سباق سيارات الفورمولا ألعاب

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

العبألعاب سيارات الفورمولا سيارات السيارات المثيرة لقيادة السيارات وصيغة سباق حيلة
2020 بأقصى سرعة؟ سوف تصنع سباقات السيارات المتطرفة الصيغة جميع سياراتك الرائعة التي تقود بسرعة قصوى ورغبات مثيرة للسيارات المنحدرة التي تكاد تكون مسارات مستحيلة بالسرعة القصوى المطلقة.


الصيغة تحطيمها ألعاب حيلة السيارات من المستحيل أن تكون المسارات والآلات المنحدرة وبيئة
حيلة القيادة الذكية فائقة هذه اللعبة أكثر إثارة للاهتمام في سباقات الطرق الوعرة وكذلك مع سيارات السباق المتطرفة والسيارات ذات الصيغة.العاب سيارات السيارات المثيرة توقف عن التحمل من خلال لعب نفس مفهوم المحاكاة أو ألعاب السرعة القصوى ، جرب هذا الفورمولا وألعاب المفهوم المختلف والنسخة الجديدة من مسارات السباق الممتعة المثيرة ، لعبة محاكاة الأعمال. سيارة وألعاب السرعة القصوى أو لعبة هي لعبة مثيرة من السيارات الصيغة مسارات مستحيلة الإطلاق. أنت بحاجة إلى مهارات قيادة سيارة حادة للغاية للقيادة بأمان على المسارات الصعبة الفورمولا وألعاب.




الفورمولا كار شبه المستحيل تقريبًا مسارات السباق ومسارات متعرجة للفوز بهذه المنافسة في سباق السيارات المثيرة. ربما كنت قد فعلت مواقف السيارات المثيرة وأعمال المنحدر مثل التقزم من قبل ولكن هذا الضخم الكبير gt المثيرة المثيرة السرعة القصوى والتحدي سباق الصيغة صدمة لك. Gt car المثيرة على المسارات المستحيلة لإنجاز المسارات المثيرة المستحيلة تقريبًا وصيغة السرعة القصوى المتطرفة ومهام القيادة من خلال الحصول على حياة إضافية في هذه اللعبة.هي لعبة جديدة مثيرة للأطفال من ألعاب سباقات السيارات وألعاب أخرى حادة.مثيرة سباقات المثيرة أصبح سائق حيلة وتجاوز سيارة الصيغة من خلال العقبات وألعاب السيارات المجنونة الأخرى. امسح جميع مستويات قفزة السيارات الكبرى مع هذه المحاكاة المثيرة للسيارة ثلاثية الأبعاد لعام 2020. قم بتسريع أسرع وأقصى سرعة للأعمال المثيرة في العالم. انطلق لقرون أعلى قفزة تحطيم فوق منحدرات أطول سيارة. استمتع بالسقوط الحر ، وهبط سيارتك النفاثة بشكل جيد على الطريق واصنع تاريخك الآن مع مسارات السباق الخاصة بك.






بألعاب سباقات الفورمولا الميزات

*** مجموعة كاملة من المثيرة المثيرة سيارات سباق الفورمولا
*** رسم ثلاثي الأبعاد وزاوية كاميرا من النوع 3 مثالية
*** ضوابط سلسة ، واللعب لعبة وألعاب القيادة المثيرة
*** إمالة وتوجيه وزر للتحكم بناءً على راحتك
*** سيارة نيترو معززة لتعظيم الأعمال المثيرة عالية السرعة القصوى
*** اجمع العملات المعدنية والمكافآت عند إتمام كل مستوى
*** مثيرة ورائحة التنفس في الوقت الحقيقي المثيرة منحدرات السماء العالية

لا يوجد حد من انجراف السيارات على الطرق ومسارات سباق السيارات ومواقف السيارات المثيرة للسيارات وحش المرآب ، كل شخص لديه لعبة سباق السيارات المثيرة لعبة حمى مثيرة للغاية مدعوة لإظهار مسارات السباق الضخمة ومهارات الأعمال المثيرة للسيارات ، حمى القيادة من الألعاب الشائعة 2020.سباق سيارات الفورمولا فقط اربط مقعدك لا يقتصر الأمر على Formula Car على مسارات السباق في لعبة Extreme City Car & Stunt 2020 أو تجاوزها ، ولا تقتصر المنافسة على دولة واحدة فقط أو منحدرات المسارات الضخمة المستحيلة ، إنها أفضل لعبة مثيرة للغاية لا نهاية لها على الإطلاق من مجموعة مطاردة السيارات الانجراف ، في نهاية المطاف السرعة القصوى القصوى للسيارات المثيرة في نهاية المطاف مسارات سباقات حركة المرور والألعاب المثيرة للسيارات أو غيرها من ألعاب مواقف السيارات ذات الصيغة تجري في جميع أنحاء منطقة حركة المرور المجنونة بسرعة قصوى.

سباق المنحدرات المثيرة هناك مستويات متعددة مع مسارات مختلفة مستحيلة مسارات مثيرة ومناظر خلابة للجبال. يتم توفير Nitro تقوية السيارة للأعمال المثيرة للغاية في كل مسار من ألعاب السرعة القصوى. اربط حزام المقعد الخاص بك حدد سيارة رائعة لسباق الصيغة ، وتقبل تحدي SkyDrive و overt drive gt car المثيرة ، وابدأ السيارات المثيرة ، وأداء المسارات الضخمة منحدرات الضرب الضخمة واستكمال جميع مستويات ومهام السيارات ذات الصيغة.
تاريخ التحديث
19‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

الجديد

*** تمت إضافة وضع السباق
*** تمت إضافة وضع متعدد اللاعبين
*** تمت إضافة مسارات جديدة مثيرة للاهتمام
*** تمت إضافة بعض سيارات الفورمولا الجديدة
*** تمت إضافة وضع البطولة الجديد
*** انخفاض عدد الأعطال والأعطال