نداء قتال الجيش الحديث

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.1
852 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

Call of Modern Army Fight هي الحرب الإستراتيجية المميتة التي يطلقها قناص محاربي القوة ، والتي يطلق عليها قناص الكوماندوز في الخطوط الأمامية ، قتالًا في معركة خط المواجهة الأكثر إثارة في هذه الحرب كقائد للجيش المنهي. عليك أن تأخذ زمام المبادرة بين الفوج العسكري الخاص بك باعتباره ضابط تطبيق القانون الحديث النهائي والقناص الرامي الذي يضرب الغضب ويقتل أعدائك الشرسين في يوم د أو حرب استراتيجية مدنية.
الإرهابيين والأعداء في كل مكان!
حارب مع البشر الآخرين في حرب الرماة الحديثة على الحدود. قاتل القناص المضاد الحديث هذا هو الحرب الإستراتيجية للقضاء على الإرهابيين ووقف عالم الظلم. حارب أعدائك ومع عشيرتك من سواتس النخبة sniper x Hitman لتضرب أعدائك وأهداف قاتلة أخرى لإطلاق النار. في أفضل ألعاب حرب إستراتيجية قناص النخبة ثلاثية الأبعاد في لعبة kombat x warfare الحديثة وهزيمة جميع إرهابيي الهجوم المضاد.
تحسين مهاراتك القتالية!
تستند هذه لعبة قناص مدينة الرجل على قصة جندي كوماندو الذي تحول إلى عالم. انضم إلى عملية الكوماندوز في جيش مهارات الغوريلا مع قوة فريق الضربة في سوات لقتل الإرهابيين والقضاء على هؤلاء المجرمين النخبة تمامًا. لقد نشر الإرهابيون القاتلون نوعًا من الرعب في جميع أنحاء البلاد حيث كانت تلك الهجمات القتالية على الإنسانية بينما كانت محاولة شائنة لترويع المدنيين الأبرياء.
الزناد الحدودي للموت ونداء الموت: انتبه!
حارب مثل النداء الشجاع والشجاع لفرقة الأبطال وأثبت مهاراتك في الكوماندوز الغوريلا للقتال مع أعدائك بشجاعة وقتلهم. في لعبة إطلاق النار الخاصة بالجيش ، عليك قتل الإرهابيين في منطقة ساحة المعركة في الخطوط الأمامية قبل أن يلاحظوا وجودك في أراضيهم. قم بقيادة جنود المشاة ، والطائرات الحربية ، والقناص ، ومحاربي السلالة ، وفرقة القاذفات النووية كأفضل كوماندوز جيش ssg. Call of Modern Army Combat هي أفضل لعبة ثلاثية الأبعاد للهجوم الإرهابي متاحة مجانًا في kombat x warfare الحديثة.
استخدم أسلحة الرماية القاتلة!
العب كقناص fps ثلاثي الأبعاد حديث مدرّب جيدًا باستخدام أسلحة الحرب والقنابل النووية. مدفع رشاش ، بنادق قنص ، مدفع بوابة ، بندقية هجوم جوي ، سكين ، بندقية هوائية ، قاذفة قنابل يدوية ومسدس كاتم للصوت وغيرها من أسلحة الضربة القاتلة كما أنت قائد القوات الخاصة العسكرية. سيكون عليك التنقل في مهام قناص النخبة السرية للقضاء على الإرهابيين من ساحة المعركة في الخطوط الأمامية.
صوب واطلاق النار بشكل مثالي!
في لعبة كوماندوز الجيش القتالية الحديثة هذه ولعبة الحرب الإستراتيجية ، هناك بعض الميزات الرائعة مثل إطلاق النار بالليزر والتكبير وتحديد هؤلاء الإرهابيين الفتاكين وبيئة ساحة المعركة الواقعية في الخطوط الأمامية ومحاكمات قاتل القناصة الجديدة لإكمال المهام الصعبة. Call of Modern Army Combat هي أفضل لعبة إطلاق نار طويلة المدى في حرب الإستراتيجية. أنت جيش الرجل الوحيد في هذه الحرب الإستراتيجية وحرب الضربات المدنية الحديثة في سوات لأنك قائد قناص الكوماندوز الضابط الأعلى في ssg والضابط العسكري الذي يتمتع بخبرة كبيرة في حرب kombat x الحديثة.
أكمل المهمات الخطرة!
عليك استخدام كل مهاراتك الخاصة في الكوماندوز الغوريلا للبقاء على قيد الحياة في منطقة خط المواجهة لإطلاق النار على القناصة مع قوات العدو. في مواجهة حالة قاتل القناص ، ليس لديك خيار يوم سوى لفهم نبات القراص. في المعركة الإستراتيجية لإطلاق النار في الجيش ، سيتم إرسالك إلى مواقع ساحة المعركة المختلفة لأداء هجوم قناص الكوماندوز مثل بيئة الصحراء. من AK47 إلى M16 وغيرها من بنادق القنص والمدافع الرشاشة ، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة متنوعة من أسلحة الرماية الثقيلة والخفيفة ، بالإضافة إلى قاذفة قنابل يدوية قوية أيضًا!
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و3 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
799 مراجعة
مروان طارق زين
18 أغسطس 2022
انا عرفت ان العبة حلوه من شكلها الخارجي انه لعبه حلوه قوي
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
jasr shook
23 أبريل 2022
اللعبة سخييييييفة جدا.
رأى 66 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
skylinkgames
23 يوليو 2022
Thank you very much for your review concerning our game. We are always collecting user feedback and emails that we can apply with updates.
مستخدم Google
22 يوليو 2019
العبه حلوه جدا جدا
رأى 26 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
skylinkgames
30 يونيو 2020
We are truly happy that you enjoyed our game. Thank you so much for your evaluation. Your praise will help us to create more interesting games. Regards: Call of Modern Army Combat

الجديد

** Minor bugs removed