4.8
6 مراجعات
+100
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

تم تصميم MarsLink بهدف منح الناس طريقة سهلة للبقاء على اتصال مع عالمهم الداخلي حيث يدرس Curiosity and Perseverance كوكب المريخ.

يسمح MarsLink باستخدام صور كوكب المريخ في الوقت الفعلي من Curiosity and Perseverance كخلفية لجهازك. عندما تكون نشطة ، ستقوم MarsLink بالتنقل بين الصور التي تم تنزيلها في ذلك اليوم كل نصف ساعة. يمكن تمكين ميزة التحديث التلقائي للتحقق تلقائيًا من الصور الجديدة من العربة الجوالة كل 24 ساعة. مع تنشيط كلا الخيارين ، لن تحتاج مطلقًا إلى فتح التطبيق لمشاهدة أحدث الصور من كوكب المريخ.

أضفنا أيضًا القدرة على تحديد الصور يدويًا للعرض. يتم تضمين ذلك في حالة عدم إنشاء خلفيات رائعة لبعض الصور وتفضل عدم استخدامها. ضع في اعتبارك أن خيار التحديد اليدوي سيتم إعادة تعيينه في أي وقت يتم فيه تحميل الصور من يوم جديد.

والأهم من ذلك ، لاحظ أن أيًا من هذا لن يكون ممكنًا بدون جهود الأشخاص المشاركين في نجاح المهمة. إذا كنت متحمسًا لمعرفة ما تقدمه لك MarsLink في كل يوم مريخي ، فأنت مدين لنفسك بمعرفة المزيد عن جهود ناسا المستمرة لاستكشاف المريخ من خلال زيارتهم على mars.nasa.gov.
تاريخ التحديث
18‏/02‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين

التقييمات والتعليقات

4.8
6 مراجعات

الجديد

Added M20 NAVCAMs to the app and improved reliability