Idle Fitness Gym Tycoon - Game

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
4.5
235 ألف مراجعة
+10 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

تشغيل الصالة الرياضية الخاصة بك وتصبح قطب اللياقة البدنية!

هل أنت مستعد لإدارة إمبراطورية الصالة الرياضية الخاصة بك؟

ابدأ في مكان متواضع وابذل قصارى جهدك لجعل عملك ينمو. أضف معدات رياضية جديدة وقم بتوسيع أماكنك لتشمل المزيد من أنشطة اللياقة البدنية.

قم بتحسين غرفة وزنك ، واجعل صفك في Aerobic أكثر جاذبية ، وقم بتوظيف المدربين وترقيتهم ، أو قم بدعوة المشاهير إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك.

تأخذ زمام المبادرة في دروس بيلاتيس ، الغزل ، اليوغا ، أو زومبا. تقديم أفضل تدريب في الكاراتيه والملاكمة والجودو و Crossfit. إنشاء مساحات لكمال الأجسام ورفع الأثقال وتثبيت العديد من المطاحن والمدربين الأهليلجية. يمكنك تدريب تقنية التجديف الخاصة بك ، أو التحكم في القدرة على التحمل ، أو التخطيط لبطولاتك المقبلة.

بناء مساحات جديدة لممارسة رياضة جديدة ، وإدارة إمبراطوريتك بحكمة ، وتصبح قطب اللياقة البدنية. قم بترقية منشآتك لجعل عملائك سعداء. ردود فعلهم سوف تساعدك على النمو!

خذ استراتيجيات نمو مختلفة لتشغيل أفضل صالة ألعاب رياضية في العالم! جدد الصالة الرياضية الخاصة بك ، واستأجر رياضيين مشهورين لإعطاء مكانة مرموقة لعملك ، أو جذب أشخاص مشهورين لممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الخاص بك.

استثمر أموالك بشكل استراتيجي! تحسين المباني الخاصة بك! تقديم خدمات اللياقة البدنية الجديدة! استئجار نخبة الرياضيين والحصول على الرعاية لجعل إمبراطورية اللياقة البدنية الخاص بك أكبر!

كن أفضل قطب في الصالة الرياضية واجعل زبائنك يستمتعون بأنشطة رياضية ولياقة بدنية مختلفة. اجعلوا تجربتهم مريحة في تقليل أوقات الانتظار ، وتعزيز معداتك ، وترقية مدربيك ، وتحسين الغرف الرياضية ، وجلب المشاهير لزيادة سمعة الجمنازيوم الخاص بك عن طريق الفوز بالبطولات والمسابقات .

قم بالنمو بفضل إدارتك الحكيمة: إما أن تحسن غرفة خزانة ملابسك للعملاء الذين يأتون من العمل ويحتاجون إلى تغيير الملابس أو تكبير مواقف الدراجة الخاصة بك ، حتى يصل العملاء الرياضيون إلى ركوب الدراجات في ملابس رياضية.

إذا كنت تحب ألعاب الإدارة والخمول ، فستستمتع بـ Idle Gym Tycoon! لعبة عادية سهلة اللعب حيث يتعين اتخاذ القرارات الإستراتيجية لتطوير أعمال اللياقة البدنية بنتائج مربحة. حسّن إمبراطوريتك الرياضية بدءًا من مكان صغير ومتواضع واطلق العنان للتقدم المرئي في مكان إقامتك. حول أعمالك الصغيرة إلى أفضل صالة ألعاب رياضية في العالم وكن جذابًا لمشاهير الرياضة!
تاريخ التحديث
11‏/04‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
الموقع الجغرافي والمعلومات الشخصية و3 نوع آخر من البيانات
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.5
215 ألف مراجعة
مستخدم Google
17 نوفمبر 2019
وجود الكثير من المشاكل عند التقدم قليلاً عدم تقدم شريط الدخول إليها إلا بعد وقت طويل و آلان بعد انحلال تلك المشكلة مشكلة عدم تحرك الشاشة عند الدخول إليها و عدم القدرة على فعل أي شيء مجرد رؤية الزبائن عند بوابة الدخول
رأى 286 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Codigames
19 نوفمبر 2019
Hi, Thanks for reporting this issue. We are forwarding the report to the team so they can reproduce this problem, and fix it in the next version of the game. Sorry for the inconvenience. Best
محمد راضي
17 أبريل 2024
اللعبه مش راضيه تشتغل اصلا
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
13 نوفمبر 2019
اللعبه رائعه ولاكن تحتاج تحديثات مثلا محتاجه صالات اكثر علشان انا وصلت لاخر واحده و مفيش تاني تحتاج الات جديدة لكي تستمر اللعب تحتاج شخصيات و يريت يكونون اكثر واقعيه ولاكن في المجمل الللعبه حلوه و شكرا
رأى 329 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

Minor bug fixes, and performance improvements