Donkey Stew - Menu Assistant

+10
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

خرج النادل - وهو صبي ، لم يكن من الممكن أن يتجاوز عمره 14 عامًا - ينطلق من الباب وهو يحمل وعاءًا كبيرًا من البخار وقطعة من الخبز. تبعه ما يجب أن يكون جميع موظفي المطعم. كانوا جميعا يبتسمون بحماس. توقف العملاء الآخرين الأكل وشاهد. قام بتطهير حنجرته عدة مرات وقال لي بالإنجليزية ، بتشجيع من زوجة المالك ، "استمتع بحساء الحمير ، سينيور!" الانتظار ، ما الحساء حمار؟ الذي طلب حمار الحساء؟ كان لدي. لهذا السبب كان الجميع ينظر إلي بكل فخر.

قد ترغب في تجنب هذه اللحظات وغيرها من اللحظات المحرجة في المطاعم في إسبانيا وإيطاليا وفرنسا والبرتغال مع مساعد القائمة في Donkey Stew®.

يمكن أن يكون المطبخ الأجنبي مختلفًا تمامًا عما نعرفه. وقد تكون بعض الأطباق الأجنبية التي تناولتها هنا مختلفة تمامًا عن الطريقة التقليدية لصنعها في بلدها الأصلي. قد لا تظهر العديد من هذه الأطباق - أو مكوناتها - في المطاعم الموجهة للسياح ، ولكنها ستظهر في قوائم الطعام في أماكن أصغر حيث يأكل السكان المحليون. وغالبًا ما يتم سردهم باسمهم على النحو المنطوق في اللهجة المحلية.

يتم سرد بعض العناصر في القوائم في نوع من "الاختزال" ، مثل الإشارة إلى جبن الماعز ببساطة باسم "عنزة". تتم الإشارة إلى الآخرين بالطريقة التي يتم بها صنعها (على سبيل المثال ، "الجيتار" - نوع من المعكرونة التقليدية المصنوع من أداة تشبه الغيتار) أو من قبل بعض الأواني الفخارية الخاصة المستخدمة تقليديًا للطهي أو للشيخوخة (يعرف السكان المحليون ما في وعاء).

قد لا تكون هناك قائمة باللغة الإنجليزية ، وقد يجعلك قاموس الجيب يخدش رأسك ، وقد لا يكون هناك اتصال لاسلكي أو شبكة خلوية لهاتفك الذكي.

لا يحتاج مساعد قائمة Donkey Stew® إلى اتصال بالإنترنت (باستثناء تنزيل أي تحديثات) ، ولديه أكثر من 75000 إدخال فردي ويتعرف على آلاف عديدة أخرى. لا تحتاج أن تخبره أين أنت ؛ تكتب ببساطة في ما تراه في القائمة.

بالإضافة إلى قاعدة البيانات الكبيرة الخاصة به ، ستجد تلميحات مفيدة واختيارًا "سريعًا للتصوير" من الصور لمساعدتك في الحصول على الطعام أو الخدمة التي تستحقها.
تاريخ التحديث
18‏/08‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

الجديد

Even more food.

Added support for contactless menus. These are online menus which are
shown when you scan a QR code or touch your NFC-capable device to an
NFC tag. Internet access is required for these features to display the menu.
If the restaurant offers WiFi, this shouldn't be a problem. If not, your device must be able to use cellular data abroad.