portal gun mod for minecraft

يتضمن إعلانات
3.7
3.02 ألف مراجعة
+1 مليون
عملية تنزيل
تقييم المحتوى
الجميع
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة
صورة لقطة الشاشة

لمحة عن هذا التطبيق

لا تريد البحث عن دليل المثبت الذي سيحتوي على تعديلات شائعة لماين كرافت والعديد من البنادق المثيرة للاهتمام لـ mcpe؟ لدينا حل رائع ، لأنك انتقلت إلى الصفحة التي تحتوي على دليل المثبت ، والذي يحتوي على المزيد من التعديلات لـ mcpe.

برنامج تثبيت ملف portal gun mod for minecraft هو تطبيق يسمح لك بإضافة الملفات بسهولة وسرعة إلى هاتفك المحمول. يحتوي على واجهة بسيطة لاختيار الملفات من بندقية البوابة لماين كرافت ، بالإضافة إلى معلومات مفصلة حول كل من الإضافات لـ mcpe. يساعد تطبيق مثبت الملفات مع تعديلات بندقية المدخل لماين كرافت المستخدمين على تثبيت إضافات mcpe على هواتفهم ببضع نقرات.

تركيب دليل البوابة بندقية mod minecraft هو تطبيق مصمم لإدارة وتثبيت تعديل mcpe للعبة. تعد Portal gun minecraft mod إضافات للعبة يمكنها إضافة أسلحة جديدة تمامًا لـ mcpe و my. يسمح للمستخدمين بالتصفح والبحث وتثبيت بندقية بوابة ماين كرافت حيث يوجد من الكتالوج وتحديث تلك المثبتة بالفعل. ستصبح طريقة ملائمة لإيجاد وتثبيت تعديل جديد لبندقية بوابة ماين كرافت للعبة.

يحتوي تطبيق الكتالوج هذا على تطبيقات لموضوع معين - مدافع البوابة لماين كرافت. سيمنحك هذا الدليل الفرصة للحصول على معلومات حول جميع تعديلات الأسلحة المتوفرة لماين كرافت وإضافتها إلى لعبتك. استخدام التطبيق بسيط للغاية ومريح. قم بتنزيله من متجر GP وانتظر حتى يكتمل التثبيت. افتح الكتالوج بأسلحة ماين كرافت وتعرف على واجهته البسيطة والبديهية وسهلة الاستخدام. تصفح قائمة بندقية البوابة في ماين كرافت ، انتقل إلى صفحة كل منهم وتحقق من ذلك. في صفحة كل تعديل مدفع بوابة لـ mcpe ، يمكنك عرض لقطات الشاشة وقراءة الوصف لكل منها والعثور على الزر المراد تثبيته. ستجد أيضًا في التطبيق باستخدام mcpe portal gun mod تعليمات مفصلة ستساعدك إذا كان لديك أي أسئلة حول تثبيتها في اللعبة.

تقديم portal gun mcpe - الإضافة النهائية لتجربة الألعاب الخاصة بك. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى مجموعة واسعة من تعديلات البندقية. ملحق Portal gun مخصص للعبة الشعبية التي تضيف قدرة اللاعبين على إنشاء البوابات واستخدامها. يمكن استخدام هذه البوابات للتنقل بسرعة في جميع أنحاء عالم اللعبة ، وكذلك لحل الألغاز وإكمال المهام.

إخلاء المسؤولية: لا ينتمي هذا التطبيق إلى Mojang. Mods portal gun هو تعديل تابع لجهة خارجية وقد يؤثر استخدامه على تجربة اللعب أو إتلاف ملفات اللعبة. استخدام على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر ناتج عن استخدام هذا التطبيق.
تاريخ التحديث
29‏/01‏/2024

أمان البيانات

يبدأ الحفاظ على أمان بياناتك بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو البرامج لجمع بياناتك ومشاركتها. قد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدامك للتطبيق ومنطقتك وعمرك. يوفّر مطوِّر البرامج هذه المعلومات وقد يعدِّلها بمرور الوقت.
قد يشارك هذا التطبيق أنواع البيانات هذه مع جهات خارجية.
الجهاز أو أرقام التعريف الأخرى
قد يجمع هذا التطبيق أنواع البيانات هذه.
النشاط على التطبيق ومعلومات التطبيق وأداؤه
يتم تشفير البيانات أثناء النقل
يتعذّر حذف البيانات

التقييمات والتعليقات

3.9
2.55 ألف مراجعة
Mohammed Abdulhady
25 ديسمبر 2021
انا احب هذه اللعبه واتمنى ان تنزل
رأى 14 شخصًا أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
Amal kamal
23 ديسمبر 2022
لم ا ربها بعد لكن انا خائفه ان تكون مجرد صور فقط
رأى 7 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟
مصطفى حسين علي
28 يناير 2021
مود زراب وكان سيء جدا جدا
رأى 10 أشخاص أنّ هذه المراجعة مفيدة.
هل كان هذا المحتوى مفيدًا؟

الجديد

We have completely updated our app and added new portal gun mods!