Readings of Love life fortune

يتضمن إعلانات
4.9
861 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن مستقبلك وحياتك العاطفية ، فإن هذا التطبيق المجاني لكشف الثروة يناسبك. من السهل استعادة صديقها السابق مع هذا التطبيق لأنك ستحصل على معلومات قيمة. سيتغير مصيرك العاطفي نحو الأفضل.

سيساعدك تطبيق الحب هذا في الإجابة على تلك الأنواع من أسئلة أو مشاكل الحب الصغيرة! يمكنك تلقي ما يصل إلى 3 قراءات نفسية دقيقة شخصية حول مستقبلك والاستفادة من توجيهات الحب الأساسية. يمكنك بعد ذلك فرز شكوكك وأحلامك الرومانسية. عندها سيكون من السهل توقع الخيانات والأفراح وخيبات الأمل والاجتماعات والسعادة. أنت تستحق هذا الحب !!

سيكون هذا التطبيق المجاني أفضل شريك لك في مغامرة الحب. يعلم الجميع أن الأشخاص الذين يستخدمون هدايا الاستبصار يحققون السعادة بسهولة أكبر ويحافظون عليها لفترة أطول. الباطنية هي سر النجاح.

كل قراءة نفسية تتلقاها ستكون مصحوبة بمؤشر ثقة. يجب عليك أيضًا ، قدر الإمكان ، أن تضع الأمور في الاعتبار ، وأحيانًا تتراجع خطوة إلى الوراء ، أو على العكس من ذلك ، تسرع نحو مصيرك. لأن هذا لا يمكن تحقيقه بمفردك: لا يمكن أن يفعل Clairvoyance أشياء لك ، يجب أن تتصرف من أجل حدوث الأحداث.

أظهرت العديد من الاختبارات الداخلية أنه من خلال 3 قراءات يومية انخفض مؤشر الموثوقية بشكل كبير. ولهذا السبب يستحيل عليك استشارة التطبيق بلا حدود.

لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص أي أخطاء تواجهك (يمكن العثور على بريد إلكتروني لهذا الغرض في جزء "حول" من التطبيق).

كما نقدر أي شهادة منك على النجاحات التي ستقابلها في الحب بفضلنا. سوف تساعد عددًا كبيرًا من الأشخاص غير المتزوجين أو في علاقة ، في نفس الموقف مثلك ، من خلال القيام بذلك. لذلك ، قم بتقييم التطبيق واكتب النص الخاص بك بعد ذلك. على سبيل المثال ، إذا وجدت الحب ، أو إذا حصلت على شريكك السابق ، أو إذا قابلت شخصًا ما ، أو إذا كنت راضيًا تمامًا ...

ولا تنس أن الحياة حب.
تاريخ التحديث
17‏/11‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الموقع الجغرافي والنشاط على التطبيق والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه والجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.9
842 مراجعة

الجديد

New version