D-Day World War Naval Game

يتضمن إعلانات
3.8
830 مراجعة
+100 ألف
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
مراهقون
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذه اللعبة

قم بتنزيل لعبة d-day World war 2 Battle game Naval Warfare Ocean Battle 3D والعب لعبة السفن الحربية الحديثة والرماية والبقاء على قيد الحياة سريعة الوتيرة. انضم إلى قوات البحرية الأمريكية المدربة على القتال في البحر والجو والأرض في عالم السفن الحربية في ألعاب الحرب الخاطفة. قم بقيادة وحدة البحرية البحرية واقضِ على كشافة العدو والمغيرين في ألعاب إطلاق النار الحديثة هذه الخاصة بالأسطول البحري.

بعد المناورات القتالية في الحرب العالمية الثانية، اتفقت العديد من الدول على حماية السلام العالمي. تُرى السفن الحربية الحديثة التي تقاتل سفن أسطول الأعداء وهي تقترب من حاملة الطائرات الخاصة بك عبر الأقمار الصناعية. استخدم استراتيجيات المعارك البحرية الحديثة للسفن الحربية لمواجهة أسطول العدو وكسب الحصار. العب دور نخبة الكوماندوز في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في الخطوط الأمامية وقيادة وحدة البحرية البحرية وإنزال الأعداء في المعارك البحرية الحديثة للسفن الحربية. أبحر بالسفن البحرية واستخدم بنادق الجاتلينج لتدمير سفن العدو الصغيرة. يمكنك الوصول إلى سطح السفينة المهنية للطائرات وإسقاط الأعداء الذين يهبطون بسفينتك الحربية الحديثة من طائرة هليكوبتر حربية في عالم السفن الحربية في ألعاب الحرب الخاطفة. استخدم الأسلحة الحديثة للقضاء على القوات في معارك سلمية. العب كأحد نخبة ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول من كوماندوز الخطوط الأمامية، إذا كنت تحب ألعاب معركة الحرب العالمية الثانية، فستستمتع بلعب لعبة الحرب العالمية الثانية هذه بالتأكيد.

دمر السفن الحربية الحديثة في المعارك البحرية وأسطول الأعداء واقضِ على القوات والمغيرين والكشافة، وقُد فريق وحدة البحرية البحرية، وحارب القوة البحرية للعدو. انتهيت من لعب جميع ألعاب ww2 حيث تستخدم أسلحة ww2 الكلاسيكية ، وانضم الآن إلى منطقة الحرب في العصر الحديث. استخدم البنادق الآلية والمدافع الرشاشة للقضاء على الطرادات والقوارب المدمرة في المحيط الهادئ. مرحبًا بك في لعبة معركة d-day world war 2 Naval Warfare Ocean Battle 3D أحدث ألعاب إطلاق النار الحديثة المليئة بالإثارة ولعبة البقاء على قيد الحياة. تستخدم قوات النخبة المقاتلة تدريب قوات البحرية الخاصة بك لخوض مهام العمليات الخاصة للحرب البحرية في عالم السفن الحربية في ألعاب الحرب الخاطفة.

ميزات ألعاب D-day العالمية للحرب البحرية:
- قيادة السفن الحربية الحديثة في المعارك البحرية لتدمير سفينة الخصم المدمرة
- استخدم الأسلحة النارية الحديثة لمحاربة قوات العدو على متن حاملة طائرات في عالم السفن الحربية في ألعاب الحرب الخاطفة
- ألعاب إطلاق النار الحديثة المكثفة وألعاب البقاء على قيد الحياة مثل ألعاب المعارك في الحرب العالمية الثانية.
- عناصر تحكم سلسة للعب دور نخبة الكوماندوز في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في الخطوط الأمامية التي تخدم القوات الأمريكية
- قاتل بشجاعة واستخدم تدريب العمليات الخاصة للقضاء على السفن البحرية التابعة لقوات الخصم
- العب أفضل لعبة حربية بحرية ww2 على هاتفك المحمول والأجهزة اللوحية مجانًا

أنقذ سفينتك العسكرية في لعبة ww2 لمحاكاة المعارك هذه، وكن أحد نخبة الكوماندوز في الخطوط الأمامية لألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول في عالم السفن الحربية في ألعاب الحرب الخاطفة. تستخدم مناطق الدفاع أسلحة ذات عيار كبير للقضاء على جنود المظليين المعارضين وطائرات الهليكوبتر الحربية والأساطيل البحرية. أبحر بسفننا الحربية الحديثة وسفن المعارك البحرية ودمر سفينة خصمك في لعبة معركة الحرب العالمية الثانية.
تاريخ التحديث
05‏/06‏/2023

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
لا تتم مشاركة أيّ بيانات مع جهات خارجية.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى مشاركة بيانات المستخدمين
لم يتم تجميع أي بيانات.
مزيد من المعلومات حول الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج للإشارة إلى جمع بيانات المستخدمين
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

4.0
742 مراجعة
زياد صلاح
25 مارس 2024
العب جميل جداً جداً جداً
رأى شخص واحد أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مستخدم Google
8 يونيو 2019
لعبه جميله جدا جدا جدا انا بعطه خمس نجم
رأى 32 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
وسام اليهاجم
18 فبراير 2024
العبه حلوه رووعه لكن ياليت المطور حق العبه يسوي لها التحكيم حق السلاح في حرب البحر
رأى 3 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟