لعبة سيارة برادو: مواقف سيارات

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.8
564 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مواقف سيارات برادو الفاخرة:
ابدأ مسيرتك المهنية كألعاب برادو لوقوف السيارات وفي ألعاب برادو حقيقية لوقوف السيارات ثلاثية الأبعاد مع سيارة برادو فاخرة. هناك الكثير من ألعاب وقوف السيارات البسيطة في المتجر ، حيث تتجول وتتوقف ، وهذا مختلف تمامًا ، يمكنك سحب مقطورة أولاً و ثم تحمل تلك المقطورة بسيارتك وموقفك ، ولن تقوم فقط بركن برادو بشكل صحيح ، ولكن أيضًا تناسب المقطورة وفقًا لذلك. لذلك بشكل عام ، إنها لعبة صعبة للغاية ، ولكنها قادرة جدًا. لذا اربط حزام الأمان وجربه.

مواقف السيارات الرياضية الحديثة:
قم بقيادة السيارات الرياضية الحديثة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي يسهل قيادة سيارات السيدان ذات الميزات الفاخرة ، وسيارات السباق الرياضية الحديثة بسرعة وإثارة إلى سيارات الشوارع التي تجدها في حياتك الحقيقية. ستشعرك لعبة مواقف السيارات الرياضية الحديثة برغبتك في قيادة مواقف السيارات الحديثة 2021 وهي محاكاة مذهلة لوقوف السيارات مع سيارات رياضية فائقة مختلفة ذات أداء مختلف وتحديات تنافسية لمواقف السيارات. ستذهلك مواقف السيارات المذهلة هذه بضوابط واقعية وبيئة مذهلة ورسومات عالية الجودة ، لذا لا تتوقف واستمتع باللعبة!

ألعاب قيادة السيارات لعبة مهنة:
prado car games car parking هي لعبة مثيرة جدًا لعامي 2020 و 2021 كما ذكرنا سابقًا ، العب على أجهزتك المحمولة مع الكثير من تحديات قيادة برادو ومواقف السيارات في الفناء الخلفي. قم الآن بتنزيل ألعاب السيارات المجانية هذه وابدأ حياتك المهنية كسائق محاكاة مواقف السيارات لألعاب برادو. يوفر لك جهاز محاكاة القيادة لوقوف السيارات برادو بيئة رسومية ثلاثية الأبعاد مذهلة ومؤثرات صوتية حقيقية وأدوات تحكم سريعة في تشغيل اللعبة وتتيح لك الشعور بألعاب برادو الحقيقية لوقوف السيارات وتجربة قيادة السيارة ومواقف السيارات. عند قيادة سيارة برادو على الطرق الوعرة 4x4 ، فإن المسارات المستحيلة والطرق الصعبة ستشعر بالإثارة والتحدي.

لعبة وقوف السيارات المتقدمة:
العب ألعاب سيارات برادو ، مواقف السيارات على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي 4x4 ، وأثناء رحلتك عبر المستويات ، يزداد مستوى الصعوبة والتحديات أيضًا مما يجعل ألعاب برادو المجانية غير المتصلة بالإنترنت هذه أكثر إثارة للاهتمام. لعبة برادو لوقوف السيارات تختبر مهاراتك في القيادة في سيناريوهات مختلفة ومستويات صعبة ، وبعد كل التحديات ، ستكون مؤهلاً لتصبح سائق سيارات برادو وقوف السيارات على الطرق الوعرة 4x4 في هذه السيارة المذهلة على الطرق الوعرة prado car parking games 2020. prado car games عروض مواقف السيارات وضعين ، أي وقوف مقطورة وعالم مفتوح مجاني.

ألعاب مواقف السيارات لعبة سائق الموالية:
تحتاج مواقف سيارات برادو لألعاب السيارات إلى خبير قيادة يقظ للقيادة في سيناريوهات صعبة على طرق المرور الحديثة في المدينة أو على تلال الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي. هل تعتقد أنك تستطيع التعامل! ثم استعد وابدأ حياتك المهنية كسيارة برادو وقوف السيارات على الطرق الوعرة 4x4 شاحنة مقطورة القيادة 2021 واظهر للعالم ما الذي صنعت منه حقًا. في ألعاب prado car parking simulator 2020 ، هناك الكثير من المستويات الصعبة ، عليك أن تقود شاحنة سحب سيارات برادو الخاصة بك على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي على الطرق الخطرة بعناية للوصول إلى وجهتك بأمان وإيقاف مقطورتك في ألعاب مواقف السيارات برادو 2021 لفتح مستويات جديدة.

لعبة محاكاة قيادة السيارة الواقعية:
العب ألعاب برادو الحقيقية لتعليم قيادة السيارات محاكي قيادة مواقف السيارات ، واجتاز تحديات مختلفة في ألعاب باردو في المدينة واستمتع بألعاب مواقف السيارات الحقيقية لمحاكاة مواقف السيارات برادو.

ألعاب سيارات برادو: ميزات مواقف السيارات:
. رسومات واقعية ثلاثية الأبعاد مذهلة
. المؤثرات الصوتية والموسيقى الخلفية لمزيد من المرح.
. تحدي المسارات المستحيلة لاختبار مهاراتك في القيادة في وضعي لعب مختلفين.
. مدينة حديثة واقعية وبيئة القيادة على مضمار السباق.
. ضوابط واقعية وسريعة الاستجابة.
. مجموعة واسعة من 10 مركبات مختلفة للقيادة.
تاريخ التحديث
04‏/05‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق و2 نوع آخر من البيانات
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
512 مراجعة
إبراهيم هواري
29 أغسطس 2023
انها لعبة جميلة جدا جدا ولكن تحتاج الى عنايية اكثر
رأى 52 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
عيد عبد المنعم
21 أغسطس 2023
اللعبه دي جميله جدا جدا جدا جدا جدا للغاية
رأى 38 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Ziko Zaki
9 يناير 2024
هذه اللعبة رائعة جدا جدا جدا جدا .ٌ
رأى 22 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Add New OpenWorld Mode Added
- New Garage
- New Parking Mode added
- New Game-look
- New Amazing Steering Mode added
- Performance improved
- New Garage Customization added
If you have any issue regarding game please contact us at admin@monstergamesproductions.com.au , Our future updates will improve the game.