أمريكي شرطة حافلة محاكي لعبة

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.3
1.09 ألف مراجعة
+500 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

US Police Bus Simulator Game

ربما تكون قد لعبت العديد من ألعاب حافلات الشرطة ولكن جهاز محاكاة حافلة الشرطة هذا يأتي مع طريقة لعب فريدة من نوعها. هل سبق لك أن قادت سيارة لعبة حافلة الشرطة الكبيرة هذه؟ نراهن أنك لم تفعل ذلك أبدًا! انقل زملائك في العمل وضباط الشرطة حتى أخطر المجرمين إلى وجهتهم. الآن، والانتظار قد انتهى!!! استعد لحافلة الشرطة الأكثر إثارة على الطرق الوعرة والتي تقود Sim: واجب النقل على الطرق الوعرة. إنها مزيج من ألعاب نقل الشرطة وألعاب قيادة حافلات الجيش وألعاب سيارات الشرطة. نقل ضباط شرطة النقل وأعضاء آخرين في منطقة سوات إلى مدرسة تدريب الشرطة الأمريكية.
في لعبة المغامرة هذه، يمكنك مواجهة القيادة الشديدة، والمسارات المثيرة المستحيلة، والمسارات شديدة الانحدار الخطيرة، ومعظم المناطق الجبلية، والظروف الجوية القاسية. الهدف الرئيسي من لعبة حافلات الشرطة والجيش هذه هو نقل ضباط الشرطة إلى أعضاء الشرطة وغيرهم من رجال الشرطة من مقر واحد إلى معسكرات قواعد الشرطة الأخرى أو فحص المواقع إلى الموقع المطلوب للحفر ومعسكرات تدريب الشرطة الأمريكية الأخرى. اللصوص واللصوص والمجرمون يهربون بجرائم خطيرة. هل لديك الشجاعة لقيادة حافلة الشرطة وإسقاط ضباط الشرطة إلى المناطق الجبلية الأكثر خطورة؟؟ عليك أن تقود سائقي حافلات الشرطة والجيش المحترفين على الطرق الوعرة.

يتولى كوماندوز جيش النقل مهمة النقل العسكري لمعسكر قاعدة المدرسة العسكرية للجيش الأمريكي في لعبة حافلة الجيش الأكثر إثارة على الطرق الوعرة. يقوم سائق حافلة الجيش بأداء أفضل المهارات في مناطق تسلق التلال الجبلية. يتبع أفضل سائق حافلة عسكرية تعليمات مدرب قيادة الحافلة العسكرية ويصل إلى نقطة الوجهة بعد إكمال مهام متعددة. يقود كوماندوز جيش القناصة حافلة الجيش صعودًا ويصل إلى نقطة التفتيش بأمان. أثارت المنطقة الأكثر تلالًا ذات المسار الحاد الخطير المبني على حافلة الجيش مهارات المسارات المستحيلة في ألعاب شاحنات الجيش الاحترافية على الطرق الوعرة.

US Police Bus Simulator Game - Bus Game

تمنحك حافلة الشرطة الأمريكية إحساسًا بكل ما يتعلق بجميع ألعاب شاحنات حافلات الشرطة الأمريكية. إدارة نقل الشرطة بمفردها بينما يقوم رئيس الشرطة بفرض عقوبات على شاحنات الشرطة لزيادة الأمن. لن تضاهي أي ألعاب جريمة تابعة للشرطة أو ألعاب مهمة قيادة الحافلات إثارة لعبة محاكاة قيادة الشرطة هذه. كيف تلعب هذه اللعبه؟ هذه اللعبة سهلة للغاية للعب الآن، قم بإكمال المهام، البقاء على قيد الحياة من خلال المهام المختلفة وإكمال جميع المهام لفتح مهمات نقل حافلات الشرطة التالية، وجمع الأموال النقدية لفتح حافلات الشرطة المتعددة. ثلاثة أنواع من التحكم في الإمالة والتوجيه والزر. إذا كنت تبحث عن ألعاب شرطة ممتعة بمهام من أفضل ألعاب الحافلات، فإن حافلة الشرطة التي تقود سيارة Sim: لعبة واجب النقل البري ثلاثية الأبعاد هي اللعبة المناسبة لك. يتمتع

★★ US Police Bus Mountain Driving Simulator Top Features ★★
- رسومات مذهلة لافتة للنظر
- مجاني للعب هذه اللعبة
- اللعب في وضع اليوم
- شخصيات متحركة من ضباط الشرطة
- اللعب دون اتصال
- جبل شاقة واقعية
- طرق عرض متعددة للكاميرا
- التحكم في ناقل الحركة (تلقائي – يدوي)
- إعدادات الصوت والموسيقى (تشغيل-إيقاف)
- مواقف سيارات مجنونة على الطرق الوعرة
- قيادة حافلة الشرطة في الوقت الحقيقي
- الظروف الجوية الممطرة
- ضوابط سلسة وسهلة
- الرسوم المتحركة لفتح وإغلاق الباب
تاريخ التحديث
03‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.1
1.01 ألف مراجعات
Yassin Jody
22 ديسمبر 2020
اللعبه سيئة جدااااا وانا بلعب الفون هنج
رأى 27 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
24 أكتوبر 2018
مي حلوة تعلق ما تفتح سنة بعظ المرات ما تفتح
رأى 54 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
اسماء الريس
10 مايو 2021
لله يا ليل يا راح را ون به به بمخرج بحورك بحبك ملح امين ملح فلفل رئيس واختتم لله الله رفاعة لعنهم وتهدد ونزعت وتهدد ونزعت وهو وحدد رفرفت رااائع محدد سميحه صحراء صل على مصطفي
رأى 24 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟