True Surf

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.2
24.2 ألف مراجعة
+5 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

لعبة الهاتف المحمول الرسمية لـ World Surf League (WSL) وSurfline.

لعبة ركوب الأمواج الأكثر واقعية في العالم
تم إطلاق True Surf مع 21 من أعظم فترات ركوب الأمواج في العالم مدفوعة بمحرك محاكاة فيزياء العالم الحقيقي من True Axis ومدعومة بتنبؤات الطقس الحية لـ Surfline.

ضوابط في الوقت الحقيقي
تتيح الفيزياء الواقعية القائمة على اللمس التحكم الكامل في راكب الأمواج في الوقت الفعلي. استخدم إصبعًا واحدًا أو إبهامك أو تصفح عقلك بإصبعين مثل المحترفين.

أفضل الأمواج في العالم
يدور جزء كبير من رياضة ركوب الأمواج حول مطاردة الأمواج المثالية، وتأتي لعبة True Surf مليئة بأفضل الألعاب في العالم. ارفع مستواك للسفر حول العالم لمطاردة فواصل الشعاب المرجانية الكلاسيكية بالبراميل المجوفة في بايب في هاواي ، كلاودبريك ، فيجي إلى فواصل "منحنى الطاقة" المتدحرجة في شاطئ بيلز ، أستراليا. أو حاول التغلب على الأقسام في بعض أسرع فواصل النقاط في العالم مثل خليج جيفريز، جنوب أفريقيا. إذا كنت تحب الأمواج الكبيرة، فتوجه إلى نازاري، البرتغال، وجوز (بي-آهي)، هاواي.

توقعات مباشرة عن طريق SURFLINE
يتم تشغيل True Surf من خلال بيانات التنبؤ بالتصفح في الوقت الفعلي من Surfline (خبراء في التنبؤ بالطقس البحري). يتم تحديث البيانات على مدار اليوم وتتضمن ارتفاع الانتفاخ واتجاه الانتفاخ والرياح والمد والجزر ودرجة حرارة الماء. عزز قوتك من خلال بدء "العواصف المثالية" في استراحات ركوب الأمواج المفضلة لديك.

طور شخصيتك
تأتي لعبة True Surf مع ست شخصيات للاختيار من بينها حول العالم. ابدأ في تصفح أداء الحيل والمناورات الملتوية للعمود الفقري والمسح الهائل لبناء سمعتك والتقدم في حياتك المهنية وفتح السفر والعواصف المثالية والعتاد للشراء. ابحث عن وصول الملابس الجديدة من العديد من العلامات التجارية الرائدة في مجال ركوب الأمواج في العالم.

قم ببناء جعبتك
ابدأ في بناء جعبتك. ستحتاج إلى ألواح قصيرة وألواح مرحة وألواح طويلة وبنادق وأسماك وفقًا لظروف الأمواج لبناء سمعتك وتصبح أسطورة في ركوب الأمواج. كلما تقدمت في مسيرتك المهنية، ستفتح لوحات جديدة للشراء.

تنافس في فعاليات الدوري العالمي لركوب الأمواج
هل أنت مستعد للبطولات الكبرى؟ اختبر مهاراتك من خلال مسابقات LIVE WSL وتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لمعرفة ما إذا كان لديك ما يلزم لتصبح بطلاً للعالم!


ملاحظة: يلزم الاتصال بالإنترنت للوصول إلى بعض الميزات.

Frequent Flyer (شهريًا) هي خدمة اشتراك شهرية تتيح لك السفر المجاني غير المحدود إلى جميع مواقع ركوب الأمواج في True Surf. تبلغ تكلفة المسافر الدائم 2.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وسيتم تحصيلها من حساب Google Play الخاص بك بعد الشراء وعند تجديد الاشتراك شهريًا.

Perfect Storm (شهريًا) هي خدمة اشتراك شهرية تتيح لك عمليات تنشيط غير محدودة لـ Perfect Storms في جميع مواقع ركوب الأمواج في True Surf. توفر Perfect Storms دفعة لظروف ركوب الأمواج الحية ويستمر كل تنشيط لمدة 5 دقائق. تبلغ تكلفة لعبة Perfect Storm الشهرية 2.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وسيتم تحصيلها من حساب Google Play الخاص بك بعد الشراء وعند تجديد الاشتراك شهريًا.

سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند تأكيد الشراء. سيتم فرض رسوم على الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية.

قد تتم إدارة الاشتراكات من قبل المستخدم ويمكن إيقاف التجديد التلقائي من خلال الانتقال إلى إعدادات حساب Google Play للمستخدمين بعد الشراء. لا يُسمح بإلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط.

يمكن الاطلاع على شروط الخدمة على https://trueaxis.com/tsfua.html
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
المعلومات الشخصية والمعلومات المالية و2 نوع آخر من البيانات
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.2
22.8 ألف مراجعة
Ayoub Bennacer
5 أبريل 2024
هذه لعبة رائعة جدا انا العبها منذ صغر سني ولكن ارجو منكم صنع عالم مفتوح نلعب فيه فوق الامواج دون مهام وشكرا
رأى شخصان (2) أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
spaceflight simulator
5 مايو 2021
لعبة رائعة جدا. لكن نريد تحديثا جديدا فيه حركاة وألواح تزلج جديدة.
رأى 125 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
3 مايو 2019
صعب جدا التحكم في اللاعب وجيدا
رأى 137 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

- Fixed Facebook login issue