BringFido Pet Friendly Hotels

يتضمن إعلانات
4.9
2.13 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تبحث عن فندق يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة؟ ماذا عن حديقة الكلاب الرائعة ، أو الممر أو الشاطئ؟ BringFido هو المورد الأول الموثوق به لأصحاب الكلاب الذين يبحثون عن معلومات داخلية عن أفضل الفنادق والمعالم السياحية والمطاعم التي ترحب بالحيوانات الأليفة. يوفر تطبيقنا أفضل ما في موقع الويب لهاتفك ، مما يمنحك وصولاً مجانيًا أثناء التنقل إلى المعلومات الصديقة للحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم.

تطبيقنا الجديد يجعل حجز فندق صديق للحيوانات الأليفة أسهل من أي وقت مضى. ابحث عن الفنادق القريبة منك ، وقم بالفرز حسب المسافة والشهرة والتقييم والسعر. هل تسافر مع كلب كبير أو أكثر من حيوان أليف؟ استخدم عوامل التصفية الخاصة بنا للعثور على الفنادق التي ترحب بالكلاب الكبيرة والحيوانات الأليفة المتعددة. يمكنك حتى تضييق النتائج لتصفح الفنادق التي لا تفرض رسومًا على الحيوانات الأليفة! مع ضمان BringFido للحيوانات الأليفة ، يضمن عملاؤنا العثور على أفضل المواقع المتاحة الصديقة للحيوانات الأليفة. احصل على تأكيد فوري لحجزك ، وإذا كان لديك أي سؤال ، فيمكنك دائمًا الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خبراء سفر الحيوانات الأليفة.

ابحث عن أماكن الجذب القريبة ، وأحداث الكلاب القادمة ، والموارد المحلية مثل مشاة الكلاب ، والمربيين ، والمربيات ، والأطباء البيطريين ، ومتاجر مستلزمات الحيوانات الأليفة. ألا ترى مكانك المفضل مدرجًا؟ استخدم تطبيقنا لنشر موقع صديق للحيوانات الأليفة جديد ومشاركة صورة لكلبك وهو يستمتع بمكانه المفضل. تصفح قسم صور الكلاب لدينا وشارك الصور مع أصدقائك المحبين للكلاب. يمكنك أيضًا ترك تعليقات حول أماكن الجذب المفضلة للحيوانات الأليفة.

قم بتنزيل تطبيق BringFido اليوم واستخدم رمز القسيمة FIDOAPP لتوفير 5 دولارات في حجزك التالي.
تاريخ التحديث
27‏/10‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الصور والفيديوهات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
2.07 ألف مراجعة

الجديد

By popular demand, the BringFido app has arrived on Android! Find pet friendly hotels and browse our dog travel directory wherever you go. BringFido 1.3 adds localization for Canada and the UK.