Business Terms Dictionary

يتضمن إعلانات
+10 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

يحدد قاموس مصطلحات الأعمال مصطلحات العمل بطريقة يسهل على أي شخص فهمها. لا يعد تطبيق قاموس مصطلحات الأعمال قاموسًا بسيطًا تجده في متاجر الأدوات المكتبية وفي الكتب المدرسية الخاصة بشروط الأعمال. تمت كتابة وشرح تطبيق قاموس مصطلحات الأعمال المالية بطريقة تمكن أي شخص من تعلم لغة شروط العمل في غضون فترة زمنية قصيرة. يتم منح كل شروط تجارية وشروط مالية مع القدرة الصوتية الصوتية حتى تتمكن من التعرف على الكلمة الأساسية وراء المصطلحات.

قاموس كلمات مصطلحات العمل فكرة أساسية لشروط العمل تساعد الأشخاص على تعلم مفردات جديدة ومبادئ شروط العمل بسرعة تساعدهم على تذكر المعلومات لفترة طويلة. بمجرد تثبيت قاموس مصطلحات الأعمال ، أدخل الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث واحصل على الشرح التفصيلي باستخدامه.

العمل عبارة عن منظمة يعمل فيها الأشخاص معًا. في الأعمال التجارية ، يعمل الناس على صنع وبيع المنتجات أو الخدمات. يشتري أشخاص آخرون المنتجات والخدمات. صاحب العمل هو الشخص الذي يستأجر الناس للعمل. يمكن أن تحقق الشركة ربحًا مقابل المنتجات والخدمات التي تقدمها. تأتي كلمة "عمل" من كلمة "مشغول" ، وتعني القيام بالأشياء ، وهي تعمل بشكل منتظم.


الميزات الرئيسية لقاموس المصطلحات المالية والتجارية في وضع عدم الاتصال:
1. مصمم بوظيفة البحث الديناميكي السريع. سيعطيك قاموس المصطلحات التجارية اقتراحات تلقائية أثناء الكتابة.
2. المرجعية - يمكنك حفظ كل الإشارات المرجعية وإضافتها إلى قائمة المفضلة لديك للمراجعة السريعة.
3. الوصول دون اتصال - يعمل دون اتصال ، لا يلزم وجود اتصال بيانات نشط أو Wi-Fi.
4. الحجم الصغير - قاموس مصطلحات الأعمال سوف يستهلك فقط مساحة تخزين صغيرة للأجهزة المحمولة الخاصة بك.
5. واجهة UI / UX بسيطة وحسن المظهر. يأتي تطبيق قاموس مصطلحات الأعمال بوظيفة سهلة الاستخدام ، مما يسمح بالتنقل المريح.
6. إدارة قوائم الإشارات المرجعية - يمكنك بسهولة الإشراف على قائمة الإشارات المرجعية في قاموس مصطلحات الأعمال مجانًا وفقًا لاختيارك.
7. إضافة كلمات جديدة - إذا كانت لديك كلمات أو مصطلحات جديدة ، يمكنك إضافة وحفظ أي من المصطلحات الجديدة في تطبيق القاموس هذا.
8. موضوعات ملونة - يمكنك اختيار موضوعات ملونة مختلفة.

سواء كنت تعمل في مجال الأعمال الرياضية ، أو مدير الإيرادات ، أو مدير المشتريات ، أو مدير الخدمات اللوجستية ، أو محلل السياسة الصحية ، أو مدير المعلومات الصحية ، أو محلل الأوراق المالية ، أو مدير العمليات ، أو المدير المالي ، أو محلل الميزانية ، أو مدير تكنولوجيا المعلومات ، أو مدير المشروع ، أو مدير المنتجات ، أو مدير الموارد البشرية ، مدير تسويق ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، محلل مالي ، محاسب ، محلل أبحاث السوق

يعد قاموس شروط الأعمال هذا مساعدة كبيرة. مهما كان وضعك ، يقدم قاموس مصطلحات الأعمال عبر الإنترنت المصطلحات التي لا غنى عنها لكي تعرفها عن جميع ميزات المصطلحات وتعريف شروط العمل.
لتوسيع عمل هذا التطبيق ، نطلب توصيات مفيدة منك. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأية أسئلة. معدل وتحميل! أشكركم على الدعم!
تاريخ التحديث
13‏/02‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات