Paramount Reports

+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

أفضل حل بالتعاون آغ هي التي يفهمها الجميع. قد تكون التقارير التقليدية، لكنها أيضا وسيلة مجربة وصحيحة للتواصل، وحفظ الجميع في الحلقة.

* بنيت تقارير باراماونت باعتبارها الوكالة مصاحب لعرض، حصة، وتنظيم التقارير التي تم إنشاؤها في ParamountReports.com.

* تم تصميم التقارير باراماونت للعمل مع برنامج متوافق مع الآخرين AGX مثل SST Sirrus أو قمة طائرة أسرع من الصوت. باراماونت تقارير ليست أداة جمع البيانات، وإنما هي أداة التقارير التآزر.

يتم اتخاذ القرارات الزراعية باستخدام المعلومات الصادرة من مصادر عديدة. مركز زراعي حديث له قال المتحدث متصلة المستشارين ومقدمي التكنولوجيا، أقفاص، وتجار المعدات، والمصرفيين على سبيل المثال لا الحصر. المنظمة التي يمكن أن التواصل قيمة منتجاتها وخدماتها جلب، لديها ميزة. اتصال واضح ضروري ليصبح مركزا مزرعة مزدحمة على نحو متزايد.

الزراعة مشغولة وتغيير دائما. شدة جمع البيانات وإعداد التقارير ويبدو أن تغيير مع الطقس. حتى في ازدحاما مزارع الموسم ندرك الحاجة إلى المعلومات؛ انهم يريدون فقط على وقتهم. الوصول حاليا إلى مكتبة التقرير على أن المرونة.

تعبت من الخوض من خلال مجموعة من البيانات للوصول إلى بنود قابلة للتطبيق؟ تقارير موجزة تصفية الضوضاء، لذلك يركز الجميع على ما يحتاج التعامل معها اليوم. أنت لا تحتاج الى كل التفاصيل في كل وقت، ولكن ما كنت بحاجة ينبغي أن يكون من السهل العثور عليها.

CLIENT COMMUNICATION:
المكتبات تقرير غير محدودة
التخزين المجانية ومشاركة
تاريخ التحديث
05‏/10‏/2022

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والنشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

Support For Newer Versions of Android