العاب سيارات & Racing Games 3D

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
110 ألف مراجعة
+50 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

مرحبًا بك في واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات. نأمل أن تستمتع بألعاب السيارات الجديدة 2023. العب لعبة سباق السيارات المجنونة وأظهر مهارات قيادة سيارتك في سباقات الطرق السريعة. استمتع بأكثر الألعاب إدمانًا بلا اتصال بالإنترنت لألعاب السيارات الجديدة 2024. لذلك دعونا نلقي نظرة عامة عليها في ألعابنا المتنامية والأكثر شعبية.

نحن نقدم العاب جديده ومحدثة ومن بينها لعبة سباق السيارات 2024. إذا كنت من محبي ألعاب السيارات ومحترف في لعبة سباق السيارات ، فهذه اللعبة لديها الكثير من التحديات بالنسبة لك. العاب سيارات سباق هي الخيار الأفضل في ألعاب السيارات 2024 لأن ألعاب سباقات السيارات ثلاثية الأبعاد هذه مجانية تمامًا. تتوفر ألعاب سيارات جديدة على الإنترنت تحتوي على أسرع آلات السباق. في هذه اللعبة الجديدة 2024 ، يمكن للمرء الاستمتاع بالتسابق مع السيارات الرياضية على المسارات الأكثر واقعية من بين أفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت 2024. تعد لعبة السباق واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين لاعبي السباقات. لقد قمنا بتطوير عدد الأوضاع في ألعاب القيادة 2023

وضع لعبة سباق لا نهاية لها في ألعاب 2023 غير المتصلة بالإنترنت
يسمح لك وضع العاب جديده 2023 هذا بلعب وضع ألعاب سباقات لا نهاية لها في لعبة سباق السيارات المجنونة 2023. هذه هي لعبة سباق السيارات. إذا لم يكن لديك بيانات الإنترنت أو اتصال wi-fi ، فلا داعي للقلق ، يمكنك لعب أفضل لعبة سباق سيارات غير متصلة بالإنترنت. لعبة غير متصلة بالإنترنت تتيح لك ترقية مركباتك في ألعاب سباقات السيارات.

اسحب وضع لعبة سباق السيارات لألعاب القيادة
ستقدم لعبة سباق السيارات هذه التي تسبب الإدمان لعبة سباق السيارات لمستخدمي سباقات السحب المحترمين. لقد صورك وضع لعبة السيارة هذا وأنت تقود في ألعاب سباقات جديدة. إذا كنت سائقًا استثنائيًا أو تريد أن تصبح سائقًا في العاب سيارات حلوه 2023 ، فاختبر مهاراتك في لعبة سباق. في لعبة سباق السحب ثلاثية الأبعاد هذه ، عليك تفادي حركة المرور الكثيفة والعقبات في لعبة سباق السيارات هذه. قم بترقية سيارة السباق الخاصة بك في اللعبة الجديدة 2024 وقم بالقيادة بعناية لتشعر بالإثارة مع تخصيص سيارات السباق. تقدم لعبة السيارة هذه السيارة الرياضية التي يمكن أن تمنحك فرصة أفضل للفوز بلعبة سباق السحب. يمكنك لعب سباقات السحب في لعبة القيادة ولكن للحصول على تجربة أفضل ومتعة ، من الأفضل أن تلعب ألعابًا غير متصلة بالإنترنت.

وضع تحدي ألعاب 2023
في تحدي ألعاب السيارات ، تنافس مع خصوم مختلفين العاب سيارات ، عليك الفوز بتحديات لعبة سباق السيارات هذه. سيوفر لك وضع لعبة السيارة الصعبة هذا اختيار أفضل سيارة سباق والاستعداد للسباق ، وسوف تستمتع بلعبة سباق السيارات. يمكنك الحكم على كفاءتك من خلال أداء التحدي في ألعاب السباق.

طريقة جيدة للعب لعبة السباق:
• العب لعبة سباق السيارات المجنونة 2023 وعصر2024.
• يمكنك ضبط الضوابط التلقائية أو اليدوية للعبة سباق السيارات.
• استخدم زر الفرامل لإيقاف سيارة السباق.
• لا تنس اختيار العملات المعدنية وعلب الوقود في لعبة سباق السيارات.
ميزات ألعاب السيارات:
• بيئة ساحرة لألعاب السباقات ثلاثية الأبعاد.
• لعبة مجانية تماما وغير متصل.
• جراج به سيارات السباق المختلفة.

تقدم لعبة السباق التي تسبب الإدمان عددًا من سيارات السباق المتوفرة في مرآب الألعاب الجديدة 2024. سيارات السباق جاهزة للترفيه عنك في أحدث الألعاب.
تاريخ التحديث
03‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
103 ألف مراجعة
ابو شنه المشن
9 مارس 2024
حلوه لعبه لكن للاسف الاعلان كثر
رأى 69 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Belkheyr Lakehal
31 يوليو 2021
اللعبة ليست في مستوى لائق عليك بتحديث اللعبة وجعلها واقعية و ممتازة أكثر وملحمية ويجب وضع عدة سيارات للسباق ويجب نزع التوقيت وتغيير نمط الطريق وتوسيع الخريطة وإظهارها جيدا ووضع سائق داخل السيارة ولماذا لاتكون هناك مدينة كبيرة للسباق يجب تعديلها لتصبح ممتازة أكثر
رأى 1,350 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Game Dot
2 أغسطس 2021
Thank you for your suggestions. We will recommend them to the related department, they will definitely consider your opinions. You can email us your specific suggestions at gamexis.azue@gamil.com.
غلا
28 سبتمبر 2020
استمتع الجديد سيارة سباق سيارة لعبه مع حركة المرور و آخر متسابق في سيارة ألعاب لعبة سباق السيارات المجنونة لعبة سيارات المرور استمتع الجديد سيارة سباق سيارة لعبه مع حركة المرور و آخر متسابق في سيارة ألعاب لنبدأ بقيادة سيارتك بسرعة في بيئات مختلفة. تتطلب هذه اللعبة مهارات سباق لا نهاية لها من خلال تحديات سباق المغامرة المذهلة ، وسوف تستمتع بسيارة سباق جديدة حقيقية. تعد لعبة قيادة السيارات الجديدة هذه واحدة من أفضل ألعاب السباقات ثلاثية الأبعاد الحديثة. ستكون قادراً على قيادة محرك توربو كخبير خاص
رأى 4,913 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Performance Boosts Optimizations
Improve Car racing game play mechanics.
Add daily reward system
Add new Cars in Garage
Add new amazing features
Free games Ads Optimized
Interface more interact-able
Update cars unlocking systems
Optimized Game size for our users
Car games Controls Improved
Crazy car racing games GUI made more user friendly
We value our users' feedback and use it for further improvements, play this amazing Car racing game and provide us valuable feedback.