Image To Text and Translation

يتضمن إعلاناتعمليات شراء داخل التطبيق
3.2
1.94 ألف مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

OCR Image to Text and Translator عبارة عن محول صورة إلى نص، حيث يمكنك من خلاله استخراج النص من الصورة التي تم التقاطها إما بالكاميرا أو تحديد نموذج معرض الهاتف وترجمته إلى لغات متعددة. يقوم Image to Text and Translator بترجمة النص المستخرج من الصور باللغات الأوروبية، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والهولندية والنرويجية والألمانية والبرتغالية والتشيكية والسلوفاكية والمجرية والويلزية والبولندية والدانمركية والسويدية والتركية والفنلندية، والأيسلندية، يمكن للمستخدم نطق النص المستخرج ونسخه ومشاركته. يمكنك تحويل النص الممسوح ضوئيًا إلى كلام وقراءة النص من الصورة باستخدام تحويل TTS (النص إلى كلام) بجميع اللغات تقريبًا. مجرد الجلوس والاستماع إلى المعلومات التي تحتاج إليها.

تحويل الصورة إلى نص: محول الصورة إلى نص غير متصل بالإنترنت ومجاني؛ تطبيق سريع وسهل وسهل الاستخدام مع أحدث التقنيات التي تسمى التعرف البصري على الأحرف (OCR) والتي تستخدم أحدث التقنيات لاستخراج النص من صور المعرض أو في الوقت الفعلي من الكاميرا. تعد Image to Text and Translator واحدة من أفضل الأدوات التي تقوم بتحويل الصورة إلى ماسح ضوئي للنص مجانًا بسهولة شديدة ودون أي تأخير.

عندما تريد تسجيل المذكرة المكتوبة على لوحة الفصل الدراسي الخاص بك باللغات، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهولندية والنرويجية والمجرية والألمانية والبرتغالية والتشيكية والسلوفاكية والبولندية والدنماركية والتركية والويلزية والأيسلندية، الفنلندية، والسويدية. من الصعب جدًا كتابتها باستخدام لوحة مفاتيح جهازك كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً. الآن وفر وقتك، يمكنك القيام بذلك بسهولة شديدة من خلال تطبيق Image to Text and Translator.

'تحويل الصورة إلى نص: الصورة إلى نص والمترجم هو أفضل مترجم صور ومحول صورة إلى نص. هذا هو تطبيق ماسح ومحول نص مجاني يقوم بمسح النص الذي يمكن إرساله لاحقًا عبر البريد الإلكتروني أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو يمكنك نسخ هذا النص في الحافظة ويمكن استخدامه لاحقًا في أي تطبيق آخر. هذا التطبيق مناسب للجميع، مثل الطلاب ورجال الأعمال والصحفيين وغيرهم.

المترجم: يقوم Image to Text Translator بتحويل الصورة إلى نص ثم ترجمة النص الممسوح ضوئيًا إلى 92 لغة، مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهولندية والنرويجية والألمانية والبرتغالية والتشيكية والسلوفاكية والمجرية والبولندية والدنماركية والويلزية، السويدية والأيسلندية والفنلندية والتركية والصينية والأردية والعربية وغيرها الكثير.

صورة OCR إلى نص ومترجم - صورة إلى نص ومترجم هو تطبيق قوي لتحويل الصورة إلى نموذج نص أو نص ممسوح ضوئيًا بواسطة المترجم إلى كلمة، ثم يمكنك بسهولة استخدام هذا النص في أي مكان تريده. سيساعدك أفضل تطبيق مترجم ومحرر نصوص التعرف الضوئي على الحروف (OCR) على الوصول إلى أو نسخ عنوان URL أو رقم الهاتف المكتوب في موقع الويب أو الوسائط المطبوعة مثل المجلة أو الصحيفة أو الكتيب بلغات متعددة مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهولندية والنرويجية، الألمانية، البرتغالية، التشيكية، السلوفاكية، المجرية، البولندية، الدنماركية، الويلزية، السويدية، الأيسلندية، الفنلندية، والتركية. يعد OCR Image to Text Translator أفضل ماسح ضوئي OCR لمستخدمي Android لمسح النص في الصورة أو استخدامه لتحويل النص الممسوح ضوئيًا إلى مستند. يمكنك بسهولة مسح ملف PDF وتحويله إلى نص من خلال أفضل تطبيق ماسح ضوئي ومحرر نص OCR. قراءة نص الصورة بدقة عالية لتحويل النص المكتوب إلى نص قابل للتحرير. يمكن لـ OCR Image to Text Translator التعرف على نص الصورة ثم تحويله إلى نموذج نص قابل للتحرير ويمكنك تحرير النص بشكل أكبر. واجهة Image to Text and Translator سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

مميزات برنامج OCR Image to Text Translator:
• تحويل الصورة إلى نص.
• أعلى سرعة القراءة
• ترجمة النص إلى لغات متعددة
• نسخ إلى الحافظة
• قص الصورة وتحسينها قبل استخراج النص.
• تصحيح وجهة نظر الصورة.
• تحرير النص المستخرج.
• انسخ النص المستخرج إلى الحافظة لاستخدامه في تطبيقات أخرى.
• تحرير ومشاركة نص نتيجة التعرف الضوئي على الحروف.
• دعم الصور من الألبوم الخاص بك
• دعم اللغات الأوروبية، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهولندية والنرويجية والألمانية والبرتغالية والتشيكية والسلوفاكية والمجرية والبولندية والدنماركية والويلزية والسويدية والأيسلندية والفنلندية والتركية
تاريخ التحديث
23‏/03‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
لا يتم تشفير البيانات
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.2
1.89 ألف مراجعة
Anwar Boukra
10 يناير 2022
لايدعم اللغة العربية
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
EagleTech Apps
13 يناير 2022
Thanks Anwar Boukra, to take valuable time for feedback and suggestion. Dear soon we will add feature for Arabic image to text and also other more 155 languages to support for Image to Text scanning and translation, but it will be paid. Keep in touch to update Image to Text and Translator, make it 5 star if possible. EagleTech Apps
ibrahem majali
30 يوليو 2020
لا يدعم اللغة العربية
رأى 6 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
EagleTech Apps
27 سبتمبر 2020
Thanks dear Ibrahem Majali to take valuable time for feedback and suggestion. Dear soon we will add feature for Arabic image to text and also other more 155 languages to support for Image to Text scanning and translation, but it will be paid. Keep in touch to update Image to Text and Translator Application. EagleTech Apps
الأميرة الراقية
16 يناير 2022
لا يترجم شيئا 👎🏻
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
EagleTech Apps
17 يناير 2022
Thanks الأميرة الراقية, to take valuable time for feedback and suggestion. Dear soon we will add feature for Arabic image to text and also other more 155 languages to support for Image to Text scanning and translation, but it will be paid. Keep in touch to update Image to Text and Translator, make it 5 star if possible. EagleTech Apps

الجديد

Fix banner below, to did not disturb the user interaction
Set consent messaging for users to option for consent
Add translation feature to translate the scanned text to multiple languages