاشة الصغيرة - مليئة بالميزات والإضافات والمواقع الجديدة. هذا هو منفذ Toontown الكامل والوحيد لنظام Android.

التروس أذكى من أي وقت مضى! إنهم يتجمعون لإسقاط Toons إلى أسفل ، ويزدادون قوة ، ويشفيون بعضهم البعض - فهم حقًا قوة لا يستهان بها! البعض منهم ينفد صبرهم - سيهاجمونك قبل أن تحصل على فرصة لتقديم نفسك!

استكشف مخططًا زمنيًا جديدًا تمامًا ، مليء بالتقلبات والمفاجآت والوجوه المألوفة. هل ستنفذ Cogs أحدث خططها وتحول Toontown إلى مدينة تجارية للمعادن ، أم ستنتصر أنت وزملائك في Toons على خططهم الخبيثة؟ كن حذرا ، على الرغم من - الخطر أقرب مما تعتقد.

انضم اليوم - كن تون الذي طالما رغبت في أن تكون! هل أنت تون بما فيه الكفاية؟
تاريخ التحديث
26‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

2.4
843 مراجعة

الجديد

Updated game engine and fixed crash on startup.