4.4
22.6 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

INTERTOP هو تطبيق مناسب متاح في أوكرانيا وكازاخستان. ستجد هنا أكثر من 75000 منتج من 200 ماركة أوكرانية وعالمية مع مجموعة كبيرة من الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل لكل الأذواق!

لماذا INTERTOP؟

✔️ سوق للأزياء به مجموعة كبيرة - أصبح تحديث خزانة ملابسك الآن أسهل من أي وقت مضى. 👍 INTERTOP ليس فقط متجرًا على الإنترنت للملابس والأحذية ، ولكنه أيضًا تطبيق بواجهة ودية ، وبفضله يمكنك إجراء عمليات شراء بسرعة وراحة. 📱 انسَ المتاجر التي يتعين عليك فيها قضاء ساعات في البحث عن أشياء بالحجم والأسلوب المناسبين. سيكون التسوق الخاص بك ناجحًا ، لأننا جمعنا الآلاف من الموديلات: ملابس وأحذية للأطفال والرجال والنساء ، وملابس رياضية ذات علامات تجارية ، وحقائب 👜 وغيرها من المنتجات. يحتوي هاتفك الآن على متجر للأحذية ومتاجر للأطفال ومنفذ لبيع الملابس الرياضية ذات العلامات التجارية ومئات من المحلات الأخرى.
علامات تجارية مثبتة: يعمل متجرنا مع الشركات المصنعة الأوكرانية والعالمية ، والتي تعتبر جودة المنتج وخدمة العملاء من أولوياتها دائمًا. فقط افتح كتالوج العناصر ذات العلامات التجارية في تطبيقنا واختر العناصر التي تفضلها أكثر.
✔️ الموضة والأناقة: الآن أصبحت جميع الاتجاهات والصور الحديثة في متناول يدك. مع INTERTOP ، يمكنك شراء أشياء لا تهتم فقط بأحدث اتجاهات الموضة ، ولكن أيضًا مع مراعاة ذوقك الفردي. لتسهيل العثور على ما تحتاجه ، قم بفرز العلامات التجارية في تطبيقنا واختر المفضلة لديك.
✔️ مستحضرات التجميل من ماركات مشهورة. لا يحتوي متجر INTERTOP على كتالوج ضخم من الملابس والأحذية ذات العلامات التجارية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل عالية الجودة من الشركات المصنعة المعتمدة وغير ذلك الكثير.
✔️ سهولة الدفع والتسليم: لا يهم المدينة التي تعيش فيها ، لأن INTERTOP يعمل في جميع أنحاء أوكرانيا! يمكن أن تأتي البضائع المشتراة إليك في مكتب البريد أو مباشرة إلى منزلك عن طريق البريد السريع. يمكنك أيضًا طلب الملابس من أحد مواقع الاستلام البالغ عددها 120 موقعًا ، مع السماح بتركيب الملابس. نتأكد من أن التسوق عبر الإنترنت يجلب المتعة لعملائنا.
الخصومات والعروض الترويجية في المتاجر الكبرى: ليس من الضروري أن تكون التسوق والأزياء باهظة الثمن. لكي تكون على دراية بجميع الخصومات ، افتح قسم العروض الترويجية وتأكد من أنه لا يمكنك دفع مبالغ زائدة مقابل العناصر ذات العلامات التجارية. الأسعار المعقولة والتشكيلة الواسعة هي شعار متجرنا. معنا ، سيصبح التسوق عبر الإنترنت أكثر ربحية! قم بتشغيل الإشعارات حتى لا تفوتك عند بدء عملية بيع أو عرض ترويجي جديد!
✔️ برنامج الولاء: شارك في برنامج المكافآت الخاص بنا ، واجمع المكافآت واحصل على خصم. لا يتعين عليك انتظار الجمعة البيضاء لبدء إجراء عملية شراء جيدة. شراء بأسعار مناسبة الآن!

سيجعل INTERTOP التسوق سهلاً وممتعًا ، لأن تطبيقنا يحتوي على كل شيء: ملابس الأطفال والرجال العصرية ، والإكسسوارات النسائية وأكثر من ذلك بكثير! يحتوي متجر الملابس الخاص بنا على الإنترنت على كتالوج كبير من المنتجات ، حيث سيتمكن الجميع من العثور على الأشياء التي تناسب ذوقهم. سيكون التسوق في المنزل مريحًا وممتعًا مع INTERTOP.
تاريخ التحديث
15‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يمكن أن تطلب حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.4
22.4 ألف مراجعة