3.8
6 مراجعات
+1 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

الصور المتحركة من زهرة وأجزائها ووظائفها هي العناصر الأساسية لهذه الوحدة. كما يسلط الضوء على الرسوم المتحركة الرسومية لعمليات التلقيح والتخصيب.

تعد DOST Courseware عبارة عن حزم تعليمية تعليمية متعددة الوسائط باللغة الفلبينية عالية الجودة ومتوفرة محليًا ، متوفرة في إصدارات Windows و Android ، وتصور وتصنع برقمنة ويقودها معهد تعليم العلوم (SEI-DOST) بالشراكة مع العلوم المتقدمة ومعهد التكنولوجيا (ASTI-DOST) وبالتعاون مع وزارة التعليم (DepEd) ، الجامعة الفلبينية للمعلمين (PNU) وجامعة الفلبين - المعهد الوطني لتعليم العلوم والرياضيات (UP-NISMED) ، والهدف الرئيسي هو تطوير الابتكار في تعلم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم تطوير وتحسين تعليم العلوم والرياضيات في البلاد. يتم توفير المناهج التعليمية التي توفرها DOST مجانًا للمدارس كما يتم توفيرها عبر الإنترنت كموارد تكميلية للمعلمين والطلاب كنهج تفاعلي للتعلم الإلكتروني والتعليم المدمج.
تاريخ التحديث
02‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

3.8
6 مراجعات

الجديد

1. Updated to the latest Android SDK.
2. Other improvements and stability fixes.