العاب الحرب بدون نت: جيش مسدس

يتضمن إعلانات
4.7
19.4 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

كن جنرالًا بالجيش في أعظم ألعاب الحرب العالمية 2023 مجانًا تمامًا! اذهب إلى الحرب من خلال مهام ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت لسيناريو الرماية الحقيقي من ساحات معارك ألعاب ww2. US Army Special Forces Commando World War Ops 2023 هي لعبة حقيقية مليئة بالإثارة مع إستراتيجية واحدة لألعاب الحرب غير المتصلة بالإنترنت 2023 وهي "إطلاق النار والقتل". حددت القوات الخاصة الأمريكية هدفها للتغلب على المهام الوحشية لفريق الخصم في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت. ستمنحك هذه الحرب العسكرية المجانية للعب دون اتصال بالإنترنت لقب أفضل مطلق النار أو بطل الحرب في GRAND GUNNER WAR GAMES في ألعاب الرماية العسكرية غير المتصلة بالإنترنت. إذا غزت ألعاب إطلاق النار في ساحة المعركة في ألعاب الحرب المجانية هذه. استمتع بضربة المهام الحاسمة لأفضل ألعاب الرماية 2023 مع تدريب القوات الخاصة القاسي Black Ops على يد جنود أمريكيين سيكون من السهل استهداف الأعداء المتوحشين وإطلاق النار عليهم. العب ألعاب المغامرات والحركة هذه ومهام الضربات النارية وسيناريوهات ألعاب ww2 المزعجة.

انضم إلى أكبر ساحة معركة مليئة بالحركة الملكية في الثانية في ألعاب WW2. بدأت للتو استراتيجيات الحرب المضادة الواقعية بين قوات النخبة وكوماندوز الحرب العالمية الثانية تحت إشراف القوات الخاصة الأمريكية في ألعاب الأسلحة غير المتصلة بالإنترنت 2023. تتقدم مهمات إطلاق النار على Sniper بمهارات إطلاق النار في الثانية في الحرب العالمية. ساحة المعركة مليئة بالقوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي وقوات الكوماندوز الضاربة على استعداد لمواجهة الهجوم مثل رماة النخبة في هذه المعركة الكبرى من ألعاب الأسلحة المليئة بالحركة. هذا هو الوقت المناسب للوفاء بواجب الحرب كقائد كوماندوز في ساحة معركة ألعاب ww2 وألعاب إطلاق النار الحديثة غير المتصلة بالإنترنت.

قامت القوات الخاصة الأمريكية بتسمية أفضل جنود مهمات القناصة في هذه الحرب التي تضم أفضل ألعاب الرماية ومطلق النار في الثانية لألعاب ww2. لقد بدأت الحرب اللانهائية للتو وقتها لاستخدام مهاراتك في الرماية. صيادو القناصون على استعداد للوفاء بواجبهم في هذا العمل المليء بألعاب إطلاق النار fps غير المتصلة بالإنترنت في الحرب العالمية 2. تقدم هذه المعركة الكبرى للقوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي حربًا خطيرة بين الخطوط الأمامية للجيش الأمريكي ورماة fps مليئة بنيران الإرهابيين.




قيادة المعركة كأبطال الحرب في ألعاب الحرب العالمية الثانية. ابدأ مهام الضربات النارية كما فعلت في إطلاق النار على قناص الجبل. US Army Special Forces Commando World War Ops 2023 هي ضربة مذهلة لإطلاق النار في الثانية. ابدأ إطلاق النار الحاسم من خلال مهام الألعاب المثيرة غير المتصلة بالإنترنت. واجه السيناريوهات التي تهدد حياتك في الحرب العالمية الثانية. نعم، خذ نداء الضربة الحربية المضادة للتغلب على جميع مهام ألعاب إطلاق النار في الثانية.

القوات الخاصة الأمريكية: War Mission متاحة الآن لأفضل الرماة في ألعاب الحرب.
تاريخ التحديث
19‏/01‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.8
18.2 ألف مراجعة
مستخدم Google
8 يناير 2020
ولله لعبه اسطوريه 👍تستحق 5 🌟 لكن مع اني قد قيمت التطبيق لكن مازال يظهر لي (قيم التطبيق)ليش ? وهناك ايضا مشكله الشراء يعني الذي ليس معه بطاقة أئتمان كيف يشتري الاسلحه والدخائر? وايضا هذه كوم والكوم الثاني كثره الاعلانات !!!ارجو حل المشاكل هذه
رأى 1,152 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Esam Mousa
8 ديسمبر 2023
اللعبة جميلة جدا لكن يوجد الكثير من الاعلانات وصلي على النبي
رأى 90 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
L'horizon francophone الافق الفرانكفوني
19 أكتوبر 2021
اللعبة ممتعة جدا . ومشوقة للاستمرار انصح الجميع بتحميلها .. شكرا لكم
رأى 193 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟